تحميل Lively Wallpaper للكمبيوتر مجاناً 

هل تبحث عن أفضل برنامج لعرض مكتبة حيث يمكنك تصفح و مشاهدة معاينة للخلفيات و يحتوي على مميزات جديدة على جهاز الحاسوب الخاص بك؟ اذاً عليك تحميل Lively Wallpaper للكمبيوتر مجاناً الذي سيساعدك على ذلك فورا من خلال هذا المقال.

قد يعجبك تحميل تحميل لعبة روبلوكس Roblox للكمبيوتر مجاناً 

نظرة عامة عن تحميل Lively Wallpaper للكمبيوتر مجاناً

 

تحميل Lively Wallpaper للكمبيوتر مجاناً 

معبأة بالكامل مع ميزات مفيدة ومفيدة

يوفر Lively Wallpaper مكتبة حيث يمكنك تصفح ومشاهدة معاينة للخلفيات. وهو يدعم خلفيات الويب في الوقت الحقيقي والقابلة للتخصيص. يوفر تشغيل الفيديو المتسارع للأجهزة الذي يقدمه البرنامج أيضا خيارا لاستخدام برنامج ترميز Directshow الخارجي المفضل لديك. تتضمن بعض الخيارات LAV و K-Lite و Kawaii Codec ، من بين أمور أخرى.

علاوة على ذلك ، يمكن مشاركة تنسيقه المضغوط الحيوي بسهولة. يمكنك إنشاء هذا التنسيق باستخدام منشئ الأداة المدمج الذي يضمن أيضا التوافق.

كما يوفر دعما كاملا للشاشات المتعددة. يمكن تمديد خلفية واحدة عبر جميع الشاشات. يمكن أن تحتوي كل شاشة على خلفيات مختلفة ويمكن أيضا تكرار نفس الخلفية في العديد من أجهزة الكمبيوتر المكتبية. إنه قادر على تشغيل تنسيقات فيديو مختلفة مثل MP4 و MKV و WebM و AVI و MOV.

عندما لا تكون على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، سيتم وضع صوت المقطع تلقائيا في وضع كتم الصوت. ليس ذلك فحسب ، بل يمكن أيضا ضبط جودة الفيديو بحرية مع إعدادات البرنامج.

حيث يتيح تحميل برنامج Lively Wallpaper للعمل على جميع أنواع الأجهزة بكل مرونة و قوة بنفس الوقت و يتيح لك العمل على جميع أنواع الأجهزة سواء قوية أو ضعيفة بكل مرونة و سرعة في التعديل ليقدم أفضل خدمة للمستخدم في التعامل و الاستخدام.

أهمية تحميل Lively Wallpaper للكمبيوتر

يعد تحميل Lively Wallpaper على جهازك من أفضل البرامج التي توفر عليك الكثير من الخصائص المجتمعة فيه، فهو يعد من أقوى البرامج و أبسطها في نفس الوقت حيث أنه سهل في الاستخدام كونه يتميز بواجهة تسهل عليك التعامل معه، و كونه يعمل في معظم أنظمة التشغيل.

حيث يعد تنزيل برنامج Lively Wallpaper سهلا، و يتيح التحكم في العديد من خصائص الواجهة و يدعم العديد من اللغات العالمية كاللغة الإنجليزية و الألمانية و الاسبانية و يتم تحميله تلقائيا باللغة الإنجليزية، و يسمح للمستخدم باستخدام العديد من الأزرار و الخصائص للوصول الى أكبر قدر ممكن من الاستفادة.

هذا البرنامج المجاني والمفتوح المصدر هو واحد من أكثر أدوات ورق الحائط موثوقية. تضع Wallpaper الحيوية معيارا عاليا من بقية منافسيها ، خاصة مع عدد الميزات التي توفرها والخيارات والإعدادات القابلة للتخصيص بدرجة عالية والتي يمكن ضبطها حسب تفضيلاتك. هذا هو تطبيق التخصيص الموصى به للغاية للحصول عليه.

 

تحميل Lively Wallpaper للكمبيوتر مجاناً 

تنزيل برنامج Lively Wallpaper على جهاز الكمبيوتر

يعد تنزيل برنامج Lively Wallpaper من الأمور السهلة و السريعة كونه متوافق مع الكمبيوتر فيعتبر برنامج  من أكثر البرامج توافقا مع جميع أنظمة تشغيل ويندوز فلا يكون عليك الا أن تقوم بتحميلها فهي تتوافق مع  ويندوز7- ويندوز8 – ويندوز 10- وغيره. و  يعتبر من برامج الكمبيوتر التي لا تأخذ مساحة كبيرة من الجهاز المستعمل.

و من الجدير ذكره أن برنامج Lively Wallpaper  دعم خصوصيتك ، فلا يستطيع أحد العبث بخصوصيتك، ويتيح لك تغيير العديد من الخصائص التي تحتاجها.

تحميل Lively Wallpaper للكمبيوتر مجاناً 

 

مميزات برنامج Lively Wallpaper على جهاز الكمبيوتر

  • التحديث المستمر .
  • السرعة.
  • سهل الاستخدام.
  • التثبيت البسيط للبرنامج.
  • توافق واسع مع أنظمة التشغيل.
  • يتيح لك الاحتفاظ بالملفات الخاصة بك.
  • يحافظ على خصوصية المستخدمين وأمنهم داخل التطبيق.
  • لا يأخذ مساحة كبيرة على الجهاز.
  • مجاني.
  • مجموعة واسعة ومميزة من الوظائف.
  • خيارات تخصيص واسعة النطاق.

متطلبات تحميل برنامج Lively Wallpaper مجانا على الكمبيوتر

بعد تنزيل برنامج Lively Wallpaper مجانا على الكمبيوتر امرا سهلا للغاية ولكن هناك بعض المتطلبات التي يجب أن يوفر جهاز الكمبيوتر لديك ، هذه المتطلبات:

  • نظام التشغيل: Windows
  • الرام: 4GB
  • المعالج: Intel core i3
  • القرص الصلب: 5GB

المعلومات التقنية عن برنامج Lively Wallpaper للكمبيوتر

هذه المعلومات التقنية التي يجب عليك معرفتها قبل تنزيل برنامج Lively Wallpaper  للكمبيوتر:

الشركة المطورةrocksdanister
التوافق32 Bit (x86) / 64 Bit (x64)
حجم البرنامجيتباين حسب الجهاز
الترخيصFree
آخر تحديث2022

ربما يهمك تحميل تحميل أسرع محاكي أندرويد للألعاب للأجهزة الضعيفة 

تنزيل برنامج  Lively Wallpaper للكمبيوتر برابط مباشر

انقر على الزر بالأسفل حتى تتمكن من تنزيل برنامج Lively Wallpaper  كامل مجانا آخر إصدار برابط مباشر 2022. و الذي يعتبر واحدًا من أفضل البرامج  بتحديثات مستمرة.