تحميل تطبيق زوم للكمبيوتر

هل تبحث عن برنامج يقوم بالتواصل مع أكثر من 100 شخص صوت و صورة بجودة عالية على جهاز الحاسوب الخاص بك؟ اذاً عليك تحميل برنامج ZOOM الذي سيساعدك على انجاز لقاءاتك فورا من خلال هذا المقال.

قد يعجبك تحميل برنامج درايفر بوستر لتنزيل تحديثات الكمبيوتر

 

تحميل تطبيق زوم للكمبيوتر

نظرة عامة عن تحميل ZOOM للكمبيوتر

برنامج زوم من البرامج الخاصة التي تتيح اجراء اللقاءات صوتا و صورة بجودة عالية. فيوفر خدمة المؤتمرات الرقمية لتضم أكثر من  100 مشارك في نفس الوقت و بشكل مجاني، مع العلم أنه يتيح 40 دقيقة في كل لقاء على أن يتم تحديث الجلسة عند انتهاء الوقت. و أيضا يوفر تحميل برنامج الزوم بخيار الترقية من خلال الاشتراك بأحد طرقها ليسمح لأكثر من 500 شخص المشاركة في جلسة بوقت مفتوح.

أصبح تنزيل برنامج الزوم لعقد الاجتماعات و المؤتمرات و المحاضرات و المحادثات بمكالمات مرئية واضحة أمرا منتشرا مؤخرا بين المستخدمين حيث تخطى أكثر من 400 مليون مشترك حول العالم، فتم اعتبار تنزيل برنامج زوم من أول الخيارات المتاحة لإنجاز المهمات المحلية و العالمية و الرسمية ليجتاز الصفوف و يصبح في الصف الأول.

أهمية تحميل برنامج الزوم على جهاز الكمبيوتر

يمثل خيار تحميل برنامج Zoom من أفضل الخيارات المتاحة مؤخرا لإتمام اقوى الاتصالات صوتا وصورة و محاكاة الواقع بطريقة واضحة و سلسة. حيث يعد برنامج زوم من البرامج التي تربط المشتركين في جلسة الاتصال بالصوت و الصورة و المحادثات أيضا، ويتيح البرنامج مشاركة و عرض أي نوع من أنواع  الملفات المراد استعمالها و مشاركتها لأهداف عديدة.

لا يزال تحميل برنامج زوم المتصدر العالمي الأول بين المستخدمين حول العالم كون يمكنك التعامل معه بسهولة لامتلاكه الواجهة البسيطة و السلسة في التعامل سواء في البداية أو أثناء غرف الاتصال، و كونه يعمل تحت مطورين من قبل الشركة المنتجة المهتمة بالتحديث الحثيث و المستمر لإضفاء المزايا و المميزات الجديدة التي تسهل التعامل على المستخدمين بوجود خصائص جديدة منها القضاء على الفيروسات والألغام الأمنية.

 

 

تحميل برنامج زوم للكمبيوتر

 

تحميل برنامج زوم ZOOM على جهاز الكمبيوتر

يعد تحميل برنامج زوم من الأمور السهلة و السريعة كونه متوافق مع الكمبيوتر فيعتبر برنامج Zoom من أكثر البرامج توافقا مع جميع أنظمة تشغيل ويندوز فلا يكون عليك الا أن تقوم بتحميلها فهي تتوافق مع  ويندوز7- ويندوز8 – ويندوز 10- وغيره، و يعتبر من برامج الكمبيوتر التي لا تأخذ مساحة كبيرة من الجهاز المستعمل.

ومن الجدير ذكره أنك ستجد بعد تحميل برنامج زوم أنه يدعم الكثير من اللغات العالمية،  فيدعم اللغة العربية بشكل تلقائي حتي يسهل عليك الاستخدام، كما أن يدعم اللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية واللغة الإيطالية والكثير من اللغات الأخرى.

 

مميزات برنامج ZOOM على جهاز الكمبيوتر

  • إنشاء قنوات دردشة عامة و خاصة و الانضمام إليها.
  • يدعم اللغة العربية.
  • سهل الاستخدام.
  • التثبيت البسيط للبرنامج.
  • توافق واسع مع أنظمة التشغيل.
  • يتيح لك التحكم الكامل في غرفة الجلسة أثناء المكالمات.
  • يحافظ على خصوصية المستخدمين وأمنهم داخل التطبيق.
  • يدعم تطبيق زووم العديد من اللغات العالم.
  • لا يأخذ مساحة كبيرة على الجهاز.

 

متطلبات تحميل برنامج ZOOM مجانا على الكمبيوتر

بعد تحميل برنامج ZOOM مجانا على الكمبيوتر امرا سهلا للغاية ولكن هناك بعض المتطلبات التي يجب أن يوفر جهاز الكمبيوتر لديك ، هذه المتطلبات:

  • نظام التشغيل: Windows
  • الرام: 4GB
  • المعالج: Intel core i3
  • القرص الصلب: 5GB

المعلومات التقنية عن ZOOM للكمبيوتر

هذه المعلومات التقنية التي يجب عليك معرفتها قبل تنزيل برنامج ZOOM للكمبيوتر:

الشركة المطورةZOOM
التوافق32 Bit (x86) / 64 Bit (x64)
حجم البرنامج46.29MB
الترخيصFree
آخر تحديث2022

تحميل برنامج ZOOM للكمبيوتر برابط مباشر

انقر على الزر بالأسفل حتى تتمكن من تحميل برنامج ZOOM كامل مجانا آخر إصدار برابط مباشر. والذي يعتبر واحدًا من أفضل برامج التواصل و انشاء غرف الاتصالات و المكالمات صوتا وصورة بجودة عالية.