برنامج تصغير حجم ملف pdf للكمبيوتر سهل و سريع

هل تريد برنامج تصغير حجم ملف pdf للكمبيوتر سهل و سريع؟ Xodo PDF Reader & Editor هو برنامج تصغير حجم ملف pdf بميزات متعددة مثل حذف الصفحات و تصغير ملف pdf. في هذا المقال سنتحدث عن برنامج تصغير حجم ملف pdf للكمبيوتر سهل و سريع.

قد تكون مهتماً: أفضل 3 مواقع لتحويل ملف PDF إلى word

 

تصغير حجم ملف pdf

نبذة عن برنامح تصغير حجم ملف pdf و تحريره

Xodo PDF Reader & Editor هو قارئ PDF مجاني وعارض ومحرر وشرح لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز. التطبيق مجاني تماماً وخال من أي إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق. يفتح ملفات PDF بسرعة ويوفر خيارات تنقل متعددة للحصول على تجربة مشاهدة أفضل. يمكنك استخدام Xodo PDF Reader & Editor للتعاون عبر الإنترنت ومزامنة المستندات مباشرة مع السحابة، و تصغير حجم ملف pdf وإدارة مستندات متعددة مباشرة من لوحة المعلومات. يمكنك حتى تنزيل أداة المساعدة هذه على جهاز اندرويد الخاص بك.

مميزات Xodo لتحرير و تصغير حجم ملف pdf

ملفات PDF هي جزء رئيسي من العالم الرقمي. على الرغم من وجود العديد من التطبيقات التي يمكنك من خلالها إنشاء مستندات PDF، إلا أن عدداً محدوداً منها فقط يوفر تحريراً سلساً. هذا هو المكان الذي تبين فيه Xodo Reader & Editor أنه مفيد للغاية خصوصاً في تصغير حجم ملف pdf. على عكس أدوات ضغط PDF الأخرى، فإن هذا البرنامج مجاني تماماً ولا يحتوي على إعلانات. كما أنه سهل الاستخدام للغاية ويحتوي على مجموعة من الميزات.

عند تنزيل Xodo Reader & Editor، يمكنك بسهولة فتح ملفات PDF ومراجعتها وتحريرها من جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows. يتيح البرنامج للمستخدمين الوصول إلى المستندات مباشرة من حساباتهم السحابية ويسمح لهم أيضاً باستخدام منصة Xodo Connect للتعاون مع المستخدمين الآخرين. هذا الأخير مفيد للغاية حيث يمكن للعديد من الأشخاص العمل والتعليق التوضيحي على جميع صفحات PDF معا. و يحتوي البرنامج ايضاً على خيارات متعددة لعرض ملفات PDF.

يفتح Xodo PDF Reader & Editor حتى الملفات الأكثر تعقيداً في غضون ثوان. علاوة على ذلك، فإنه يمنح المستخدمين خيارات عرض مختلفة حتى يتمكنوا من اختيار ما إذا كانوا يرغبون في رؤية المستند في تخطيط صفحة واحدة أو مزدوجة أو كتمرير مستمر. في حين أن البرنامج يمكن أن يقدم وظائف مختلفة مثل البحث، والتكبير المتطور، وقفزات الفصل والقسم، إلا أنه يمكن أن يتأخر أيضاً في بعض الأحيان.

ومع ذلك، فإن أحدث إصدار من التطبيق يوفر للمستخدمين خياراً للتبديل إلى الوضع الليلي لزيادة إمكانية القراءة. يمكنك حتى وضع إشارة مرجعية على الصفحات أو تدويرها إذا لزم الأمر. بالإضافة إلى ذلك، يمكن ل Xodo الآن فتح تنسيقات ملفات مختلفة كملفات PDF. حتى تتمكن من تحميل الملفات بتنسيق DOC أو DOCX أو PPT، وسيعرضها البرنامج كملفات PDF قابلة للتحرير.

املأ النماذج مباشرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك

يمكن أن يكون ملء نماذج PDF مرهقاً للغاية. ومع ذلك، عند تنزيل Xodo PDF Reader and Editor، يمكنك ملء جميع المكونات من خلال النقر على أقسام مختلفة. تحديد مربعات الاختيار هو بنفس البساطة. علاوة على ذلك، يمكنك حتى تحميل توقيعك أو رسمه وحفظه لتوقيع المستندات في المستقبل. نظراً لأن التطبيق يعمل في وضع عدم الاتصال، فلا داعي للقلق بشأن فقدان بياناتك أيضا.

تعليق توضيحي على ملفات pdf

في بعض الأحيان، لا يكفي ترك التعليقات المتناثرة حول المستند لنقل رسالتك. مع Xodo. بدلاً من ذلك، يمكنك استخدام مجموعة من الأدوات المتاحة لإضافة تعليقات توضيحية على الصفحات. يمكنك تمييز الصفحات وتسطيرها وشطبها أو إدراج أشكال مختلفة مثل الأسهم أو الدوائر أو حتى الرسم يدوياً إذا لزم الأمر. بمجرد الانتهاء من ذلك، يمكنك حتى تغيير لون وتعتيم وحجم جميع التعليقات التوضيحية الخاصة بك!

 

تصغير حجم pdf

إدارة ملفات متعددة بسهولة اضافة الى تصغير حجم ملف pdf

عندما تقوم بتنزيل Xodo PDF Reader، فإنك تستخدم وظيفة الدمج لدمج ملفات متعددة في مستند واحد. نظراً لأن هذه الملفات يتم عرضها كصور مصغرة، فإن التحديد سهل للغاية أيضاً. توفر الأداة أيضاً مدير ملفات مدمج يمكنك من خلاله نسخ الملفات ونقلها وإعادة تسميتها وحذفها كلما لزم الأمر. علاوة على ذلك، يمكنك استخدام المدير لاستيراد أو تصدير الملفات مباشرة من حساب السحابة الخاص بك.

يمكنك تحرير و مشاركة الملفات عبر الانترنت

يأتي Xodo مزوداً بامتداد متصفح يتيح للمستخدمين تحويل ملفات PDF الخاصة بهم إلى لوح معلومات عبر الإنترنت. أفضل جانب في هذا هو أنه يمكنك دعوة المستخدمين عبر معرفات البريد الإلكتروني الخاصة بهم، مما يعني عدم وجود متطلبات اشتراك أو تنزيل. بمجرد الاتصال بالإنترنت، يمكن لعدة مستخدمين التعاون في مستند واحد ومشاهدة جميع التعليقات التوضيحية في الوقت الفعلي. يحتاج المضيف فقط إلى إنشاء حساب باستخدام Xodo Connect، والباقي يمكن للآخرين الانضمام إليه باستخدام رابط PDF.

 

الايجابيات

  • مجاني للتنزيل والاستخدام
  • لا يحتوي على أي إعلانات
  • يوفر أدوات متعددة للتعليقات التوضيحية
  • فتح تنسيقات ملفات مختلفة كملفات PDF

تحميل برنامج تصغير حجم ملف pdf للكمبيوتر سودو بي دي اف

يمكنك تحميل برنامج تصغير حجم ملف pdf للكمبيوتر برابط مباشر و سريع من زر التحميل ادناه

قد يهمك ايضاً: تحميل برنامج تحويل من pdf الى word ببرنامج سهل للويندوز