تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر PUBG PC 2022 مجاناً

هل تبحث عن برنامج لتستمتع بلعبة PUBG وحركيتها مباشرة على حاسوبك بشكل سهل و يحتوي على مميزات جديدة على جهاز الحاسوب الخاص بك؟ اذاً عليك تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر PUBG PC 2022 مجاناً الذي سيساعدك على ذلك فورا من خلال هذا المقال.

قد يعجبك تحميل تحميل لعبة روبلوكس Roblox للكمبيوتر مجاناً 

تحميل لعبة ببجي على جهاز الكمبيوتر

نظرة عامة عن تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر PUBG PC 2022 مجاناً

ربما تكون PUBG (PlayerUnknown’s Battlegrounds) هي لعبة باتل رويال متعددة اللاعبين الأكثر شعبية عبر الإنترنت المتاحة لوحدات التحكم وأجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية. تم تطوير اللعبة من قبل شركة PUBG. توفر PUBG العديد من الخرائط الفريدة ووضع اللعبة الذي يناسب اللاعبين من جميع الأنواع.

بدأ لعبة PUBG PC بقفز 100 لاعب بالمظلة من طائرة إلى منطقة اللعب حيث يتعين عليهم قتل بعضهم البعض باستخدام البنادق والذخيرة والإمدادات التي ينهبونها من المباني المحيطة بهم. و آخر رجل أو فرقة على قيد الحياة يفوز باللعبة ويكسب عشاء دجاج. و يعتمد غالبية اللاعبين على الكمبيوتر الشخصي للعب PUBG.

لذا إليك كيفية تنزيل PUBG For PC وتثبيته وتشغيله بسهولة. و يمكنك بسهولة تنزيل الإصدار الكامل من PUBG وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10 أو الكمبيوتر المحمول باستخدام Steam. حيث اللعبة متاحة لكل من Windows و macOS وبمجرد إضافتها إلى مكتبة Steam الخاصة بك ، يمكن تثبيتها على أي جهاز كمبيوتر.

إذا كنت مهتما ب PUBG PC Free Download ، فهناك بعض الأخبار الجيدة لك. ففي الآونة الأخيرة ، تم جعل PUBG PC مجانيا تماما لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر. لذا ما عليك سوى فتح بحث Steam عن PUBG والضغط على زر التشغيل الآن. ستتم إضافة اللعبة إلى مكتبتك وستكون على ما يرام في بضع دقائق.

من قبل ، يضمن تنزيل اللعبة أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفي بالمتطلبات المذكورة أدناه. لاحظ أنه بعد تنزيل الإصدار المجاني من PUBG PC ، يجب عليك لعب بعض مباريات الروبوت. بمجرد الفوز بعشاء دجاج في مباريات الروبوت هذه ، يمكنك اللعب مع لاعبين آخرين.

أفضل 5 محاكيات للعب PUBG Mobile على جهاز الكمبيوتر

إذا كنت مهتما ب PUBG Download For PC ، فستساعدك هذه المحاكيات بالتأكيد.

1. جيم لوب

يتم إنشاء المحاكي الأول في القائمة بواسطة Tencent Games. هؤلاء هم نفس المطور الذي أنشأ PUBG Mobile. وبالتالي ، يمكن اعتبار Gameloop المحاكي الرسمي الذي يتمثل هدفه الأساسي في لعب PUBG Mobile على جهاز الكمبيوتر.

حسنا ، منذ وقت ليس ببعيد ، كانت Gameloop تعرف باسم “Tencent Gaming Buddy”. كما كنت قد خمنت ، ستقدم Gameloop أفضل أداء وتحسين مقارنة بالمحاكيات الأخرى.

عملية تثبيت Gameloop واضحة للغاية. بمجرد تثبيت المحاكي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يبدأ تلقائيا في تنزيل PUBG Mobile وتثبيته. يمكنك الوصول الكامل عبر عناصر التحكم باستخدام هذا المحاكي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

علاوة على ذلك ، ليست هناك حاجة لإنشاء حساب أو استخدام VPN للعب اللعبة. أخيرا ، إنه المحاكي الوحيد الذي يقوم بفحص وتحديث PUBG Mobile بانتظام على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

2. نوكس بلاير

المحاكي التالي المتوافق للغاية للعب PUBG على جهاز الكمبيوتر هو NoxPlayer. لتثبيت PUBG Mobile وتشغيله على جهاز الكمبيوتر عبر NoxPlayer ، قم بتثبيت اللعبة من متجر Play. إذا واجهت أي مشكلة أثناء تثبيت اللعبة ، فحاول مسح بيانات متجر Google Play.

