تحميل برنامج Trojan Remover مجاني للكمبيوتر

هل تبحث عن أفضل برنامج لاكتشاف وحذف أي شكل من أشكال حصان طروادة من النظام الخاص بك و يحتوي على مميزات جديدة على جهاز الحاسوب الخاص بك؟ اذاً عليك تحميل برنامج Trojan Remover مجاني للكمبيوتر الذي سيساعدك على ذلك فورا من خلال هذا المقال.

قد يعجبك تحميل تحميل كاسبر سكاي انتي فايروس Kaspersky مجاناً 

نظرة عامة عن تحميل برنامج Trojan Remover مجاني للكمبيوتر

تحميل برنامج Trojan Remover مجاني للكمبيوتر

اكتشاف وحذف أي شكل من أشكال حصان طروادة من النظام الخاص بك

تم تصميم Trojan Remover للمساعدة في إزالة أحصنة طروادة وديدان الإنترنت عندما فشل برنامج مكافحة الفيروسات القياسي في اكتشاف المشكلة أو غير قادر على القضاء عليها بشكل فعال.

غالبية ماسحات الفيروسات وأحصنة طروادة قادرة على اكتشاف أحصنة طروادة الضارة وديدان الإنترنت ولكنها ليست دائما فعالة جدا في إزالتها بمجرد تشغيلها. يهدف Trojan Remover إلى تنفيذ مثل هذه الإزالة دون أن يضطر المستخدم إلى تحرير ملفات النظام يدويا ، بما في ذلك السجل. يزيل التطبيق تعديلات النظام الإضافية التي تقوم بها بعض أحصنة طروادة ، والتي غالبا ما يتم تجاهلها بواسطة ماسحات الفيروسات وأحصنة طروادة الأخرى.

مت إضافة تنبيه عند العثور على ملفات النظام مصابة فيروسياإضافة إجراءات جديدة للكشف عن الجذور الخفية الإرشاديةتمت إضافة مسح للمهام المجدولة المخفية على نظامي التشغيل Windows Vista و Windows 7تمت إضافة فحوصات لخدمة Windows Security Center التي تم تعطيلها بواسطة بعض البرامج الضارة

التغييرات

  • تمت إضافة تنبيه عند العثور على ملفات النظام مصابة فيروسياإضافة إجراءات جديدة للكشف عن الجذور الخفية الإرشاديةتمت إضافة مسح للمهام المجدولة المخفية على نظامي التشغيل Windows Vista و Windows 7تمت إضافة فحوصات لخدمة Windows Security Center التي تم تعطيلها بواسطة بعض البرامج الضارة

أهمية تحميل برنامج Trojan Remover مجاني للكمبيوتر

يعد تحميل Trojan Remover من أفضل البرامج التي توفر عليك الكثير من الخصائص المجتمعة فيه، فهو يعد من أقوى البرامج و أبسطها في نفس الوقت حيث أنه سهل في الاستخدام كونه يتميز بواجهة تسهل عليك التعامل معه، و كونه يعمل في معظم أنظمة التشغيل.

حيث يعد تنزيل برنامج Trojan Remover سهلا، و يتيح التحكم في العديد من خصائص الواجهة و يدعم العديد من اللغات العالمية كاللغة الإنجليزية و الألمانية و الاسبانية و يتم تحميله تلقائيا باللغة الإنجليزية، و يسمح للمستخدم باستخدام العديد من الأزرار و الخصائص للوصول الى أكبر قدر ممكن من الاستفادة.\

تنزيل برنامج Trojan Remover على جهاز الكمبيوتر

يعد تنزيل برنامج Trojan Remover من الأمور السهلة و السريعة كونه متوافق مع الكمبيوتر فيعتبر برنامج  من أكثر البرامج توافقا مع جميع أنظمة تشغيل ويندوز فلا يكون عليك الا أن تقوم بتحميلها فهي تتوافق مع  ويندوز7- ويندوز8 – ويندوز 10- وغيره. و  يعتبر من برامج الكمبيوتر التي لا تأخذ مساحة كبيرة من الجهاز المستعمل.

و من الجدير ذكره أن برنامج Trojan Remover دعم خصوصيتك ، فلا يستطيع أحد العبث بخصوصيتك، ويتيح لك تغيير العديد من الخصائص التي تحتاجها.

تحميل برنامج Trojan Remover مجاني للكمبيوتر

مميزات برنامج Trojan Remover على جهاز الكمبيوتر

  • التحديث المستمر .
  • السرعة.
  • سهل الاستخدام.
  • التثبيت البسيط للبرنامج.
  • توافق واسع مع أنظمة التشغيل.
  • يتيح لك الاحتفاظ بالملفات الخاصة بك.
  • يحافظ على خصوصية المستخدمين وأمنهم داخل التطبيق.
  • لا يأخذ مساحة كبيرة على الجهاز.
  • مجاني.
  • مجموعة واسعة ومميزة من الوظائف.
  • خيارات تخصيص واسعة النطاق.

متطلبات تحميل برنامج Trojan Remover مجانا على الكمبيوتر

بعد تنزيل برنامج Trojan Remover مجانا على الكمبيوتر امرا سهلا للغاية ولكن هناك بعض المتطلبات التي يجب أن يوفر جهاز الكمبيوتر لديك ، هذه المتطلبات:

  • نظام التشغيل: Windows
  • الرام: 4GB
  • المعالج: Intel core i3
  • القرص الصلب: 5GB

تحميل برنامج Trojan Remover مجاني للكمبيوتر

المعلومات التقنية عن برنامج Trojan Remover للكمبيوتر

هذه المعلومات التقنية التي يجب عليك معرفتها قبل تنزيل برنامج Trojan Remover للكمبيوتر:

الشركة المطورةSimply Super Software
التوافق32 Bit (x86) / 64 Bit (x64)
حجم البرنامجيتباين حسب الجهاز
الترخيصFree
آخر تحديث2022

ربما يهمك تحميل تحميل برنامج جلاسواير GlassWire للحفاظ على الأمان و خصوصية 

تنزيل برنامج Trojan Remover للكمبيوتر برابط مباشر

انقر على الزر بالأسفل حتى تتمكن من تنزيل برنامج Trojan Removerكامل مجانا آخر إصدار برابط مباشر 2022. و الذي يعتبر واحدًا من أفضل البرامج  بتحديثات مستمرة.