تنزيل تطبيق القفل 2022

إذا كان لديك مجلدات وملفات ترغب في الحفاظ على خصوصيتها، فيجب عليك التحقق من قفل المجلد سنشرح في هذا المقال تنزيل تطبيق القفل 2022 و سنتحدث عن برنامج قفل مجلدات محددة و هو  Folder Lock هو برنامج ممتاز وشامل لقفل المجلدات.

قد يعجبك ايضا تنزيل قفل التطبيقات app locker للكمبيوتر

تنزيل برنامج القفل للكمبيوتر

كيف يعمل برنامج قفل الملفات؟

يمنحك قفل المجلد العديد من الخيارات. أولا ، إنه مدمج مع مستكشف Windows ، لذلك إذا كان هناك ملف أو مجلد ترغب في قفله ، فما عليك سوى العثور عليه والنقر بزر الماوس الأيمن. من هنا ، سيكون لديك خيار القفل أو التمزيق. إذا فتحت واجهة البرنامج ، فسيكون لديك المزيد من الخيارات ، بما في ذلك القدرة على قفل الملفات وتشفيرها وحماية عصي USB والأقراص المضغوطة وأقراص DVD وتشفير مرفقات البريد الإلكتروني.

ما هي الميزات الأخرى الموجودة؟

Folder Lock هو برنامج مرن حقا ويقدم أكثر بكثير من مجرد قفل المجلدات. يمكنك أيضا إنشاء محافظ مشفرة افتراضية ، لتخزين أشياء مثل العناوين والبيانات المصرفية ، وكذلك نسخ جميع بياناتك المشفرة احتياطيا إلى السحابة. إعدادات تكوين Folder Lock شاملة أيضا ، ومن الواضح أنها محمية بكلمة مرور. و اضافة الى ذلك فإن فولدر لوك يتميز بأنه

  • تكامل مستكشف ويندوز
  • الكثير من الخيارات القابلة للقفل
  • ميزة محفظة لطيفة
  • إضافات جيدة ، مثل النسخ الاحتياطي و تقسيم الملف

المعلومات التقنية للبرنامج

النسخة7.8.9
نظام التشغيلويندوز
الاصداراتمن ويندوز 2003 فما فوق
اللغةالانجليزية
اخر تحديث6.6.2022

مميزات برنامج قفل المجلدات

يمكن لقفل المجلد قفل الملفات والمجلدات وإخفائها في غضون ثوان. يمكنك من حماية كلمة المرور ويقيد العيون غير المرغوب فيها من عرض الملفات والمجلدات ومحركات الأقراص. بمجرد قفل مجلد ، سيتم إخفاؤه من موقعه السابق ولا يمكن الوصول إليه إلا من خلال واجهة البرنامج.

  •  تشفير ملفاتك
    يقوم قفل المجلد بإنشاء خزائن. تماما كما تضع أموالك في خزنة ، هل ترغب في الاحتفاظ بملفاتك في “خزانة” رقمية أكثر أمانا من قبو البنك؟ يمكنك إنشاء “خزانة (خزائن)” محمية بتشفير AES 256 بت. لا تحتاج إلى تشفير أو فك تشفير الملفات عند الوصول إليها ؛ ببساطة نسخها إلى الخزانة و بعد ذلك يتم تشفيرها بسرعة فائقة.
  • النسخ الاحتياطي الآمن
    يوفر Folder Lock طريقة تشفير ونسخ احتياطي في اتجاهين ، مما يتيح لك عمل نسخة احتياطية من “خزائنك” المشفرة عبر الإنترنت. تتيح لك هذه الميزة إنشاء نسخة احتياطية محمية بكلمة مرور من خزائنك بحيث لا يتم تأمين المعلومات من أعين المتطفلين فحسب ، بل يتم حمايتها من الفقدان أو التلف. إذا سرق جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو تم حذف البيانات ، فما عليك سوى استرداد بياناتك مرة أخرى من حسابك عبر الإنترنت.
  •  حماية USB
    يمكنك أيضا الاحتفاظ بالخزائن الخاصة بك في الأجهزة المحمولة بما في ذلك USB ومحركات الأقراص الخارجية. يقوم Folder Lock بتحويل هذه الخزانات إلى ملفات قابلة للتنفيذ بحيث لا تحتاج إلى تثبيت Folder Lock في كل مرة تريد فيها الوصول إلى ملفاتك الآمنة. يمكنك أيضا نسخها على أقراص مضغوطة / أقراص DVD وإنشاء سحابات محمية بكلمة مرور لمرفقات البريد الإلكتروني.
  • محافظ كلمات المرور
    يتيح لك Folder Lock إنشاء محافظ رقمية لحماية المعلومات السرية التي تستخدمها بشكل منتظم – معلومات مثل التفاصيل المصرفية وبطاقات الائتمان والمعاملات ورقم التعريف الشخصي لأجهزة الصراف الآلي وغير ذلك الكثير. يمكنك إنشاء أي عدد تريده من البطاقات في هذه المحافظ. يتم تشفيرها عند حفظها.
تنزيل برنامج القفل 2020 2022

هل يعتبر تطبيق القفل آمن و سلس الاستخدام

Folder Lock هو مفهوم ثوري في أمان البيانات يسمح لك بقفل ملفاتك ومجلداتك ومحركات الأقراص وإخفائها وحمايتها بكلمة مرور ، وتشفير ملفاتك ومجلداتك ، ونسخ ملفاتك المشفرة احتياطيا اختياريا إلى حساب آمن عبر الإنترنت ، والحفاظ على مزامنة بياناتك في جميع الأوقات حتى لا تقلق بشأن سرية بياناتك وكذلك فقدان البيانات. إلى جانب القفل والتشفير والنسخ الاحتياطي الآمن ، يوفر Folder Lock ميزات إضافية لحماية البيانات حائزة على جوائز مثل حماية USB / CD وقفل الملفات وإنشاء محافظ وملفات تمزيق و Clean History. ام بالنسبة للتوافق لا يحتوي Folder Lock على أي مشكلات توافق على الإطلاق تعمل على أي نوع من أنظمة الملفات بما في ذلك FAT16 و FAT32 و NTFS.

تنزيل برنامج قفل التطبيقات

يمكنك تنزيل برنامج القفل من الرابط التالي

قد تكون ايضا مهتما تحميل برنامج netcut كامل