تحميل برنامج wechat للكمبيوتر

هل تبحث عن رابط تحميل برنامج wechat للكمبيوتر؟ يتيح WeChat للمستخدمين الاتصال بالآخرين عبر المكالمات الصوتية والمرئية والمحادثات المغلقة والجماعية ، وما إلى ذلك. يتيح تطبيق الوسائط الاجتماعية هذا للمستخدمين تكوين صداقات جديدة باستخدام الخدمات المحلية ، وحتى قراءة الأخبار. يمكن للمستخدمين مشاركة لحظات الحب مع الأصدقاء والعائلة من خلال نشر الصور ومقاطع الفيديو وما إلى ذلك. إذن ماذا تنتظر؟ قم بتحميل برنامج wechat للكمبيوتر وابدأ في التحدث مع الأصدقاء .

مزايا تحميل برنامج wechat للكمبيوتر

  1. خاصية MULTIMEDIA MESSEGING :  تمكنك من إرسال الصور والفيديوهات والنصوص الكتابية والرسائل الصوتية إلى جميع الأصدقاء في أي مكان في العالم وتستطيع أيضاً إنشاء مجموعات دردشة ومكالمات جماعية تصل إلى 500 شخص ومكالمات فيديو أنت واّخرين معك في مكالمة فيديو واحدة مجانية عالية الجودة في أي وقت .
  2. خاصية STICKER GALLERY : تستطيع من خلالها إرسال المئات من المشتقات المجانية والايموشنات والرسوم المتحركة في التعبير عن مشاعرك والمرح والأفلام المفضلة لديك والكرتون حتى يمكنك مشاركة أفضل لحظاتك مع أصدقائك .
  3. البرنامج مجاني بالكامل
  4. خاصية WECHAT OUT CALLS :  تعد من أهم المميزات الموجودة في برنامج وي شات حيث تمكنك هذه الخاصية من إجراء مكالمات بأقل الأسعار إلى جميع الخطوط الأرضية والهواتف المحمولة في جميع أنحاء العالم بأسعار منخفضة .
  5. مشاركة الموقع في الوقت الفعلي مع الأصدقاء .
  6. ميزات أخرى : باستخدام We Chat ، يمكنك أيضًا إعادة توجيه الرسائل وعرض المشاهد المرسلة من جهات الاتصال الخاصة بك.  وعند تسجيل الخروج من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، لا يزال بإمكانك عرض الرسائل على هاتفك.
تحميل برنامج wechat للكمبيوتر

شرح تحميل برنامج wechat للكمبيوتر خطوة بخطوة

  1. قم بالضغط على رابط تحميل البرنامج في أسفل المقال ، ويمكنك استخدام Internet Download Manager  لعملية تنزيل أسرع .
  2. ستبدأ عملية التنزيل ، وبمجرد انتهاء التنزيل ، انقر نقرًا مزدوجًا فوق المثبت لبدء التثبيت ، اختر المجلد المفضل لديك أو انتقل إلى مجلد ملفات البرامج الافتراضي في Windows.
  3. عند انتهاء تحميل برنامج wechat للكمبيوتر ، ابحث عن رمز WeChat على سطح المكتب وانقر نقرًا مزدوجًا لتشغيل التطبيق لأول مرة.
  4. سيُطلب منك إدخال تفاصيل WeChat الشخصية الخاصة بك قبل أن تتمكن بالفعل من استخدام تطبيق WeChat للكمبيوتر الشخصي.
  5. لديك الاّن برنامج وي شات WeChat مثبت على كمبيوترك مجاناً .

قد يهمك: تحميل تطبيق تويتر للكمبيوتر مجاناً

هل تنزيل WeChat وي شات للكمبيوتر آمن؟

نعم. البرنامج آمن بنسبة 100٪  للتنزيل والتثبيت. روابط التنزيل الخاصة بنا من مصادر آمنة .

بدائل برنامج WeChat وي شات

تطبيق Signal Private Messenger

هذا تطبيق تواصل مشابه لـ WeChat. يتيح هذا التطبيق للمستخدمين التواصل مع الناس في جميع أنحاء العالم مجانًا يضمن هذا التطبيق أن تبقى خصوصية المستخدمين من الدرجة الأولى. يمكن للمستخدمين إرسال رسائل نصية والمشاركة في مكالمات الفيديو / الصوت عالية الجودة. التطبيق سريع جدًا ويجعل الاتصال فوريًا .

تطبيق لاين

هذا تطبيق تواصل مثل WeChat يسمح للمستخدمين بالبقاء على اتصال مع أصدقائهم وأحبائهم. باستخدام هذا التطبيق ، يمكن للمستخدمين التواصل عبر الرسائل النصية والمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو المجانية. يمكن للمستخدمين إجراء محادثات خاصة أو محادثات جماعية مع ما يصل إلى 200 صديق. يمكنهم أيضًا مشاركة الملصقات ومقاطع الفيديو والصوت وما إلى ذلك.

تحميل برنامج وي شات للكمبيوتر

متطلبات تحميل برنامج wechat للكمبيوتر

يعد تحميل برنامج wechat للكمبيوتر امرا سهلا للغاية ولكن هناك بعض المتطلبات التي يجب أن يوفر جهاز الكمبيوتر لديك ، هذه المتطلبات:

  • نظام التشغيل: Windows
  • الرام: 4GB
  • المعالج: Intel core i3
  • القرص الصلب: 5GB

المعلومات التقنية عند تحميل برنامج wechat للكمبيوتر

هذه المعلومات التقنية التي يجب عليك معرفتها قبل تنزيل برنامج WeChat وي شات للكمبيوتر:

الشركة المطورةWeChat
التوافق32 Bit (x86) / 64 Bit (x64)
حجم البرنامج396MB
الترخيصFree
آخر تحديث2022

تحميل برنامج wechat للكمبيوتر برابط مباشر

انقر على الزر بالأسفل حتى تتمكن من تحميل برنامج wechat للكمبيوتر كامل مجانا آخر إصدار برابط مباشر. والذي يعتبر واحدًا من أفضل برامج التواصل الفعال بصوت و صورة و مكالمات مرئية بجودة عالية و بسرعة فائقة.

الملخص

يعد تحميل برنامج wechat للكمبيوتر إضافة رائعة إلى النظام الأساسي والخدمات التي يقدمها WeChat بالفعل. يمكنك الآن التبديل بسهولة من جهازك المحمول إلى كمبيوتر سطح المكتب. ولا يزال يوفر نفس مستوى الحماية عبر جميع الأنظمة الأساسية المدعومة ، لا تنسى القيام بتحميل البرنامج والاستمتاع بمميزاته.