تحميل برنامج Translucent لجعل شريط مهام ويندوز شفافا 

هل تبحث عن أفضل برنامج لتجعل شريط مهام الويندوز شفافًا لحاسوبك الخاص و يحتوي على مميزات جديدة على جهاز الحاسوب الخاص بك؟ إذاً عليك تحميل برنامج Translucent لجعل شريط مهام ويندوز شفافا أخر إصدار مجاناً الذي سيساعدك على ذلك فوراً من خلال قراءة هذا المقال.

قد يعجبك أيضاً: تحميل برنامج محرر فيديو Movavi لنظام التشغيل Windows

نظرة عامة عن برنامج Translucent لجعل شريط مهام ويندوز شفافا

تحميل برنامج Translucent لجعل شريط مهام ويندوز شفافا 

برنامج Translucent هي أداة تخصيص خفيفة الوزن تسمح لك بالتحكم في مظهر شريط مهام Windows. هناك العديد من خيارات التخصيص التي يقدمها ، مثل اللون والتأثيرات ، وحتى أنه يعمل مع بعض ميزات Windows التي تستخدم شريط المهام.

شريط المهام هو جزء من واجهة مستخدم رسومية لها أغراض مختلفة للجهاز الذي يعمل عليه. عادة ما يكون شريط واحد على حافة الشاشة يعرض عادة البرامج التي يتم تشغيلها حاليا. سترى أيقونات البرامج النشطة عليه ، وسيمنحك النقر والنقر بزر الماوس الأيمن فوق شريط المهام قائمة بالأوامر التي يمكنك القيام بها به. أشرطة المهام هي في الغالب للتبديل بين البرامج التي تستخدمها، ويمكنك الآن حتى تثبيت التطبيقات عليها لسهولة الوصول إليها.

نظرا لأنه جزء مهم من واجهة الشاشة ، فإن شريط المهام عادة ما يحتوي أيضا على منطقة إعلام تعرض لك أيقونات تفاعلية تعرض معلومات في الوقت الفعلي حول حالة جهاز الكمبيوتر الخاص بك وبعض البرامج قيد التشغيل. إنه عنصر الواجهة الوحيد الذي سيظهر عادة حتى عندما يتم تكبير نوافذ البرنامج الخاص بك ، لذلك ليس من المستغرب رؤية العديد من الأدوات الصغيرة الأنيقة المصممة لتعديلها.

واحدة من المشكلات التي يواجهها معظم الأشخاص مع أشرطة المهام هي كيف لا يمكن إخفاؤها بسهولة. هناك خيار لقفل شريط المهام في مكانه أو إلغاء قفله وتكون قادرا على سحب إلى أي مدى تريد أن يذهب. ومع ذلك ، هذا لا يتخلص منه لأنه مهم جدا للميزة. أحد الحلول لذلك هو تحرير مظهره ليبدو وكأنه اختفى.

أهمية تحميل برنامج Translucent لجعل شريط مهام ويندوز شفافا

حيث يعد تنزيل برنامج Translucent على جهازك من أفضل البرامج التي توفر عليك الكثير من الخصائص المجتمعة فيه، فهو يعد من أقوى البرامج و أبسطها في نفس الوقت حيث أنه سهل في الاستخدام كونه يتميز بواجهة تسهل عليك التعامل معه، و كونه يعمل في معظم أنظمة التشغيل.

حيث يعد تحميل برنامج Translucentسهلاً، و يتيح التحكم في العديد من خصائص الواجهة و يدعم العديد من اللغات العالمية كاللغة الإنجليزية و الألمانية و الاسبانية و يتم تحميله تلقائياً باللغة الإنجليزية، و يسمح للمستخدم باستخدام العديد من الأزرار و الخصائص للوصول الى أكبر قدر ممكن من الاستفادة.

تحميل برنامج Translucent لجعل شريط مهام ويندوز شفافا

بالإضافة إلى ذلك ، يعد تنزيل برنامج Translucent من الأمور السهلة و السريعة كونه متوافق مع الكمبيوتر فيعتبر برنامج من أكثر البرامج توافقاً مع جميع أنظمة تشغيل ويندوز فلا يكون عليك إلا أن تقوم بتحميلها فهي تتوافق مع  ويندوز7- ويندوز8 – ويندوز 10- وغيره، و يعتبر من برامج الكمبيوتر التي لا تأخذ مساحة كبيرة من الجهاز المستعمل. و من الجدير ذكره أن برنامج Translucent دعم خصوصيتك، فلا يستطيع أحد العبث بخصوصيتك، ويتيح لك تغيير العديد من الخصائص التي تحتاجها.

تحميل برنامج Translucent لجعل شريط مهام ويندوز شفافا 

مميزات برنامج Translucent على جهاز الكمبيوتر

  • سهل الاستخدام.
  • التثبيت البسيط للبرنامج.
  • توافق واسع مع أنظمة التشغيل.
  • يتيح لك الاحتفاظ بالملفات الخاصة بك.
  • يحافظ على خصوصية المستخدمين وأمنهم داخل التطبيق.
  • لا يأخذ مساحة كبيرة على الجهاز.
  • مجاني.
  • مجموعة واسعة ومميزة من الوظائف.
  • خيارات تخصيص واسعة النطاق.

متطلبات تحميل برنامج Translucent مجاناً على الكمبيوتر

تحميل افضل برنامج Translucent مجاناً على الكمبيوتر امراً سهلاً للغاية ولكن هناك بعض المتطلبات التي يجب أن يوفر جهاز الكمبيوتر لديك، هذه المتطلبات هي:

  • نظام التشغيل: Windows
  • الرام: 4GB
  • المعالج: Intel core i3
  • القرص الصلب: 5GB

المعلومات التقنية عن برنامج Translucent للكمبيوتر

لكن هذه المعلومات التقنية التي يجب عليك معرفتها قبل تنزيل برنامج Translucent للكمبيوتر.

الشركة المطورةTranslucent
التوافق32 Bit (x86) / 64 Bit (x64)
حجم البرنامج34.6 MB
الترخيصFree
آخر تحديث2022

ربما يهمك: أفضل برنامج لتصميم الفيديو باحتراف 

تنزيل برنامج Translucent للكمبيوتر برابط مباشر

و الان يمكنك البدء في تنزيل برنامج Translucent، بعد أن تعرفت على البرنامج والمميزات الفريدة التي يقدمها البرنامج للمستخدمين بكل سرعة وأمان. بإمكانك تنزيل البرنامج برابط مباشر من خلال زر التحميل في الأسفل، وشكراً لقراءتك المقال.