تحميل Gnumeric لنظام التشغيل Windows

معالجة البيانات الرقمية وتحليلها باستخدام تطبيق جداول البيانات هذا

Gnumeric هو برنامج جداول بيانات يستخدم لمعالجة وتحليل البيانات الرقمية. يمكن أن يساعدك Gnumeric في تتبع المعلومات في القوائم ، وتنظيم القيم الرقمية في الأعمدة والصفوف ، وإجراء وتحديث العمليات الحسابية المعقدة من خلال تحديد كل خطوة من خطوات الحساب وتعديل خطوات معينة لاحقا ، وإنشاء وعرض أو طباعة مخططات رسومية للبيانات باستخدام المخططات الشريطية أو الرسوم البيانية الخطية أو المخططات الدائرية أو مخططات الرادار ، أو تنفيذ نمذجة التحسين المعقدة أو أداء العديد من المهام الأخرى التي تنطوي على أرقام ، التواريخ أو الأوقات أو الأسماء أو البيانات الأخرى.

رقمي

تحميل Gnumeric لنظام التشغيل Windows

Gnumeric هو جدول البيانات من GNOME (بيئة سطح المكتب الشائعة لنظام التشغيل Linux) ، والذي نقدمه لك الآن إصدار Windows.

Gnumeric هو بديل جدير بالثقة لجميع هؤلاء المستخدمين الذين ليسوا راضين عن جدول بياناتهم المعتاد ويريدون تجربة إمكانيات أداة البرمجيات الحرة القوية هذه.

بادئ ذي بدء ، عليك أن تدرك أنه على الرغم من أن التنسيق الافتراضي الذي يستخدمه Gnumeric هو XML ، إلا أن البرنامج يدعم إلى حد كبير جميع التنسيقات نفسها التي تدعمها جداول البيانات الأكثر استخداما. هذا يعني أنه يمكنك أيضا العمل ، على سبيل المثال ، مع مستندات Excel.

عندما يتعلق الأمر بالتعامل مع جداول البيانات ، فإن Gnumeric بديهي للغاية. يتضمن كل خيار تراه عادة في Excel والبرامج المماثلة ، وهذا هو السبب في أن البرنامج تم تكييفه بسرعة مع Windows. مما لا شك فيه أن هذا شيء يمكن لجميع محبي البرمجيات الحرة أن يقدروه.

أهمية تحميل Gnumeric لنظام التشغيل Windows

Gnumeric، المعروف أيضا باسم برنامج واجهة المستخدم الرسومية (GUI) هو جزء من مشروع جنو للبرمجيات الحرة. تم إصدار الإصدار 1.0 من Gnumeric في 31 ديسمبر 2002. Gnumeric متاح كبرنامج حر بموجب رخصة جنو العمومية العامة وهو مصمم ليحل محل تطبيقات جداول البيانات التجارية مثل Microsoft Excel. يوفر Gnumeric واجهة لجداول البيانات باستخدام واجهة سطر الأوامر فقط.

gnumeric قادر على العمل على معظم منصات يونكس ويوفر واجهة مستخدم رسومية مشابهة لتطبيق جدول البيانات Microsoft Office. تم إنشاء Gnumeric كبديل ل Excel ، عندما يتعلق الأمر بالتعامل مع كميات كبيرة من البيانات. يوفر Gnumeric القدرة على التعامل مع المخططات المستطيلة أو العمودية. كما يوفر مجموعة متنوعة من الوظائف الأخرى مثل إنشاء قوائم منسدلة ، وإجراء العمليات الحسابية باستخدام النسب المئوية ، وفرز البيانات ، وطباعة المخططات الدائرية ، وإنشاء شبكات فرعية. يعمل gnumeric بشكل أفضل مع Python و Java.

يستخدم Gnumeric تنسيق ملف Gnumeric وهو متغير من تنسيق XML المستند إلى اللاتكس. يسهل تنسيق الملف هذا على مستخدمي Gnumeric معالجة تطبيقات جداول البيانات. تعتمد العديد من تطبيقات برامج جداول البيانات على برنامج جدول بيانات LaCavier ، وهو برنامج جدول بيانات متفوق على Microsoft Excel و Lotus 1-2-3. هناك أيضا تطبيقات برامج جداول بيانات أخرى لا تعتمد على توزيع Linux لنظام Linux مثل Power Point. نظرا لأن Gnumeric لا يحتوي على الوظائف الخاصة ب Microsoft لتطبيقات Microsoft Office ، فإن هذا يترك لمستخدمي Gnumeric بديلا برمجيا قادرا على تنفيذ جميع المهام المتعلقة بالمكتب.

متطلبات تحميل برنامج Gnumeric مجانا على الكمبيوتر

بعد تحميل برنامج Gnumeric مجانا على الكمبيوتر امرا سهلا للغاية ولكن هناك بعض المتطلبات التي يجب أن يوفر جهاز الكمبيوتر لديك ، هذه المتطلبات:

  • نظام التشغيل: Windows
  • الرام: 4GB
  • المعالج: Intel core i3
  • القرص الصلب: 5GB

المعلومات التقنية عن برنامج Gnumeric للكمبيوتر

هذه المعلومات التقنية التي يجب عليك معرفتها قبل تنزيل برنامج Gnumeric للكمبيوتر:

الشركة المطورةJody Goldberg
التوافق32 Bit (x86) / 64 Bit (x64)
حجم البرنامج26.3MB
الترخيصFree
آخر تحديث2022

ربما يهمك تحميل تحميل برنامج ManyCam ويب كام للكمبيوتر مجانا 

تحميل Gnumeric للكمبيوتر برابط مباشر

انقر على الزر بالأسفل حتى تتمكن من تحميل برنامج Gnumeric كامل مجانا آخر إصدار برابط مباشر 2022. والذي يعتبر واحدًا من أفضل برامج بشكل سهل و بتحديثات مستمرة.