تحميل نظام تشغيل ويندوز 11 مجاني

تحميل نظام تشغيل ويندوز 11 مجاني

تنزيل ويندوز 7 للكمبيوتر مجانا كامل

تحميل نظام تشغيل ويندوز 11 مجاني

 

Windows 11 هو نظام التشغيل المجاني من 10 Windows ، ويوفر تطبيقات ووظائف محسنة من أسلافه مثل Windows 7. إنه ينافس المنافسين كواحد من أفضل منصات الكمبيوتر الشخصي. هناك الكثير من الميزات الجديدة التي يمكنك التطلع إليها ، ولكنك ستحتاج إلى تلبية المتطلبات الصارمة ، مثل 64 غيغابايت من مساحة التخزين المتاحة.

تم إطلاق Windows 11 رسميا في 5 أكتوبر 2021 ، وتم إصداره على أجهزة الكمبيوتر بطريقة قابلة للنشر. إذا لم يكن لديك Windows 10 على جهازك كنظام تشغيل Microsoft ، فستحتاج إلى شراء الترخيص للحصول عليه. لسوء الحظ ، تتوفر إصدارات 64 بت فقط ، ولكنها تقدم دعما لتطبيقات 32 بت.

الإطلاق الذي طال انتظاره لنظام التشغيل Windows 11

منذ أن أعلنت Microsoft عن Windows 11 ، كان العالم في حالة من الجنون لوضع يده على نظام التشغيل الجديد. على الرغم من أن تحديث Windows 11 قد تم إصداره بالفعل ، إلا أنه لا يزال يتعين على الكثيرين الانتظار عند طرحه في البلدان في أوقات ومراحل مختلفة. لقد ضمن التثبيت الآمن دون تعطل الخوادم.

ومع ذلك، لا تزال هناك مؤشرات على بطء الأداء ومواطن الخلل خلال الأيام القليلة الأولى. بالطبع ، من المتوقع دائما حدوث أخطاء طفيفة ، وبدأت Microsoft بالفعل في معالجة المشكلات مع تدفق الملاحظات. تم التعامل مع العديد من هذه الأمور في المرحلة التجريبية ، لكنها لم تمنع ظهور أخرى جديدة عندما بدأ تشغيل النظام.

أهم الميزات الجديدة لنظام التشغيل Windows 11

واحدة من التغييرات الأولى التي ستلاحظها مع Windows 11 هي الواجهة المرئية الجديدة. يتم إنشاء شريط المهام الرئيسي بالكامل في أسفل الشاشة الآن بدلا من اليسار ، ويتم محاذاة الرموز في الوسط. إنه يعطيها مظهرا أنيقا أكثر من ذي قبل ، ولكن هذا يتعلق بأكبر قدر من الإثارة التي يمكنك توقعها في هذا الصدد.

ميزة الترحيب هي Snap Layout و ميزة تقسيم شاشتك إلى أقسام مختلفة. يمكنك مشاهدة دفق في كتلة واحدة أثناء العمل على مستنداتك في كتلة أخرى. هناك العديد من التصاميم التي يمكنك تجربتها ، مع التركيز بشكل أكبر على منطقة واحدة أكثر من الأخرى.

إذا كنت لاعبا ، فستستمتع بالأداء المحسن ، والذي قد يفسر متطلبات الكمبيوتر العالية لنظام التشغيل Windows 11. سيكون هناك أيضا محاكي Android مدمج إذا كنت ترغب في لعب ألعاب الجوال الخاصة بك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ستتمكن من تسجيل الدخول إلى حسابك والحصول على الإنجازات.

إذا كنت قد استمتعت بالأدوات الذكية التي ماتت مع Windows 7 ، فسيسعدك معرفة أنه سيكون لها قسم خاص بها كعناصر واجهة مستخدم في شريط المهام. ربما تكون قد رأيت تلميحات منه مؤخرا في نظام التشغيل Windows 10 مع تحديثات من قسم الطقس ، ولكن Windows 11 سيتيح لك تحسين تلك التي ترغب في رؤيتها. يمكنك إضافة اختصارات إلى التقويم والأخبار و محرك اقراض واحدة وغير ذلك الكثير.

أخيرا ، لن تقلق بشأن تثبيت تطبيقات مؤتمرات منفصلة ، يمكنك تسجيل الدخول أو التسجيل للحصول على حساب، وسترى دردشاتك تظهر كإشعارات. كما سيفتح شاشة اجتماع لسهولة الوصول إليها.

