تحميل برنامج vlc للكمبيوتر اخر اصدار

هل تبحث عن تحميل برنامج vlc للكمبيوتر كبرنامج للتعامل مع الملفات الصوتية بشكل سهل و يحتوي على مميزات جديدة على جهاز الحاسوب الخاص بك؟ اذاً عليك  تحميل vlc media player مجاناً الذي سيساعدك على ذلك فورا من خلال هذا المقال.

قد يعجبك تحميل تحميل ريل بلاير Real Player للكمبيوتر مجاناً

نظرة عامة عن تحميل برنامج vlc للكمبيوتر

يعد تحميل vlc media player من البرامج الرائعة و الشائعة السهلة في الاستخدام حيث يمكنك التعامل مع الملفات الصوتية بعدة طرق يتيحها لك البرنامج، فنحن نعلم كم انتشرت مؤخرا الاحتياجات العديدة لهذه العمليات على الصوتية للحصول على افضل استخدام ممكن.

حيث يتيح تحميل برنامج vlc للكمبيوتر للعمل على جميع أنواع الأجهزة بكل مرونة و قوة بنفس الوقت، فيتيح لك العمل على جميع أنواع الأجهزة سواء قوية أو ضعيفة بكل مرونة و سرعة في التعديل ليقدم أفضل خدمة للمستخدم في التعامل و الاستخدام.

و يعد تنزيل برنامج VLC Media Player مهم لأنه بإمكانك استعمال الزر الموجود في مركز الواجهة للبحث حسب الملف، و إلقاء الملف مباشرة في البرنامج، أو إعداده كبرنامج تشغيل تلقائي ليفتح ملفاتك تلقائيا.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للبرنامج البث من مواقع الويب الشهيرة مثل Disney + و Hulu و Gaia و Netflix و يقبل VLC Multimedia Player أيضا الفيديو المباشر من PlayStation Live و Xbox Live و Facebook و Twitter و YouTube، في حين أن معظم البرامج المتنافسة تعرض إعلانات ، فإن VLC Player لا يعرض إعلانات ، حيث يتلقى الدعم من منظمة غير ربحية.

تحميل vlc media player

أهمية تحميل vlc media player على جهاز الكمبيوتر

يعد تنزيل برنامج VLC Media Player  على جهازك من أفضل البرامج التي توفر عليك الكثير من الخصائص المجتمعة فيه، فهو يعد من أقوى البرامج و أبسطها في نفس الوقت حيث أنه سهل في الاستخدام كونه يتميز بواجهة تسهل عليك التعامل معه، و كونه يعمل في معظم أنظمة التشغيل.

حيث يعد تحميل برنامج vlc للكمبيوتر سهلا، و يتيح التحكم في العديد من خصائص الواجهة و يدعم العديد من اللغات العالمية كاللغة الإنجليزية و الألمانية و الاسبانية و يتم تحميله تلقائيا باللغة الإنجليزية، و يسمح للمستخدم  باستخدام العديد من الأزرار و الخصائص للوصول الى أكبر قدر ممكن من الاستفادة و و تتيح لك المنصة تخصيص لوحة التحكم لإعطاء البرنامج لمسة شخصية فيمكنك الاختيار من بين جلود مختلفة ، اعتمادا على مزاجك وتفضيلاتك.

تحميل برنامج vlc

تحميل vlc media player 

يعد تحميل برنامج vlc للكمبيوتر من الأمور السهلة و السريعة كونه متوافق مع الكمبيوتر فيعتبر برنامج  من أكثر البرامج توافقا مع جميع أنظمة تشغيل ويندوز فلا يكون عليك الا أن تقوم بتحميلها فهي تتوافق مع  ويندوز7- ويندوز8 – ويندوز 10- وغيره.

و يعتبر من برامج الكمبيوتر التي لا تأخذ مساحة كبيرة من الجهاز المستعمل. و من الجدير ذكره أن برنامج VLC Media Player يدعم خصوصيتك ، فلا يستطيع أحد العبث بخصوصيتك، ويتيح لك تغيير العديد من الخصائص التي تحتاجها.

