تصغير حجم الملف pdf عن طريق small pdf من الكمبيوتر 2022

قد تتطلب مشاركة ملفات بي دي اف احيانا ان تكون بحجم معين لتسهيل نقلها و ارسالها, سنشرح في هذا المقال تصغير حجم الملف pdf عن طريق small pdf من الكمبيوتر 2022.

قد يعجبك ايضا تحويل pdf الى word للكمبيوتر و الهاتف2022

نبذة عن small pdf

أدوات PDF سهلة الاستخدام لتحرير ملفات PDF وتحويلها ودمجها وتقسيمها وضغطها.
يقوم الموقع بتحويل ملفات PDF الخاصة بك وضغطها ودمجها وتقسيمها وتحريرها و يسهل استخدامه  عن طريق إضافة Smallpdf إلى Chrome! احصل على وصول فوري إلى مجموعة من الأدوات المفيدة للعمل مع ملفات PDF عبر الإنترنت عندما تقوم بإضافته الى متصفحك و العمل معه. يمكنك اضافة سمول بيدي اف بخطوات بسيطة كيفية استخدام ملحق Smallpdf Chrome:
1. افتح أي ملف PDF في متصفحك
2. حدد أداة من القائمة الخاصة بميزة small pdf
3. انتظر حتى تتم معالجة ملفك
4. قم بتنزيل ملفك الجديد

خدمات يقدمها موقع small pdf

  • PDF إلى Word و Excel و PPT
  •  وورد، إكسل، PPT إلى PDF
  • تحويل الصور من وإلى PDF
  • تقليل حجم PDF الخاص بك
  •  دمج وتقسيم واستخراج صفحات PDF
  • تحرير PDF
  • تدوير وحذف صفحات PDF
  •  توقيع وإرسال ملفات PDF للتوقيع
  •  حماية وفتح PDF

مميزات موقع small pdf

العمل مباشرة على ملفاتك
قم بأكثر من مجرد عرض ملفات PDF. اعرضها  بعد ذلك قم بتمييز وإضافة النصوص والصور والأشكال والتعليقات التوضيحية المجانية إلى مستنداتك. يمكنك الاتصال ب 20 أداة أخرى لتحسين ملفاتك بشكل أكبر.

التوقيعات الرقمية أصبحت سهلة
املأ النماذج وعقود التوقيع الإلكتروني وإبرام الصفقات في بضع خطوات بسيطة. يمكنك أيضا طلب التوقيعات الإلكترونية وتتبع المستند الخاص بك في كل خطوة على الطريق.

إنشاء المستند المثالي
ملف كبير جدا؟ اضغطه. هل تحتاج إلى تنسيق محدد؟ قم بتحويله. الأمور تصبح فوضوية؟ دمج الملفات وتقسيمها، أو إزالة الصفحات الزائدة. Smallpdf لديه كل شيء.

إدارة المستندات—كل ذلك في مكان واحد
لا مزيد من العمل عبر تطبيقات متعددة وفر الوقت من خلال تخزين الملفات وإدارتها ومشاركتها عبر الأجهزة – مباشرة من منصة الويب الخاصة ب small pdf.

احصل عليه على الهاتف المحمول
يمكنك إنشاء عمليات مسح ضوئي بتنسيق PDF وتنظيم المستندات ومشاركة الملفات من جميع أجهزتك المتصلة باستخدام تطبيق Smallpdf Mobile App أينما كنت.

24/7 دعم العملاء
احصل على كل المساعدة التي تحتاجها من خلال دعم العملاء على مدار الساعة.

تشفير TLS 256 بت
يستخدم الموقع تشفير TLS 256 بت لنقل المعلومات بشكل آمن مما يمنع التجسس على الملفات و محتوياتها او قرصنتها.

معايير الأمان في الموقع تعتبر معايير امان عالية
حيث يعتبر . Smallpdf متوافق مع ISO / IEC 27001 و GDPR و CCPA.

Smallpdf.com - A Free Solution to all your PDF Problems

 

مزايا  small pdf لهواتف اندرويد

مسح ضوئي سريع وسهل ومجاني إلى PDF
تطبيق Smallpdf Mobile هو أفضل طريقة لتحويل جميع مستنداتك المطبوعة إلى رقمية – باستخدام جهاز Android الخاص بك فقط. و اضافة الى ذلك فإنه مجاني تماما.
العمل باستخدام PDF أثناء التنقل
إذا كنت تعمل من المنزل أو تقضي جزءا من وقتك في السفر للعمل، فإن تطبيق Smallpdf Mobile هو التطبيق المصاحب المثالي لمساعدتك في إنشاء ملفات PDF وإدارتها – في أي وقت وفي أي مكان.
أدوات ويب PDF—في خدمتك
سيتم استيراد المستندات التي تقوم بإنشائها باستخدام تطبيق Smallpdf Mobile على جهاز Android الخاص بك تلقائيا إلى حساب الويب الخاص بك ، بحيث يمكنك أيضا إدارة ملفاتك على الويب باستخدام أدوات PDF 21 الخاصة بالموقع او التطبيق. و تم بعد ذلك  ايضا اضافة العديد من المميزات في التحديث الجديد و هي انه أيضا، إلى جانب ملفات PDF سوف تكون قادرا على فتح Word و JPG من الملفات.و بعد ذلك إضافة ملفات أخرى غير PDFو ستكون مدعومة الآن في التطبيق لقراءة الممتعة ، يمكنك الآن النقر فوق رمز “النظارات” على شاشة عرض PDF.
و اذا واجهت ايضا ملف محمي بكلمة مرور لا تقلق. ما عليك سوى كتابة كلمة المرور وعرضها. اضافة الى انه تم تحسين العديد من ميزات التطبيق و تعديل الاخطاء فيه.

تصغير حجم ملفات pdf 2022

كيف يمكنني تصغير حجم الملفات بالموقع؟

يمكنك الدخول الى الموقع لتجد العديد من الادوات الموجودة داخل الموقع ثم تقوم باختيار اداة تصغير حجم الملف و ما عليك سوى سحب الملف الذي تود تصغير حجمه و وضعه في الموقع ليتم ضغضه و تقليل حجمه مما سيسهل مشاركته و تخزينه. و يمكنك الوصول الى الموقع عن طريق هذا الرابط

قد يهمك ايضا تحويل jpg إلى pdf اونلاين 2022