تحميل فايبر للكمبيوتر Viber تنزيل فايبر

هل تبحث عن تحميل فايبر للكمبيوتر ؟ وتريد برنامج يقوم بإنشاء دردشات جماعية مع ما يصل إلى 250 شخصا و إجراء مكالمات جماعية مع ما يصل إلى 20 شخصا في وقت واحد بسهولة على جهاز الحاسوب الخاص بك؟ إذاً عليك تنزيل فايبر للكمبيوتر الذي سيساعدك على ذلك فورا من خلال هذا المقال.

قد يعجبك تحميل: تحميل تطبيق زوم للكمبيوتر

نظرة عامة عن تحميل فايبر للكمبيوتر

يعد تحميل فايبر للكمبيوتر من البرامج الرائعة و الشائعة في الاستخدام حيث يمكنك التواصل بكل أنواع المكالمات المرئية من صوت و صورة بجودة عالية و بسهولة و يمكنك بالقيام بأكثر من مجرد الاتصال أو إرسال رسائل إلى أشخاص فرديين – حيث يستوعب التطبيق الرسائل النصية الجماعية لما يصل إلى 250 شخصا والمكالمات الجماعية لما يصل إلى 20 شخصا في وقت واحد.

يتيح تحميل فايبر للكمبيوتر اختلافا بشكل ملحوظ عن أي تطبيق مراسلة آخر ، فيحتوي على بعض الميزات المثيرة للاهتمام. عند إرسال الرسائل النصية، على سبيل المثال، يمكنك تضمين مقتطفات قصيرة من الصوت والفيديو بالإضافة إلى ملصقات وصور أخرى. يمكنك أيضا إنشاء رسائل تختفي ، على غرار WhatsApp.

يحتوي برنامج فايبر للكمبيوتر أيضا على ميزة تستعرض موجز أخبار مخصصة فيمكنك تخصيص مصادر الأخبار التي تهتم بها (هناك أكثر من 50 موجز ، بما في ذلك AOL و Deadspin و Elle و Fox News و NBC و Road & Track و USA Today) وتصفح العناوين والقصص من داخل تطبيق المراسلة.

تنزيل فايبر للكمبيوتر

أهمية تحميل فايبر للكمبيوتر

يعد تحميل فايبر على جهازك من أفضل البرامج التي توفر عليك الكثير من الخصائص المجتمعة فيه، فهو يعد من أقوى البرامج و أبسطها في نفس الوقت حيث أنه سهل في الاستخدام كونه يتميز بواجهة تسهل عليك التعامل معه، و كونه يعمل في معظم أنظمة التشغيل.

حيث يمكنك استخدام التطبيق المجاني للرسائل النصية والمكالمات الصوتية و مكالمات الفيديو على عكس بعض تطبيقات المراسلة لا يتطلب Viber اسم مستخدم و كلمة مرور. بدلا من ذلك ، فبعد تحميل برنامج فايبر ستجد أنه يعتمد على رقم هاتفك لتحديد هويتك ، لذلك لا يمكن للمستخدمين إخفاء هويتهم خلف اسم شاشة أو اسم مستعار أو صورة رمزية، غير انه برنامج مراسلة لديه أكثر من مليون مستخدم. فقد أصبح شائعا مؤخرا بسبب خيارات الأمان الخاصة به، والتي يمكنك في أن تحافظ على خصوصية رسائلك.

تنزيل فايبر للكمبيوتر

يعد تنزيل فايبر Viber للكمبيوتر من الأمور السهلة و السريعة كونه متوافق مع الكمبيوتر فيعتبر برنامج فايبر من أكثر البرامج توافقا مع جميع أنظمة تشغيل ويندوز فلا يكون عليك الا أن تقوم بتحميلها فهي تتوافق مع  ويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 10 وغيره، و يعتبر من برامج الكمبيوتر التي لا تأخذ مساحة كبيرة من الجهاز المستعمل. و من الجدير ذكره أن فايبر للكمبيوتر يدعم خصوصيتك بشكل كامل، فلا يستطيع أحد العبث ببياناتك.

تحميل فايبر للكمبيوتر

ربما يهمك: تحميل برنامج تانجو اخر اصدار 2022

مميزات برنامج فايبر Viber

  • إنشاء دردشات جماعية مع ما يصل إلى 250 شخصا.
  • إجراء مكالمات جماعية مع ما يصل إلى 20 شخصا في وقت واحد.
  • سهل الاستخدام.
  • التثبيت البسيط للبرنامج.
  • توافق واسع مع أنظمة التشغيل.
  • يتيح لك التحكم الاحتفاظ بنسخ احتياطية لمحادثاتك.
  • يحافظ على خصوصية المستخدمين وأمنهم داخل التطبيق.
  • لا يأخذ مساحة كبيرة على الجهاز.
  • يستعرض موجز أخبار مخصصة.
  • يدعم خاصية تشفير المحادثات.

متطلبات تحميل فايبر للكمبيوتر

بعد تحميل فايبر للكمبيوتر 2023 امرا سهلا للغاية ولكن هناك بعض المتطلبات التي يجب أن يوفر جهاز الكمبيوتر لديك ، هذه المتطلبات:

  • نظام التشغيل: Windows
  • الرام: 4GB
  • المعالج: Intel core i3
  • القرص الصلب: 5GB

المعلومات التقنية عند تنزيل Viber للكمبيوتر

هذه المعلومات التقنية التي يجب عليك معرفتها قبل تنزيل Viber للكمبيوتر:

الشركة المطورةViber
التوافق32 Bit (x86) / 64 Bit (x64)
حجم البرنامج61.6M
الترخيصFree
آخر تحديث2022

تحميل فايبر للكمبيوتر برابط مباشر

انقر على الزر بالأسفل حتى تتمكن من تحميل Viber للكمبيوتر كامل مجانا آخر إصدار برابط مباشر. والذي يعتبر واحدًا من أفضل برامج التواصل بكل أنواع المكالمات المرئية من صوت و صورة بجودة عالية.