مميزات برنامج vlc للكمبيوتر

  • مشغل أصوات و فيديوهات بجودة عالية.
  • سهل الاستخدام.
  • التثبيت البسيط للبرنامج.
  • توافق واسع مع أنظمة التشغيل.
  • يقوم المشغل بوظيفة المحول بين التنسيقات.
  • يتيح لك الاحتفاظ بالملفات الخاصة بك.
  • يحافظ على خصوصية المستخدمين وأمنهم داخل التطبيق.
  • لا يأخذ مساحة كبيرة على الجهاز.
  • مجاني.
  • مجموعة واسعة ومميزة من الوظائف.
  • خيارات تخصيص واسعة النطاق.

متطلبات تحميل vlc media player

بعد تحميل برنامج VLC Media Player مجانا على الكمبيوتر امرا سهلا للغاية ولكن هناك بعض المتطلبات التي يجب أن يوفر جهاز الكمبيوتر لديك ، هذه المتطلبات:

  • نظام التشغيل: Windows
  • الرام: 4GB
  • المعالج: Intel core i3
  • القرص الصلب: 5GB
تحميل vlc media player

المعلومات التقنية عن برنامج VLC Media Player للكمبيوتر

هذه المعلومات التقنية التي يجب عليك معرفتها قبل تحميل برنامج vlc للكمبيوتر:

الشركة المطورةVideoLAN
التوافق32 Bit (x86) / 64 Bit (x64)
حجم البرنامج41.50 MB
الترخيصFree
آخر تحديث2022

ربما يهمك تحميل تحميل برنامج تقطيع و قص الفيديو video cutter

كيف هي جودة الفيديو مع برنامج vlc للكمبيوتر؟

  • هناك أوقات يبدو فيها الفيديو منقط، أو يتوقف مؤقتا بين الحين و الآخر ، أو يتم تشغيله ببطء شديد. حتى عندما يقدم ملف الفيديو جودة رائعة ، لا يزال التصوير يبدو سيئا في بعض مشغلات الوسائط المتعددة. ومع ذلك ، فإن VLC يحل هذه المشكلة من خلال تقديمه لميزات ممتازة.
  • على سبيل المثال ، تعالج العديد من خيارات برنامج الترميز وحصص الشاشة المتوفرة على VLC المشكلات ، مثل ملف WMV أو 3GP صغير يظهر منقطة أو خارج التركيز على شاشة الكمبيوتر. وبالمثل ، فإن المشكلات الأخرى التي يتمكن VLC من حلها هي عندما لا تعمل ملفات WMH بشكل صحيح في أجهزة كمبيوتر Mac ، نظرا لغرض تصميمها لنظام Windows Media.
  • عندما يتعلق الأمر بملفات MP4 ، ستختبر جودة مذهلة مع مشغل وسائط برنامج vlc للكمبيوتر تم تصميم هذه الملفات خصيصا للهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر. وبالمثل ، فإن MPEG-4 ، وهو التنسيق القياسي ل Blu-ray و DVD ، يلعب بسهولة على مشغل VLC. تؤثر قدرة البرنامج على دعم شاشة كاملة الوضوح و “الصوت المحيطي” على تجربة المشاهدة بأكملها للأفضل.
  • أخيرا ، يوفر تنسيق ملف MPEG-4 جودة فيديو استثنائية على VLC Media Player ، لدرجة أنك ستقدر بالتأكيد الألوان الواضحة والتباين المذهل وجودة الرسومات الممتازة. علاوة على ذلك ، مع ميزات فك تشفير الأجهزة ، ستستفيد VLC من سرعة معالجة جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتشغيل مقاطع الفيديو والأفلام دون تأخير أو أعطال.

تحميل vlc media player برابط مباشر

انقر على الزر بالأسفل حتى تتمكن من تحميل برنامج VLC Media Player كامل مجانا آخر إصدار برابط مباشر 2022. والذي يعتبر واحدًا من أفضل برامج التعامل مع الملفات الصوتية بشكل سهل و بتحديثات مستمرة.