تحميل نظام تشغيل ويندوز 11 مجاني

اختبار ما إذا كان الكمبيوتر الشخصي الخاص بك يمكنه تشغيل Windows 11

إلى جانب سعة التخزين 64 غيغابايت اللازمة لنظام التشغيل Windows 11 ، هناك متطلبات أخرى عالية إلى حد ما. لن تتمكن العديد من أجهزة الكمبيوتر من التشغيل بعد ذلك ، خاصة إذا كنت لا تزال تستخدم نظام 32 بت مع بطاقات الرسومات القديمة. ستحتاج أيضا إلى ذاكرة لائقة مدمجة تصل إلى 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، ويحتاج المعالج إلى 2 نواة أو أكثر.

إذا كنت ترغب في اختبار ما إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكنه تشغيل Windows 11 ، فيمكنك تنزيل وتثبيت التحقق الرسمي من صحة الكمبيوتر الشخصي من Microsoft. سيقوم بإجراء تقييم سريع وتسليط الضوء على العناصر التي تفتقدها أو تحتاج إلى ترقيتها. سيقوم Windows Defender أيضا بتنبيهك إذا كان نظامك غير متوافق، مع الإشارة إلى ما إذا كان يجب عليك تنزيل هذه الأداة أم لا.

لماذا يتطلب Windows 11 TPM؟

TPM لتقف علي وحدة منصة الثقة ، وتتحدث إلى مكونات الأمان والبرامج الأخرى على نظام التشغيل الخاص بك. عندما تفشل أدوات مكافحة الفيروسات و VPN الخاصة بك ، تعمل TPM كملاذ أخير لمنع المتسللين من الوصول إلى نظامك. ستستخدم برامج مثل متصفحات الويب الخاصة بك TPM لضمان بقاء جميع بياناتك آمنة.

يختلف تمكين TPM لكل لوحة أم، وقد تحتاج إلى تحديث إعدادات BIOS أو UEFI قبل أن تتمكن من الوصول إليها. على سبيل المثال، تحتوي بعض تحديثات ASUS BIOS بالفعل على TPM الجديد المضمن، لذلك لن تحتاج إلى إجراء أي تغييرات.

تحميل نظام تشغيل ويندوز 11 مجاني

تحميل نظام تشغيل ويندوز 11 مجاني

كيفية الحصول على ويندوز 11

إذا تحققت من أن نظامك يمكنه التعامل مع الترقية من Windows 10 أو كعملية شراء جديدة ، فتوجه إلى صفحة Windows 11 من Microsoft وقم بتنزيلها بثلاث طرق:

  • تحميل مباشر: ما عليك سوى تنزيل ملف Windows 11 والسماح لمعالج الإعداد بالقيام بكل العمل نيابة عنك ؛
  • وسائط التثبيت: يتيح لك هذا إنشاء قرص DVD قابل للتمهيد إذا كنت ترغب في استخدامه للتثبيت على جهاز كمبيوتر
  • القرص الافتراضي ISO: يمكنك أيضا تشغيل ISO لنظام التشغيل Windows 11 من محرك أقراص افتراضي.

خطوة بخطوة تحميل أفضل vpn للكمبيوتر مجانا 2022 –

متطلبات تحميل ويندوز 11 مجانا على الكمبيوتر

بعد تحميل برنامج ويندوز 11 مجانا على الكمبيوتر امرا سهلا للغاية ولكن هناك بعض المتطلبات التي يجب أن يوفر جهاز الكمبيوتر لديك ، هذه المتطلبات:

  • نظام التشغيل: Windows
  • الرام: 4GB
  • المعالج: Intel core i3
  • القرص الصلب: 5GB

المعلومات التقنية عن برنامج ويندوز 11 للكمبيوتر

هذه المعلومات التقنية التي يجب عليك معرفتها قبل تنزيل برنامج ويندوز 11 للكمبيوتر:

الشركة المطورةMicrosoft
التوافق32 Bit (x86) / 64 Bit (x64)
حجم البرنامج26.3MB
الترخيصFree
آخر تحديث2022

الترقية من ويندوز 10

بعد انتظار طويل ، وصل Windows 11 أخيرا كترقية إلى Windows 10 مع العديد من الميزات الجديدة. على الرغم من عدم وجود العديد من التغييرات على المظهر والتصميم ، إلا أن الوظيفة لديها المزيد من المتابعة. سيعجب اللاعبون بالأداء المحسن.

ستتمكن أيضا من الاجتماع والدردشة بسهولة أكبر للاجتماعات ، بينما يوجد أيضا محاكي Android لألعاب الجوال على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. نحن على يقين من أنه سيكون هناك الكثير من الميزات القادمة في السنوات القليلة المقبلة قبل أن نسمع عن نظام التشغيل Microsoft الجديد.

تحميل ويندوز 11 للكمبيوتر برابط مباشر

انقر على الزر بالأسفل حتى تتمكن من تحميل برنامج ويندوز 11 كامل مجانا آخر إصدار برابط مباشر 2022. والذي يعتبر واحدًا من أفضل برامج بشكل سهل و بتحديثات مستمرة.