تنزيل برنامج foobar2000 مشغل MP3 فعال وأصلي

هل تبحث عن برنامج لمشغل الصوت والموسيقى بشكل سهل و يحتوي على مميزات جديدة على جهاز الحاسوب الخاص بك؟ اذاً عليك تنزيل برنامج foobar2000 مشغل MP3 فعال وأصلي الذي سيساعدك على ذلك فورا من خلال هذا المقال.

قد يعجبك تحميل تحميل برنامج VLC للكمبيوتر [2022]

نظرة عامة عن تنزيل برنامج foobar2000 مشغل MP3 فعال وأصلي

يعد تنزيل برنامج foobar2000 من البرامج الرائعة و الشائعة السهلة في الاستخدام حيث هو مشغل صوت مجاني وخفيف وسريع يركز على الوظائف

تتميز مشغلات الصوت عادة بواجهة  متطورة مليئة بالأزرار والأضواء وأنواع أخرى من حلوى العين. ولكن هناك دائما استثناء للقاعدة. في هذه الحالة ، انها foobar2000.

foobar2000 هو بالضبط عكس ما تتوقعه في مشغل الصوت. يتميز بأبسط واجهة وأكثرها بساطة التي ستراها على الإطلاق في هذا النوع من البرامج. ولكن لا تفهموني خطأ ، لأن هذا لا يعني أنك لا تحصل على أي وظيفة مثيرة للاهتمام.

foobar2000 سريع بشكل غير عادي – بالكاد استغرق الأمر نصف دقيقة لفهرسة مكتبتي الموسيقية الضخمة – وخفيف للغاية على الموارد. أنت ببساطة لن تلاحظ أنه يعمل. أيضا ، نظرا لأنه يمكن التحكم في foobar2000 باستخدام مفاتيح الاختصار القابلة للتخصيص للوحة المفاتيح (أو مفاتيح الوسائط ، إذا كانت لوحة المفاتيح الخاصة بك تحتوي عليها) ، فأنت لا تقوم حقا بفتح نافذة البرنامج.

كما قلت ، يخفي foobar2000 مجموعة من الميزات المثيرة للاهتمام تحت مظهره البسيط. يقوم بتشغيل عشرات التنسيقات (يمكن توسيع قائمتها بسهولة مع مكونات إضافية) ، ويتميز بتشغيل بدون فجوات ، ويدعم Unicode الكامل ، ويتضمن وظائف وضع العلامات المتقدمة ، وحتى يتيح لك نسخ الأقراص المضغوطة الصوتية وتحويل الملفات من تنسيق إلى آخر ، شريطة تثبيت المكونات الإضافية اللازمة.

بشكل عام ، لن يفوز foobar2000 أبدا بمسابقة تصميم ، ولكنه بلا شك أحد أخف وأسرع مشغلات الصوت وأكثرها وظيفية التي ستجدها.

و يعد تنزيل برنامج foobar2000 مهم حيث يحتوي على كل المزايا التي ترغب في تواجدها في أي مشغل للوسائط المتعددة. كما أن واجهة البرنامج بسيطة للغاية و لافتة للانتباه. كما يدعم البرنامج جميع صيغ الفيديو و يقدم أداءً ممتازًا عند تشغيل ملفات الصوت و الفيديو.

أهمية تحميل برنامج foobar2000 على جهاز الكمبيوتر

يعد تنزيل برنامج foobar2000  على جهازك من أفضل البرامج التي توفر عليك الكثير من الخصائص المجتمعة فيه، فهو يعد من أقوى البرامج و أبسطها في نفس الوقت حيث أنه سهل في الاستخدام كونه يتميز بواجهة تسهل عليك التعامل معه، و كونه يعمل في معظم أنظمة التشغيل.

حيث يعد تنزيله سهلا، و يتيح التحكم في العديد من خصائص الواجهة و يدعم العديد من اللغات العالمية كاللغة الإنجليزية و الألمانية و الاسبانية و يتم تحميله تلقائيا باللغة الإنجليزية، و يسمح للمستخدم  باستخدام العديد من الأزرار و الخصائص للوصول الى أكبر قدر ممكن من الاستفادة.

تحميل برنامج foobar2000 على جهاز الكمبيوتر

يعد تنزيل برنامج foobar2000 من الأمور السهلة و السريعة كونه متوافق مع الكمبيوتر فيعتبر برنامج  من أكثر البرامج توافقا مع جميع أنظمة تشغيل ويندوز فلا يكون عليك الا أن تقوم بتحميلها فهي تتوافق مع  ويندوز7- ويندوز8 – ويندوز 10- وغيره، و يعتبر من برامج الكمبيوتر التي لا تأخذ مساحة كبيرة من الجهاز المستعمل. و من الجدير ذكره أن برنامج foobar2000 يدعم خصوصيتك ، فلا يستطيع أحد العبث بخصوصيتك، ويتيح لك تغيير العديد من الخصائص التي تحتاجها.

مميزات برنامج foobar2000 على جهاز الكمبيوتر

  • مشغل وسائط بجودة عالية.
  • سهل الاستخدام.
  • التثبيت البسيط للبرنامج.
  • توافق واسع مع أنظمة التشغيل.
  • يتيح لك الاحتفاظ بالملفات الخاصة بك.
  • يحافظ على خصوصية المستخدمين وأمنهم داخل التطبيق.
  • لا يأخذ مساحة كبيرة على الجهاز.
  • مجاني.
  • مجموعة واسعة ومميزة من الوظائف.
  • خيارات تخصيص واسعة النطاق.

متطلبات تحميل برنامج foobar2000 مجانا على الكمبيوتر

بعد تحميل برنامج foobar2000 مجانا على الكمبيوتر امرا سهلا للغاية ولكن هناك بعض المتطلبات التي يجب أن يوفر جهاز الكمبيوتر لديك ، هذه المتطلبات:

  • نظام التشغيل: Windows
  • الرام: 4GB
  • المعالج: Intel core i3
  • القرص الصلب: 5GB

المعلومات التقنية عن برنامج foobar2000 للكمبيوتر

هذه المعلومات التقنية التي يجب عليك معرفتها قبل تنزيل برنامج foobar2000 للكمبيوتر:

الشركة المطورةFooBar
التوافق32 Bit (x86) / 64 Bit (x64)
حجم البرنامج1.07 MB
الترخيصFree
آخر تحديث2022

ربما يهمك تحميل تحميل ريل بلاير Real Player للكمبيوتر مجاناً 

تحميل برنامج foobar2000 للكمبيوتر برابط مباشر

انقر على الزر بالأسفل حتى تتمكن من تحميل برنامج foobar2000 كامل مجانا آخر إصدار برابط مباشر 2022. والذي يعتبر واحدًا من أفضل برامج المشغلات للوسائط المتعددة بشكل سهل و بتحديثات مستمرة.