تحميل فونت كريتور FontCreator إنشاء الخط الخاص بك للكمبيوتر مجاناً

هل تبحث عن أفضل برنامج لإنشاء الخط الخاص بك للكمبيوتر و يحتوي على مميزات جديدة على جهاز الحاسوب الخاص بك؟ اذاً عليك تحميل فونت كريتور FontCreator إنشاء الخط الخاص بك للكمبيوتر مجاناً الذي سيساعدك على ذلك فورا من خلال هذا المقال.

قد يعجبك تحميل تحميل SunsetScreen شاشة غروب الشمس للكمبيوتر

نظرة عامة عن تحميل فونت كريتور FontCreator إنشاء الخط الخاص بك للكمبيوتر مجاناً

 

تحميل فونت كريتور FontCreator إنشاء الخط الخاص بك للكمبيوتر مجاناً

هل سئمت من تايمز نيو رومان؟ إنشاء الخط الخاص بك!

أنا متأكد من أن أكثر من نوع من أنواع الفن بينكم قد اعتقد أنك ترغب في محاولة إنشاء الخطوط الخاصة بك. حسنا ، مع FontCreator ، يمكنك الآن!

عملية FontCreator هي في الواقع تقنية للغاية ، لأن الخط نظريا يجب أن يكون متوافقا مع الكثير من العناصر غير المتعلقة بالخط. هذا يعني أن هناك المزيد للتفكير فيه عند استخدام FontCreator أكثر من مدى جمال تجعيد الشعر الخاص بك! يوفر FontCreator دليلا قصيرا لبدء التشغيل يجب أن يعلمك ما يكفي من الأساسيات للبدء

عملية FontCreator مباشرة إلى الأمام ، ولكنها ليست بسيطة. يمكنك إنشاء عائلة خطوط جديدة، وإعطائها اسما مخصصا، ثم تعديل كل حرف من الأحرف على حدة. هذا التعديل يستغرق وقتا طويلا ومفصلا ، ويستغرق وقتا جيدا للحصول على تعليق.

بدلا من ذلك ، يمكنك مسح وتحميل أمثلة من خط يدك. على الرغم من أنني لم أحاول ذلك ، إلا أنني أتخيل أنه خيار أسهل قليلا ، حيث لا يلزم إجراء تعديل يذكر أو لا حاجة إليه.

إنشاء الخط ليس عملية سريعة ، وبمجرد استخدام FontCreator لتصميم أبجدية كاملة ، فإن الأخبار التي لا يمكنك حفظها فعليا تأتي بمثابة صدمة. يمكنك اختبار خطك، ولكن حفظ مجموعات TrueType وتثبيتها واستخراجها كلها محظورة في الإصدار التجريبي.

وفي الوقت نفسه ، لدى FontCreator مجموعة كبيرة من خيارات التكوين ، وكثير منها تقني للغاية. المساعدة عبر الإنترنت وغير المتصلة التي يقدمها البرنامج مفيدة ، ولكن حتى مع ذلك ، اضطررت إلى البحث عن بعض الخيارات في القاموس!

حيث يتيح تحميل برنامج فونت كريتور FontCreator للعمل على جميع أنواع الأجهزة بكل مرونة و قوة بنفس الوقت و يتيح لك العمل على جميع أنواع الأجهزة سواء قوية أو ضعيفة بكل مرونة و سرعة في التعديل ليقدم أفضل خدمة للمستخدم في التعامل و الاستخدام.

أهمية تحميل فونت كريتور FontCreator لتعديل وتصميم الصور للكمبيوتر مجاناً

يعد تحميل فونت كريتور FontCreator لتعديل وتصميم الصور للكمبيوتر مجانا على جهازك من أفضل البرامج التي توفر عليك الكثير من الخصائص المجتمعة فيه، فهو يعد من أقوى البرامج و أبسطها في نفس الوقت حيث أنه سهل في الاستخدام كونه يتميز بواجهة تسهل عليك التعامل معه، و كونه يعمل في معظم أنظمة التشغيل.

حيث يعد تنزيل برنامج فونت كريتور FontCreator سهلا، و يتيح التحكم في العديد من خصائص الواجهة و يدعم العديد من اللغات العالمية كاللغة الإنجليزية و الألمانية و الاسبانية و يتم تحميله تلقائيا باللغة الإنجليزية، و يسمح للمستخدم باستخدام العديد من الأزرار و الخصائص للوصول الى أكبر قدر ممكن من الاستفادة.

 

تحميل فونت كريتور FontCreator إنشاء الخط الخاص بك للكمبيوتر مجاناً

تنزيل برنامج فونت كريتور FontCreator على جهاز الكمبيوتر

يعد تنزيل برنامج فونت كريتور FontCreator من الأمور السهلة و السريعة كونه متوافق مع الكمبيوتر فيعتبر برنامج  من أكثر البرامج توافقا مع جميع أنظمة تشغيل ويندوز فلا يكون عليك الا أن تقوم بتحميلها فهي تتوافق مع  ويندوز7- ويندوز8 – ويندوز 10- وغيره. و  يعتبر من برامج الكمبيوتر التي لا تأخذ مساحة كبيرة من الجهاز المستعمل.

و من الجدير ذكره أن برنامج فونت كريتور FontCreator دعم خصوصيتك ، فلا يستطيع أحد العبث بخصوصيتك، ويتيح لك تغيير العديد من الخصائص التي تحتاجها.

تحميل فونت كريتور FontCreator إنشاء الخط الخاص بك للكمبيوتر مجاناً

 

مميزات برنامج FontCreator على جهاز الكمبيوتر

  • التحديث المستمر .
  • السرعة.
  • سهل الاستخدام.
  • التثبيت البسيط للبرنامج.
  • توافق واسع مع أنظمة التشغيل.
  • يتيح لك الاحتفاظ بالملفات الخاصة بك.
  • يحافظ على خصوصية المستخدمين وأمنهم داخل التطبيق.
  • لا يأخذ مساحة كبيرة على الجهاز.
  • مجاني.
  • مجموعة واسعة ومميزة من الوظائف.
  • خيارات تخصيص واسعة النطاق.

متطلبات تحميل برنامج FontCreator مجانا على الكمبيوتر

بعد تنزيل برنامج FontCreator مجانا على الكمبيوتر امرا سهلا للغاية ولكن هناك بعض المتطلبات التي يجب أن يوفر جهاز الكمبيوتر لديك ، هذه المتطلبات:

  • نظام التشغيل: Windows
  • الرام: 4GB
  • المعالج: Intel core i3
  • القرص الصلب: 5GB

المعلومات التقنية عن برنامج FontCreator للكمبيوتر

هذه المعلومات التقنية التي يجب عليك معرفتها قبل تنزيل برنامج FontCreator للكمبيوتر:

الشركة المطورةHigh Logic
التوافق32 Bit (x86) / 64 Bit (x64)
حجم البرنامجيتباين حسب الجهاز
الترخيصFree
آخر تحديث2022

ربما يهمك تحميل تحميل برنامج نيكزس Nexus لإضافة الاختصارات لشاشتك 

تنزيل برنامج FontCreator للكمبيوتر برابط مباشر

انقر على الزر بالأسفل حتى تتمكن من تنزيل برنامج FontCreator كامل مجانا آخر إصدار برابط مباشر 2022. و الذي يعتبر واحدًا من أفضل البرامج  بتحديثات مستمرة.