 

تحميل لعبة ببجي على جهاز الكمبيوتر

3. KO لاعب

KO Player هو محاكي Android مجاني تماما مخصص للعب ألعاب Android على جهاز الكمبيوتر. يقدم محاكي الألعاب هذا العديد من الميزات الأنيقة مثل KeyMapping وتسجيل الشاشة أثناء اللعب وغير ذلك الكثير.

عملية تثبيت PUBG Mobile صعبة بعض الشيء على KO Player. يمكنك بسهولة تثبيت ملف APK الخاص ب PUBG Mobile على KO Player. الآن ، تتطلب اللعبة OBB أو ملف البيانات.

4. بلوستاكس

Bluestacks هي واحدة من أقدم محاكيات Android وأكثرها شعبية والتي شهدت العديد من التحسينات في الماضي.

تم الآن تحسين Bluestacks بشكل جيد للغاية للعب ألعاب Android. يدعي المطور حتى أنه يمكنك الحصول على أداء أفضل 6 مرات مقارنة ب Samsung Galaxy S9 + على Bluestacks.

5. LDPlayer

هو محاكي آخر مليء بالميزات لنظام التشغيل Windows 10 وهو مخصص للاعبي الهواتف الذكية. عناصر التحكم الجيدة في تعيين لوحة المفاتيح ، ودعم أحدث ألعاب Android ، والتحديثات النشطة تجعل LDPlayer محاكيا موثوقا به موجها نحو اللاعبين.

بالإضافة إلى PUBG Mobile ، يمكنك استخدام هذا المحاكي للعب ألعاب الهواتف الذكية الشائعة الأخرى مثل Clash of Clans و Brawl Stars و Black Desert Mobile و Call of Duty: Mobile.

أما بالنسبة للجوانب السلبية ، فإن هذا المحاكي يعمل على إصدار أقدم من Android.

إذا واجهت أي مشكلات أثناء تثبيت PUBG ، فأخبرنا بذلك في قسم التعليقات أدناه. أخيرا ، إذا كنت ترغب في مشاركة أي طريقة فعالة أخرى لتثبيت PUBG ، فقم بمشاركتها على الشبكات الاجتماعية الخاصة بنا.

تحميل لعبة ببجي على جهاز الكمبيوتر

تحميل لعبة ببجي على جهاز الكمبيوتر

يعد تحميل لعبة ببجي من الأمور السهلة و السريعة كونه متوافق مع الكمبيوتر فيعتبر برنامج  من أكثر البرامج توافقا مع جميع أنظمة تشغيل ويندوز فلا يكون عليك الا أن تقوم بتحميلها فهي تتوافق مع  ويندوز7- ويندوز8 – ويندوز 10- وغيره، و يعتبر من برامج الكمبيوتر التي لا تأخذ مساحة كبيرة من الجهاز المستعمل. و من الجدير ذكره أن تحميل لعبة ببجي يدعم خصوصيتك ، فلا يستطيع أحد العبث بخصوصيتك، ويتيح لك تغيير العديد من الخصائص التي تحتاجها.

مميزات تحميل لعبة ببجي على جهاز الكمبيوتر

  • سهل الاستخدام.
  • الأسلحة المتطورة.
  • المراسلة الفورية.
  • تكوين فريق.
  • التثبيت البسيط للبرنامج.
  • توافق واسع مع أنظمة التشغيل.
  • يتيح لك الاحتفاظ بالملفات الخاصة بك.
  • يحافظ على خصوصية المستخدمين وأمنهم داخل التطبيق.
  • لا يأخذ مساحة كبيرة على الجهاز.
  • مجاني.
  • مجموعة واسعة ومميزة من الوظائف.
  • خيارات تخصيص واسعة النطاق.
تحميل لعبة ببجي على جهاز الكمبيوتر

متطلبات تحميل لعبة ببجي مجانا على الكمبيوتر

بعد تحميل تحميل لعبة ببجي مجانا على الكمبيوتر امرا سهلا للغاية ولكن هناك بعض المتطلبات التي يجب أن يوفر جهاز الكمبيوتر لديك ، هذه المتطلبات:

  • نظام التشغيل: Windows
  • الرام: 4GB
  • المعالج: Intel core i3
  • القرص الصلب: 5GB

المعلومات التقنية عن تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر

هذه المعلومات التقنية التي يجب عليك معرفتها قبل تنزيل تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر:

الشركة المطورةTencent Games
التوافق32 Bit (x86) / 64 Bit (x64)
حجم البرنامجيتباين حسب الجهاز
الترخيصFree
آخر تحديث2022

ربما يهمك تحميل تحميل برنامج ستيم Steam على الكمبيوتر 

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر برابط مباشر

انقر على الزر بالأسفل حتى تتمكن من تحميل لعبة ببجي كامل مجانا آخر إصدار برابط مباشر 2022. والذي يعتبر واحدًا من أفضل برامج المشغلات للوسائط المتعددة بشكل سهل و بتحديثات مستمرة.