تحميل LibreOffice لنظام التشغيل Windows

مجموعة مكتبية مجانية مفتوحة المصدر للكمبيوتر الشخصي

LibreOffice هو مجموعة مكتبية مجانية لأنظمة تشغيل Windows التي طورتها مؤسسة المستندات. برنامج نفعي ومفتوح المصدر ، يقدم LibreOffice بديلا مجانيا غنيا بالميزات ل Microsoft Office. يضم الجناح مجموعة واسعة من الأدوات القياسية. يتضمن برنامجا لمعالجة النصوص وجداول البيانات وإنشاء عرض الشرائح وبرنامج رسم المتجه وحتى محرر لصيغ الرياضيات.

استند LibreOffice في الأصل إلى OpenOffice.org ، ومنذ ذلك الحين ارتفع إلى المشروع الأكثر تطورا OpenOffice.org خلفه. كبرنامج مجاني ومفتوح المصدر ، يمكن لأي شخص الاستفادة من هذه المجموعة من التطبيقات. سواء على Windows أو macOS أو Linux ، يحتوي LibreOffice على مجموعة لا تقدر بثمن من البرامج للتقديم والتنظيم. يمكن استخدامه أيضا للكتابة ، على غرار مستندات Google أو مستندات Microsoft Word.

تحميل LibreOffice للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل LibreOffice لنظام التشغيل Windows

الكتابة والتقديم والتنظيم والإنشاء

تم إصدار LibreOffice كمجموعة مكتبية مفتوحة المصدر في عام 2011 ، وتم اشتقاقه من مجموعة إنتاجية أخرى تسمى OpenOffice ، والتي كانت في حد ذاتها منتجا ل StarOffice. على غرار أهداف كل من سابقاتها ، يهدف LibreOffice إلى أن يكون نسخة طبق الأصل قريبة من Office Suite. من نواح كثيرة ، يلتقي بالشريط ، وبطرق قليلة ، يتجاوزه.

تحميل LibreOffice للكمبيوتر برابط مباشر

أهمية تحميل LibreOffice لنظام التشغيل Windows

بالنسبة للأشخاص القادمين من خلفية مع Microsoft Office 2021 أو Microsoft 365 على Windows ، سيكون هذا الإصدار الأخير من LibreOffice مألوفا نسبيا. يمكنك استخدام تطبيق الكتابة في LibreOffice لكتابة المستندات. يحتوي على واجهة مستخدم واختصارات لوحة مفاتيح لا يمكن إلا للقليلين تمييزها من منتج مدفوع. يمكنك بعد ذلك اختيار تصدير ملفاتك المكتوبة إلى مجموعة واسعة من التنسيقات ، مثل .docx .xlsx .pdf.

تتعرف جميع البرامج تحت شعار LibreOffice على أي امتداد ملف متاح وتدعمه عمليا ، مما يضمن أن عملك قابل للقراءة والإرسال عبر الإنترنت.

  • LibreOffice Write هو واحد من العديد من البرامج التي تشكل كامل LibreOffice ككل.
  • LibreOffice Calc هو مكون آخر من مكونات المجموعة ، ويعمل على محاكاة برنامج جداول البيانات اكسل.
  • LibreOffice Impress هو نظير LibreOffice ل PowerPoint.
تحميل LibreOffice للكمبيوتر برابط مباشر

هذا التوافق هو واحد من أكبر مزايا استخدام LibreOffice. غالبا ما تنشأ مشكلات عند إعادة النظر في المستندات القديمة التي تم إنشاؤها منذ عقود ، حيث أن معالجات النصوص وجداول البيانات عفا عليها الزمن مع تقدم العمر والإصدارات الأحدث. إذا كنت تعمل في مكتب أو مدرسة أو إعداد يعتمد على المستندات القديمة، يمكن أن يكون LibreOffice وسيلة حاسمة للحفاظ على سلامة الملفات.

متطلبات تحميل برنامج LibreOffice مجانا على الكمبيوتر

بعد تحميل برنامج LibreOffice مجانا على الكمبيوتر امرا سهلا للغاية ولكن هناك بعض المتطلبات التي يجب أن يوفر جهاز الكمبيوتر لديك ، هذه المتطلبات:

  • نظام التشغيل: Windows
  • الرام: 4GB
  • المعالج: Intel core i3
  • القرص الصلب: 5GB

المعلومات التقنية عن برنامج LibreOffice للكمبيوتر

هذه المعلومات التقنية التي يجب عليك معرفتها قبل تنزيل برنامج LibreOffice للكمبيوتر:

الشركة المطورةThe Document Foundation
التوافق32 Bit (x86) / 64 Bit (x64)
حجم البرنامجحسب الجهاز
الترخيصFree
آخر تحديث2022

ربما يهمك تحميل تحميل برنامج ManyCam ويب كام للكمبيوتر مجانا 

تحميل LibreOffice للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل LibreOffice للكمبيوتر برابط مباشر

انقر على الزر بالأسفل حتى تتمكن من تحميل برنامج LibreOffice كامل مجانا آخر إصدار برابط مباشر 2022. والذي يعتبر واحدًا من أفضل برامج بشكل سهل و بتحديثات مستمرة.