تحميل برنامج فوتوشوب تاتش Photoshop Touch للاندرويد

تحرير و تحسين الصور بهاتفك مع فوتوشوب تاتش

نمت معدات التصوير المتقدمة بشكل كبير ، وتم دمج بعض كاميرات المستهلك الرقمية الأكثر قدرة مباشرة في هواتفنا وغيرها من الأجهزة الصغيرة المتصلة. لا يمكن إنكار أن التكنولوجيا التي تشغل هواتفنا الذكية تشكل الأساس لإمدادات هائلة من التصوير الفوتوغرافي المحمول اليوم. منذ ظهور هذه الكاميرات الجديدة والقوية في الهاتف ، كان العيب الأساسي دائما هو الغياب الجدير بالملاحظة لحل تحرير متقدم مثبت على الجهاز المحمول نفسه.

أدوبي فوتوشوب تاتش هو واحد من برامج تحرير التصوير المحمول الأصلي. كان أول من قدم لك العديد من الأدوات والميزات الأساسية نفسها في Photoshop ، تطبيق التصميم الاحترافي المخصص من Adobe لأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر الشخصية. تجدر الإشارة إلى أن Touch لم يعد مدعوما رسميا للتحديثات المستقبلية. حل Adobe Photoshop Express رسميا محل PS Touch في الأشهر الأخيرة. ومع ذلك ، لا يزال بإمكانك تنزيل إصداره النهائي لعام 2021. الآن ، دعنا نستكشف كيف يساعدك PS Touch على تحقيق العديد من النتائج الاحترافية نفسها مثل الإصدار الكامل من Adobe من التطبيق مباشرة من جهازك المحمول.

تحميل برنامج GIMP لتحرير الصور للكمبيوتر

فوتوشوب تاتش

قم بتنزيل Photoshop Touch وتشغيله على جهازك اللوحي أو هاتفك الذكي

يعمل Photoshop Touch مع كل من الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام Android و iOS ، والتي ستحتاج إلى الوصول إلى البرنامج. ابدأ بتشغيل جهازك المفضل وتنزيل إصدار Adobe PS Touch الذي يقترن بنظام التشغيل الخاص به.

عند فتح PS Touch، ستلاحظ أولا الصفحة الرئيسية التي تدعم بعض التخطيطات الافتراضية والبرامج التعليمية التمهيدية من Adobe. في الجزء السفلي من جهازك ، في الوسط ، يوجد رمز Plus الذي سيبدأ مشروعك الجديد بعد النقر عليه. عند النقر فوق رمز Plus ، تنبثق نافذة صغيرة ، تطالبك بإدخال حجم البكسل لمشروعك الإبداعي التالي.

بمجرد إدخال أبعاد البكسل، ستجد على الفور إمكانية الوصول إلى شاشة محطة العمل التي توفر لك العديد من أدوات تحرير الصور المتقدمة ولوحات الطبقات. إذا كنت قد عملت مع Photoshop Elements على جهاز كمبيوتر من قبل، فإن PS Touch يوفر نفس الميزات الأساسية Login Toto .

إدراج طبقة صورة

في أعلى يمين مساحة عمل PS Touch، ستلاحظ رمزا آخر أصغر ل Plus. يؤدي الضغط على هذا إلى فتح شاشة جديدة لإضافة طبقة صورة جديدة. Photoshop Touch هو في الأساس أداة تصميم جرافيك وليس محرر صور بحت. لذلك يمكن أن تكون هذه الطبقة صورة أو زخرفة أو قطعة أثرية أو خلفية صلبة. لإضافة المزيد من الصور، استخدم ميزة الطبقات للتمرير عبر الصور الموجودة في لفة كاميرا جهازك. يتيح لك Photoshop Touch أيضا تحميل الصور مباشرة من مواقع المشاركة الاجتماعية الشهيرة مثل Google و Facebook.

ضع صورتك في مكانها

كلما فتحت طبقة صورة جديدة، يمنحك كل تطبيق Photoshop خيار تحريكها على اللوحة وتغيير حجمها وفقا لمواصفاتك المفضلة. يتيح لك التقاط النقاط البيضاء في زوايا صورتك تكبير قياسات صورتك أو تصغيرها. قم بالوصول إلى السهم الدائري على الشاشة التي تعمل باللمس لنقل الصورة إلى المكان المطلوب.

الآن ، قم بتمكين علامة الاختيار البيضاء داخل المربع الأزرق لحفظ موضع الصورة. يؤدي ذلك إلى إرجاعك إلى محطة العمل الرئيسية. لمتابعة تغيير موضع الصورة، استخدم علامة الجمع الصغيرة مع الأسهم على طول الجزء العلوي الأوسط الأيسر من الشاشة لإعادة فتح مساحة عمل موضع الصورة.

تحميل برنامج فوتوشوب تاتش

تنظيم لوحة الطبقات

داخل محطة العمل الرئيسية، حدد موقع لوحة الطبقات على طول الجانب الأيمن من الشاشة. لتحديد الطبقة التي تقوم بتحريرها حاليا، ابحث عن المربع الأبيض المحيط بها. كما هو الحال مع أي تطبيق Adobe Photoshop ، فإن PS touch هو برنامج قائم على الطبقات. يتيح لك البرنامج إعادة ترتيب طبقاتك لتحقيق التأثيرات والنتائج المرجوة. الفرق الوحيد هنا هو أنه على جهازك المحمول ، ستستخدم الشاشة التي تعمل باللمس لتحريك الطبقات بدلا من الماوس.

لإخفاء طبقة معينة، اضغط على النقطة البيضاء المقابلة. سترى علامة تعجب تشير إلى أنك قمت بإخفاء طبقة الصورة. هذه الأداة لا تقدر بثمن عندما تعمل مع عدة طبقات نشطة لأن PS Touch يحد من عددها الذي يمكنك رؤيته. إما إخفاء هذه الطبقات أو دمجها أحيانا عن طريق تحديد أيقونة الأوراق المكدسة أسفل لوحة الطبقات.

تساعدك هذه الأداة على مزج طبقاتك وتقاربها في ملف واحد ، وفي النهاية ، وضع اللمسات الأخيرة على مشروعك.

أدوبي PS تاتش ليس فوتوشوب ، لكنه يشبهه

عندما تقوم بتحرير صورك باستخدام Photoshop Touch، سيكون لديك حق الوصول إلى العشرات من نفس الميزات والأدوات المقدمة في إصدار Adobe الكامل من Photoshop. يمكنك استخدام أداة الشافطة لمطابقة ألوان الصور المحلية أو اللعب بعتامة لضبط طبقاتك.

يتيح PS Touch القيام بأشياء مثل التحكم في اتجاه الظلال وطمسها مع توفير العديد من فرش الطلاء والفلاتر والتأثيرات نفسها مثل Photoshop. يمكنك أيضا استخدام أدوات Photoshop في Creative Cloud Express، تطبيق التصميم الموحد القائم على المهام من Adobe. تحقق من مراجعة خبراء Adobe Express لمعرفة المزيد.

تحميل برنامج مستر فيور mrViewer لمعاينة الصور بأي صيغة

تحميل برنامج فوتوشوب تاتش للاندرويد مجانا

الان يمكنك البدء في تحميل برنامج فوتوشوب تاتش ، بعد أن تعرفت على البرنامج والمميزات الفريدة التي يقدمها البرنامج للمستخدمين  بكل سرعة وأمان. بامكانك تنزيل البرنامج برابط مباشر من خلال زر التحميل في الأسفل، وشكراً لقراءتك المقال.