تحميل برنامج ZHPDiag للكمبيوتر مجانا

هل تبحث عن برنامج لتشخيص النظام الكامل للكمبيوتر الشخصي بشكل سهل و يحتوي على مميزات جديدة على جهاز الحاسوب الخاص بك؟ اذاً عليك تحميل برنامج ZHPDiag للكمبيوتر مجانا الذي سيساعدك على ذلك فورا من خلال هذا المقال.

قد يعجبك تحميل تحميل برنامج تسريع الإنترنت Internet Accelerator 

تحميل برنامج ZHPDiag للكمبيوتر مجانا

نظرة عامة عن تحميل برنامج ZHPDiag للكمبيوتر مجانا

يعد تنزيل برنامج ZHPDiag من البرامج الرائعة و الشائعة السهلة في الاستخدام حيث هو برنامج أمان و خصوصية يمكنك من عرض نشاط الشبكة الحالي والسابق بالإضافة إلى اكتشاف البرامج الضارة و برامج التجسس و التهديدات الخفية الأخرى.

هي أداة مجانية تمكنك من إجراء تشخيص شامل للنظام على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك. تم تطوير هذه الأداة الخاصة من قبل نيكولاس كولمان الذي أنتج أيضا ZHPDiag، وتوفر لك هذه الأداة الخاصة القدرة على فحص جهازك وتحديد ما إذا كان عرضة للبرامج الضارة ، إلخ.

يتم عرض ZHPDiag ضمن واجهة مستخدم مباشرة وبديهية بحيث لا يكاد يكون منحنى التعلم مطلوبا وسيكون التنقل سلسا. لا تحتاج إلى تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك للاستفادة الكاملة من المنتج. بمجرد تنزيله ، سيقوم تلقائيا بإنشاء اختصار للبرنامج ووضعه على سطح المكتب الخاص بك للوصول إليه بسهولة أكبر في أوقات الاستخدام اللاحقة.

على الرغم من وميض زر “إصلاح” على شاشتك ، من المهم ملاحظة أن الوظيفة الرئيسية للحزمة هي فحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك بعمق ، ومن ثم ستقدم لك تقريرا شاملا يتكون من الإصابات المحتملة التي ابتلي بها نظام الكمبيوتر الخاص بك.

علاوة على ذلك ، إذا كنت ترغب في تفسير هذه التقارير ، فسيتعين عليك تنزيل برنامج مختلف يمكنه تلبية متطلباتك.

بعد كل فحص ، سيتم عرض ملخص له على الشاشة. سيتم عرض جميع البرامج الإعلانية وأشرطة الأدوات غير ذات الصلة والبرامج الضارة والبرامج الأخرى غير المرغوب فيها التي تميزت بالحل بالتفصيل. بعد ذلك ، ستكون الإجراءات التالية متروكة لك – سواء اخترت فك تشفير ملخص الفحص بشكل أكبر أو حل المشكلات ، يلزم وجود تطبيق تابع لجهة خارجية لتنفيذ هذه الإجراءات.

حيث يتيح تحميل برنامج ZHPDiag للعمل على جميع أنواع الأجهزة بكل مرونة و قوة بنفس الوقت، فيتيح لك العمل على جميع أنواع الأجهزة سواء قوية أو ضعيفة بكل مرونة و سرعة في التعديل ليقدم أفضل خدمة للمستخدم في التعامل و الاستخدام.

أهمية تحميل برنامج ZHPDiag على جهاز الكمبيوتر

يعد تنزيل برنامج ZHPDiag على جهازك من أفضل البرامج التي توفر عليك الكثير من الخصائص المجتمعة فيه، فهو يعد من أقوى البرامج و أبسطها في نفس الوقت حيث أنه سهل في الاستخدام كونه يتميز بواجهة تسهل عليك التعامل معه، و كونه يعمل في معظم أنظمة التشغيل.

حيث يعد تحميل ZHPDiag سهلا، و يتيح التحكم في العديد من خصائص الواجهة و يدعم العديد من اللغات العالمية كاللغة الإنجليزية و الألمانية و الاسبانية و يتم تحميله تلقائيا باللغة الإنجليزية، و يسمح للمستخدم باستخدام العديد من الأزرار و الخصائص للوصول الى أكبر قدر ممكن من الاستفادة.

تنزيل برنامج ZHPDiag

 

تحميل برنامج ZHPDiag على جهاز الكمبيوتر

يعد تنزيل برنامج ZHPDiag من الأمور السهلة و السريعة كونه متوافق مع الكمبيوتر فيعتبر برنامج  من أكثر البرامج توافقا مع جميع أنظمة تشغيل ويندوز فلا يكون عليك الا أن تقوم بتحميلها فهي تتوافق مع  ويندوز7- ويندوز8 – ويندوز 10- وغيره، و يعتبر من برامج الكمبيوتر التي لا تأخذ مساحة كبيرة من الجهاز المستعمل. و من الجدير ذكره أن برنامج ZHPDiag يدعم خصوصيتك ، فلا يستطيع أحد العبث بخصوصيتك، ويتيح لك تغيير العديد من الخصائص التي تحتاجها.

مميزات برنامج ZHPDiag على جهاز الكمبيوتر

  • سهل الاستخدام.
  • التحديث المستمر.
  • التثبيت البسيط للبرنامج.
  • توافق واسع مع أنظمة التشغيل.
  • يتيح لك الاحتفاظ بالملفات الخاصة بك.
  • يحافظ على خصوصية المستخدمين وأمنهم داخل التطبيق.
  • لا يأخذ مساحة كبيرة على الجهاز.
  • مجاني.
  • مجموعة واسعة ومميزة من الوظائف.
  • خيارات تخصيص واسعة النطاق.

 

مشاهدة صورة المصدر

متطلبات تحميل برنامج ZHPDiag مجانا على الكمبيوتر

بعد تحميل برنامج ZHPDiag مجانا على الكمبيوتر امرا سهلا للغاية ولكن هناك بعض المتطلبات التي يجب أن يوفر جهاز الكمبيوتر لديك ، هذه المتطلبات:

  • نظام التشغيل: Windows
  • الرام: 4GB
  • المعالج: Intel core i3
  • القرص الصلب: 5GB

المعلومات التقنية عن برنامج ZHPDiag للكمبيوتر

هذه المعلومات التقنية التي يجب عليك معرفتها قبل تنزيل برنامج ZHPDiag للكمبيوتر:

الشركة المطورةNicolas Coolman
التوافق32 Bit (x86) / 64 Bit (x64)
حجم البرنامجيتباين حسب الجهاز
الترخيصFree
آخر تحديث2022

ربما يهمك تحميل تحميل برنامج نت كت Net Cut للكمبيوتر مجاناً 

تحميل ZHPDiag للكمبيوتر برابط مباشر

انقر على الزر بالأسفل حتى تتمكن من تحميل برنامج ZHPDiag كامل مجانا آخر إصدار برابط مباشر 2022. والذي يعتبر واحدًا من أفضل البرامج التي تستخدم بشكل سهل و بتحديثات مستمرة.