تحميل قفل التطبيقات للأندرويدSolo Locker سولو لوكر

هل ترغب في حماية خصوصيتك عن أعين المتطفلين والقيام بقفل التطبيقات الخاصة بك، إذن قم بتحميل تطبيق Solo Locker سولو لوكر واحصل على  الأدوات التي يضيفها إليك من أجل الحصول على متعة وحماية كبيرة عند استخدام تطبيق Solo Locker سولو لوكر للاندرويد APK .

ربما يهمك : تحميل متصفح أفاست مجاناً  .

تحميل تطبيق سولو لوكر sololocker لحماية التطبيقات

نبذة عن Solo Locker سولو لوكر :

يعتبر Solo AppLock البرنامج الأكثر أمانا و أصغر المساحة في العالم ، يتيح لك Solo Locker قفل هاتفك بطرق مختلفة أو استخدام الكثير من الصور الثيمات المختلفة كشاشة قفل و التحكم فى واجهة شاشة القفل الهاتف الاندرويد الخص بك و بدون أن تقوم ببذل مجهود أو بذل الكثير من عمليات البحث على شبكة الانترنت . في نفس الوقت ، يمكنك تخصيص واجهة رمز المرور الخاص بك لتجعلك تستخدم هاتفك بشكل أكثر راحة. ويمكنك ضبط مفاتيح التبديل إلى الكاميرا أو Blue tooth أو التطبيقات الأخرى بسرعة. حتى تتمكن من جعل هاتفك مريحًا وسهل الاستخدام .

بالإضافة الي أن التطبيق يتيح لك خاصية رائعة تهم العديد من المستخدمين وهي إمكانية عرض الرسائل و جهات الاتصال و العديد من المعلومات الأخري على شاشة القفل الخاصة بالتطبيق .

Solo Locker هو تطبيق ممتاز للتخصيص ، وهو يعمل بطريقة بسيطة جداً ويقدم نتائج جيدة حقاً .

ميزات تطبيق Solo Locker سولو لوكر :

  • تخصيص شاشة القفل الخاص بك عن طريق إضافة صورك على الأرقام وإعادة ترتيب لوحة الأرقام بأشكال جذابة.
  • نمط قفل Solo حلو مع رموز التطبيق اللميزة والرائعة.
  • تقطيع النمط الحلو مع صور من المعرض الخاص بك والمدمج أيضا في البرنامج.
  • استخدام الشكل الحلو أو رمز المرور ل Solo شاشة قفل لوحة المفاتيح.
  • شاشة جانبية للإخطارات والودجات.
  • متوفر في خلفيات حية أنيقة متعددة.
  • هل تكره تذكر كلمات السر ولكن لا تزال تريد أن تكون آمنا؟ قم بتفعيل خاصية Time as Password لمزامنة كلمة المرور مع الوقت الحالي!

قد ترغب في : تحميل تطبيق App Lock لحماية تطبيقاتك مجاناً .

تعرف على أبرز خصائص تطبيق Solo Locker سولو لوكر  :

يضم تطبيق Solo Locker سولو لوكر العديد من الخصائص و المميزات التي مكنت هذا التطبيق في جعله يحصد شهرة واسعة للغاية بين الملايين من المستخدمين فى جميع أنحاء العالم .

و تعد أحد أبرز الخصائص التي يقدمها التطبيق هي خاصية التخصيص و التي من خلالها يمنحك التطبيق أن تقوم بتخصيص شاشة القفل الخاصة بك ، و ذلك بواسطة اضافة الصور التي تتعلق بك على الارقام فضلاً عن انك سوف تستطيع ان تقوم بإعادة ترتيب لوحة الارقام بطريقة رائعة و مميزة للغاية .

تحميل برنامج نمط قفل الشاشة Lock Screen for Android

و الجدير بالذكر ان التطبيق لن يعرضك  إلى خطر حيث أنك إذا نسيت كلمة المرور التي قد قمت بتعيينها فقط كل ما سوف تقوم به هو تفعيل خاصية Time as Password و ذلك من أجل ان تقوم بإجراء مزامنة كاملة لكلمة المرور مع الوقت الحالي الخاص بك .

بالاضافة الي أنك سوف تستطيع من خلال التطبيق ان تقوم بالاحتفاظ بنسخة احتياطية فى أية وقت ترغب به ، و غيرها العديد من الخصائص التي سوف تتعرف عليها عند تجربة التطبيق بنفسك . التطبيق يأتي بصورة مجانية تماما و ذلك شجع الكثير من المستخدمين على استخدام تطبيق Solo Locker سولو لوكر . لا يستهلك Solo Locker سولو لوكر مساحة تخزينية كبيرة ، حيث أن مساحته تعتبر ليست كبيرة مقارنة مع الإمكانيات و الأدوات و الخصائص التي يقدمها و ايضاً مع تطبيقات نمط قفل الشاشة الاخرى . لن يقوم بالتأثير على كفاءة و اداء الجوال الذكي الخاص بك و هذا يرجع لكون ان التطبيق لا يقوم بإستهلاك موارد الهاتف .

حل مشكلة تسجيل الدخول إلى Solo Locker  سولو لوكر :

إذا كانت لديك مشكلة متعلقة بتسجيل الدخول أو الحساب ، فيرجى التحقق من الخطوات التالية :

  • قد يكون خادم Solo Locker  معطلاً وهذا يسبب مشكلة تسجيل الدخول أو إنشاء الحساب ، قم بالانتظار قليلاً ثم التسجيل مرة أخرى .
  • اتصال بيانات wifi / المحمول الخاص بك لا يعمل بشكل صحيح ، تحقق من اتصال البيانات الخاص بك.
  • ربما تحاول باستخدام بيانات تسجيل دخول خاطئة. يرجى التأكد من صحة التفاصيل التي تقوم بإدخالها.
  • إذا كنت تستخدم شبكات اجتماعية تابعة لجهات خارجية لتسجيل الدخول مثل facebook و twitter و google وغيرها ، فتحقق مما إذا كانت هذه الخدمة تعمل بشكل صحيح من خلال زيارة موقع الويب الرسمي الخاص بهم.

متطلبات تشغيل Solo Locker  سولو لوكر لقفل الشاشة :

بعد تحميل برنامج Solo Locker  ، يجب أن يوفر جهاز الكمبيوتر لديك هذه المتطلبات:

  • نظام التشغيل: Android
  • الرام: 2GB
  • المعالج: Dual-core
  • القرص الصلب: 50MB

المعلومات التقنية عند تحميل تطبيق Solo Locker لقفل الشاشة :

هذه المعلومات التقنية التي يجب عليك معرفتها قبل تحميل تطبيق  Solo Locker APK لقفل الشاشة :

الشركة المطورة

NEWBORNTOWN

التوافقAndroid
حجم البرنامج
6.57 MB
الترخيصFree
آخر تحديث2022

ربما يهمك : تحميل نورتون أنتي فايروس مجاناً .

تحميل تطبيق Solo Locker  لقفل الشاشة مجاناً برابط مباشر :

انقر على الزر بالأسفل حتى تتمكن من تحميل تطبيق Solo Locker APK لقفل الشاشة 2مجاناً آخر إصدار برابط مباشر. هذا البرنامج سيوفر لك إمكانية فصل الصوت عن الموسيقى وأيضاً تصفية الصوت الخاص بك.