تنزيل برنامج لتصميم الفيديو (فيلمورا)

يعد تطبيق Filmora من التطبيقات الشائعة لتصميم الفيديوهات للحاسوب و الهواتف الذكية و يعد سهل الاستخدام. في هذا المقال, سوف نشرح طريقة تنزيل برنامج  لتصميم الفيديو و هو برنامج فيلمورا Filmora

قد يعجبك ايضاً تحميل برنامج كاماتازيا camtasia للمونتاج

رمز برنامج فيلمورا

نظرة عامة على برنامج فيلمورا

يعتبر برنامج فيلمورا احدى البرامج البسيطة لتصميم و تعديل الفيديوهات و اضافة الصور مع الموسيقى و عمل العروض التقديمية و يوجد منه نسخة للهاتف و نسخة للحاسوب, و هو متوفر لنظامي ويندوز و اي او اس, و لديه ملايين المستخدمين حول العالم لبساطة تصميمه و سهولة العمل عليه و هو من اصدتر شركة wondershare. و يستخدم ايضا لعمل الفيديوهات و العروض التعليمية.

مميزات برنامج فيلمورا

يحتوي البرنامج على عديد من المميزات التي تحسن جودة الفيديو الذي يتم انتاجه و تعديله عن البرنامج و منها:

  • سهولة التحكم و العمل في البرنامج لبساطة التصميم و وضوح الايقونات
  • يحتوي على خاصية الشاشة الخضراء او Green Screen  مما يمكن من اضافة العديد من المميزات للفيديو مثل عمل طبقات للصورة
  • يحتوي على عدد كبير من الانتقالات و التصاميم لشكلالصورة
  • يحتوي على مكتبة واسعة من الموسيقى لتتناسب مع الفديو الذي تقوم بتصميمه
  • فيه امكانية نشر الفديو على اليوتيوب مباشرة
  • سهل الوصول إليه وبسيط و تعد أفضل ميزة للبرنامج.حيث  لا يتطلب أي معرفة سابقة بالتعديل ويجعل كل شيء سهلًا لمشاركته مباشرة على الشبكة الاجتماعية التي تختارها. يبدو كل شيء حديثًا وأنيقًا ، ولا توجد ميزات محمية بجدار حماية .
  • بمجرد تشغيل FilmoraGo ، سيتم عرض أدوات القطع والقص لتحديد طول المحتوى بدقة. بعد الانتهاء من التحرير ، قم بتصدير ما قمت بإنشائه بأي نسبة عرض إلى ارتفاع ، بالإضافة إلى جودة HD.
  •   يتيح لك البرنامج أيضًا إضافة صوت مخصص للتعليق الصوتي و وظائف تحسين الصوت وضبط سرعة الصوت مفيدة أيضًا.
  • هناك مجموعة متنوعة من أنماط النص للعلامات والعناوين الفرعية. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يقدم تأثيرات متعددة وميزات إضافية لتجميل المحتوى الخاص بك.
  • هناك نسختان مختلفتان من البرنامج للحاسوب و الهاتف المحمول فبذلك يمكنك استخدامه على اجهزتك المختلفة و تحويل الفيديوهات و المشاريع الخاصة بك بسهولة
  • شاشة العمل في برنامج فيلمورا

أهمية تحميل برنامج فيلمورا

يتيح لك البرنامج الوصول الى العددي من المزايا التي تحتاجها لتعديل او صناعة الفيديوهات الخاصة بك دون اللجوء الى مختص او خبير في تعديل الفيديوهات حيث ان البرنامج متاح للتنزيل على اي جهاز و استخدامه سهل للغاية, و يوفر لك ايضا العديد من المزايا التي توفرها البرامج المختصة مثل ادوبي افتر ايفكت و ادوبي بريمير مثل خاصية الشاشة الخضراء و الoverlays التي تغير لون الصور و الفيديوهات و تقوم بتخصيصها ينفسك حتى تصمم فيديو خاص بك بمعاييرك الخاصة حينما تشاء, و يعد ايضا البرنامج امن و سهل الوصول اليه في اي وقت لو احتجت تصميم فيديو سريع او شرح لمادة او حتى عمل عرض تقديمي في جامعتك ف ان افضل حل لك هو استخدام برنامج فيلمورا.

تنزيل برنامج فيلمورا

يعد تنزيل البرنامج من الامور البسيطة و السريعة, لانه لا يستهلك مساحة كبيرة و سهل التنصيب و تتوفر فيه العديد من اللغات كالعربية و الانجليزية و الفرنسية و يتجه الى شاشو البدء بسهولة, و يعمل مع جميع اصدارات ويدوز بجميع تحديثاته, و غير ذلك فإنه مستمر في التحديث و الاشعار بوجود اصدارات جديدة بتحسينات و اضافات جديدة تجعل تجربتك مع البرنامج افضل.

متطلبات النظام عند تشغيل فيلمورا

يوصى بوجود نظام تشغيل macOS v10.12 أو اعلى منه,  8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (16 غيغابايت لمقاطع الفيديو عالية الدقة و 4 K)

المعلومات التقنية للبرنامج

 

الشركة المنتجةWondershare
المعالج المطلوبcore I3 فما فوق
المساحة10GB
الاتصال بالانترنتفقط بعض الخدمات

قد يهمك ايضاً كيفية تحويل الصور الى pdf

هل فيلمورا مجاني؟

تحكيل التطبيق و استخدامه يكون مجانياً, و لكن يتطلب تفعيل خاص لازالة العلامة المائية و استخدام العديد من الميزات الاخرى, لكن بشكل عام فهو تطبيق مجاني و سوف ارفق هنا رابط تحميل النسخة المفعلة

تنزيل برنامج لتعديل الفيديو