تحويل الصور الى بي دي اف Icecream PDF Converter.

اذا كنت تبحث عن طريق لتحويل الصور الخاصة بك من تنسيقها الاصلي الى تنسيق بي دي اف سنقوم في هذا المقال بتقديم طريقة سهلة عن طريق برنامج Icecream pdf

قد تكون مهتما  تحويل الصور إلى pdf – تحويل JPG إلى pdf

برنامج تحويل الصور الى بي دي اف

نبذة عن برنامج icecream pdf

Icecream PDF Converter هو برنامج أعمال وإنتاجية تم تطويره بواسطة Icecream Apps. إنها أداة تحويل PDF شاملة تسمح لك بتحويل ملفات PDF من وإلى تنسيقات الملفات المختلفة. تتراوح تنسيقات الملفات المدعومة من تنسيقات الصور والنصوص الشائعة الاستخدام مثل JPEG و PNG و TXT و DOC و RTF. حتى أنه يدعم التحويل من EPUB إلى PDF ، على الرغم من أنه لا يمكن تحويل ملفات PDF إلى EPUBs.

مميزات برنامج تحويل الصور

برنامج PDF موثوق به
يسمح Icecream PDF Converter بتحويل ملفات PDF بغض النظر عن الحجم ويمكنه حتى معالجة ملفات متعددة في وقت واحد. ستتمكن من وضع ملفات PDF في قائمة الانتظار على دفعات وتحويلها بنقرة واحدة فقط. بصرف النظر عن تحويل ملفات PDF ، يمكن أن يساعدك أيضا على دمج العديد من المستندات أو الصور في ملف PDF واحد. تتوفر خيارات تخطيط وتنسيق شاملة بحيث يمكنك تعيين المعلمات التي تريد أن تحتوي عليها مستنداتك بحرية مثل الهوامش والاتجاهات وما شابه ذلك.

لا تحتوي أداة التحويل المفيدة هذه على منحنى تعليمي حاد ، خاصة مع وظيفة السحب والإفلات. يمكنك إضافة ملفات للتحويل دون عناء وترتيب صفحات ملف PDF الناتج. من خلال قارئ PDF المدمج ، يمكنك بعد ذلك إجراء معاينة سريعة وتحديد نطاقات الصفحات اللازمة للتحويل من PDF. إنه يولي اهتماما كبيرا لأمنك وخصوصيتك أيضا لأنه لا يتطلب أيا من بياناتك السرية أثناء استخدام خدماته عبر الإنترنت.

علاوة على ذلك ، سيكون لديك القدرة على تحويل مستندات PDF المحمية بكلمة مرور وتعيين كلمة المرور الخاصة بك عند التحويل إلى PDF. يمكن أن تستغرق عملية الاستخراج وقتا طويلا ، خاصة عند تحويل المستندات التي تحتوي على الكثير من الصور والرسومات. قد تواجه حتى بعض المشكلات من حين لآخر. بالنسبة للجزء الأكبر ، على الرغم من ذلك ، لا تزال عملية التحويل موثوقة للغاية.

محول PDF قوي
على الرغم من بعض العيوب ، لا يزال Icecream PDF Converter برنامج PDF قويا وجديرا بالثقة. يوفر نظاما أساسيا سهل الاستخدام حيث يمكنك تحويل الملفات بسهولة من وإلى PDF دون الكثير من منحنى التعلم. كل ذلك يتم مع وضع أمانك وخصوصيتك في الاعتبار. يتم ضمان أمان ملفاتك وبياناتك الشخصية أثناء استخدام هذا البرنامج.

تحميل برنامج تحويل الصور الى pdf للكمبيوتر 2022

ايجابيات البرنامج

  • تحويل الملفات من وإلى PDF
  • يسمح بتحويل PDF إلى صور
  • واجهة سهلة الاستخدام
  • دعم اختيار نطاق الصفحات

cecream PDF Converter هو تطبيق مفيد يتيح لك تحويل أي مستند نصي أو صورة إلى تنسيق PDF بحيث يمكن عرضه على أي جهاز ، سواء كان جهاز كمبيوتر أو هاتف ذكي أو جهاز لوحي.

يدعم التطبيق تنسيقات النصوص والصور الشائعة مثل JPG ، PNG ، BMP ، EPUB ، MOBI ، FB2 ، HTML ، HTM ، DOC ، DOCX ، XLS ، XLSX ، DOT ، و ODS. ستتمكن من تحويل الملفات في كتل ، وإضافة جميع الملفات التي تحتاجها إلى القائمة ، بحيث تتم معالجتها جميعا في جولة واحدة. (قد يستغرق التحويل بعض الوقت، اعتمادا على عدد الملفات المتوفرة لديك وحجم الملفات.) البرنامج مفيد بشكل خاص إذا كان محرر النصوص الذي تستخدمه لا يحتوي على خيار الحفظ بتنسيق PDF.

قبل تحويل المستند، يمكنك التحقق من عدد الصفحات التي يحتوي عليها وتعيين نطاق الصفحات المراد تحويله. يمكن أن يؤدي ذلك إلى تسريع العملية إذا قمت  بعد ذلك أيضا بتحديد خيار التقسيم.

خصائص ايسكريم بي دي اف

الترخيصمجاني
نظام التشغيلويندوز
اللغات المتوفرةعربية و 41 اخرى

 

الميزات والنقاط البارزة

  • التحويل المجمع
    أضف ملفات متعددة إلى قائمة انتظار PDF Converter وقم بتحويلها بنقرة واحدة.
  • دعم متعدد التنسيقات
    PDF ، DOC ، JPG ، PNG ، EPUB ، MOBI ، BMP ، XLS ، TIFF ، ODT ، HTML والمزيد.
  • إعدادات التخطيط
    اختر حجم الصفحة واتجاهها وهوامشها؛ قم بتدوير وتحديد موضع المحتوى الذي يحول الصور (JPG إلى PDF ، TIFF إلى PDF ، إلخ).
  • تحديد نطاقات الصفحات
    حدد نطاقات صفحات ملف PDF لتحويلها إلى صور.
  • دمج الملفات
    دمج عدة مستندات أو صور في ملف PDF واحد.
  • تسلسل الصفحات
    تحرير تسلسل الملفات عند دمج الملفات في PDF واحد.
  • بلا حدود (PRO)
    حجم ملف غير محدود وعدد الملفات المحولة في وقت واحد وعدد التحويلات.
  • معاينة سريعة
    استخدم قارئ PDF المدمج لتحديد نطاقات الصفحات اللازمة للتحويل من PDF.
  • السحب والإفلات
    استخدم السحب والإفلات لإضافة ملفات للتحويل و بعد ذلك ترتيب صفحات ملف PDF الناتج.
  • الملفات المحمية
    قم بتحويل مستندات PDF المحمية بكلمة مرور وقم بتعيين كلمة المرور الخاصة بك عند التحويل إلى PDF.

تحميل البرنامج

يمكنك تحميل البرنامج من الرابط التالي

قد يعجبك ايضا طريقة تنزيل تطبيق القفل 2022