تحميل برنامج USB Disk Security للفلاشة الميموري كامل

هل تبحث عن برنامج يحمي الكمبيوتر من فيروسات الفلاش ديسك بشكل سهل و يحتوي على مميزات جديدة على جهاز الحاسوب الخاص بك؟ اذاً عليك تحميل برنامج USB Disk Security الذي سيساعدك على ذلك فورا من خلال هذا المقال.

قد يعجبك تحميل تحميل برنامج VLC للكمبيوتر [2022]

تحميل برنامج USB Disk Security للكمبيوتر

 

نظرة عامة عن تحميل برنامج USB Disk Security للكمبيوتر

يعد تنزيل برنامج USB Disk Security من البرامج الرائعة و الشائعة السهلة في الاستخدام لمحافظة على أمن و أمان جهاز الحاسوب من الفيروسات و يمكنك استخدام تقنية مبتكرة لمنع التهديدات المعروفة وغير المعروفة عبر محرك أقراص USB. وهو يدعم محرك أقراص USB ، وقرص فلاش ، وبطاقة رقمية آمنة ، ومحرك الإبهام ، ومحرك القلم ، ووحدة تخزين قابلة للإزالة .

حيث يتيح تحميل برنامج USB Disk Security  للعمل على جميع أنواع الأجهزة بكل مرونة و قوة بنفس الوقت، فيتيح لك العمل على جميع أنواع الأجهزة سواء قوية أو ضعيفة بكل مرونة و سرعة في التعديل ليقدم أفضل خدمة للمستخدم في التعامل و الاستخدام.

و يعد تنزيل برنامج USB Disk Security مهم لأنه يقدم مستوى عالٍ من الحماية ضد السرقة و الكشف العرضي عن البيانات السرية. يمكن لهذه الميزة منع الأشخاص غير المصرح لهم من نسخ بياناتك إلى محركات أقراص USB ، ويمكنها أيضًا إيقاف التهديدات من محرك أقراص USB..

أهمية تحميل برنامج USB Disk Security على جهاز الكمبيوتر

يعد تنزيل برنامج USB Disk Security تركيب الوجه  على جهازك من أفضل البرامج التي توفر عليك الكثير من الخصائص المجتمعة فيه، فهو يعد من أقوى البرامج و أبسطها في نفس الوقت حيث أنه سهل في الاستخدام كونه يتميز بواجهة تسهل عليك التعامل معه، و كونه يعمل في معظم أنظمة التشغيل.

حيث يعد تحميل USB Disk Security سهلا، و يتيح التحكم في العديد من خصائص الواجهة و يدعم العديد من اللغات العالمية كاللغة الإنجليزية و الألمانية و الاسبانية و يتم تحميله تلقائيا باللغة الإنجليزية، و يسمح للمستخدم بإضافة الإثارة على الصور الخاصة به باستخدام العديد من الأزرار و الخصائص للوصول الى أكبر قدر ممكن من الاستفادة.

يعتمد هذا البرنامج في عمله على اكتشاف الفيروسات التي تهدد جهازك التي توجد من الفلاشة أو الأقراص الصلبة و الذي يعتمد عمله على فحص شامل وسريع لأي نوع يتم وصله بالذاكرة الخارجية.

 

تحميل برنامج USB Disk Security مجانا على الكمبيوتر

 

تحميل برنامج USB Disk Security على جهاز الكمبيوتر

يعد تنزيل برنامج USB Disk Security من الأمور السهلة و السريعة كونه متوافق مع الكمبيوتر فيعتبر برنامج  من أكثر البرامج توافقا مع جميع أنظمة تشغيل ويندوز فلا يكون عليك الا أن تقوم بتحميلها فهي تتوافق مع  ويندوز7- ويندوز8 – ويندوز 10- وغيره، و يعتبر من برامج الكمبيوتر التي لا تأخذ مساحة كبيرة من الجهاز المستعمل. و من الجدير ذكره أن برنامج USB Disk Security يدعم خصوصيتك ، فلا يستطيع أحد العبث بخصوصيتك، ويتيح لك تغيير العديد من الخصائص التي تحتاجها.

مميزات برنامج USB Disk Security على جهاز الكمبيوتر

  • الحماية القصوى من الفيروسات.
  • سهل الاستخدام.
  • التثبيت البسيط للبرنامج.
  • توافق واسع مع أنظمة التشغيل.
  • يتيح لك الاحتفاظ بالملفات الخاصة بك.
  • يحافظ على خصوصية المستخدمين وأمنهم داخل التطبيق.
  • لا يأخذ مساحة كبيرة على الجهاز.
  • مجاني.
  • مجموعة واسعة ومميزة من الوظائف.
  • خيارات تخصيص واسعة النطاق.

تنزيل برنامج USB Disk Security للكمبيوتر

متطلبات تحميل برنامج USB Disk Security مجانا على الكمبيوتر

بعد تحميل برنامج USB Disk Security مجانا على الكمبيوتر امرا سهلا للغاية ولكن هناك بعض المتطلبات التي يجب أن يوفر جهاز الكمبيوتر لديك ، هذه المتطلبات:

  • نظام التشغيل: Windows
  • الرام: 4GB
  • المعالج: Intel core i3
  • القرص الصلب: 5GB

المعلومات التقنية عن برنامج USB Disk Security للكمبيوتر

هذه المعلومات التقنية التي يجب عليك معرفتها قبل تنزيل برنامج USB Disk Security للكمبيوتر:

الشركة المطورةUSB Disk Security
التوافق32 Bit (x86) / 64 Bit (x64)
حجم البرنامج3.9 MB
الترخيصFree
آخر تحديث2022

ربما يهمك تحميل متصفح Yandex Browser للكمبيوتر [2022]

تحميل USB Disk Security للكمبيوتر برابط مباشر

انقر على الزر بالأسفل حتى تتمكن من تحميل برنامج USB Disk Security كامل مجانا آخر إصدار برابط مباشر 2022. والذي يعتبر واحدًا من أفضل برامج الحماية لجهازك بشكل سهل و بتحديثات مستمرة.