برنامج تنزيل مقاطع الفيديو VidMate أخر إصدار مجاناً

هل تبحث عن أفضل برنامج يمكنك من خلاله تنزيل مقاطع الفيديو يعمل أيضاً كمشغل وسائط و محول من خلال حاسوبك و يحتوي على مميزات جديدة على جهاز الحاسوب الخاص بك؟ إذاً عليك ببرنامج تنزيل مقاطع فيديو  VidMate  أخر إصدار مجاناً الذي سيساعدك على ذلك فوراً من خلال هذا المقال.

قد يعجبك أيضاً: تحميل برنامج ميغافيديو تنزيل الفيديو أخر إصدار مجاناً

نظرة عامة عن برنامج تنزيل مقاطع الفيديو VidMate

 

برنامج تنزيل مقاطع الفيديو VidMate

VidMate هو برنامج تنزيل مقاطع الفيديو يعمل أيضاً كمشغل وسائط ومحول. هذا يلغي الحاجة إلى برامج متعددة. يمكن لبرنامج تنزيل مقاطع الفيديو VidMate التعامل مع كل شيء! عندما تشاهد مقطع فيديو عبر الإنترنت وتريد تنزيله، يتدخل Vidmate ويجعله ممكناً. يمنحك هذا البرنامج القدرة على تنزيل الأفلام والموسيقى ومقاطع الفيديو و تنزيل فيديوهات تيك توك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو من مختلف منصات مشاركة الفيديو. يمكنك العثور على مقاطع فيديو على التطبيق من خلال الكتالوج المضمن أو محرك البحث أو الاقتراحات داخل التطبيق.

سيكون من السهل العثور عليها حيث قام VidMate بتنظيم مقاطع فيديو حسب فئات مثل الأخبار والرياضة والكوميديا والتعليم والترفيه. تجربة المستخدم الخاصة به سهلة الاستخدام أيضاً حيث ستقوم ببساطة بالتمرير إلى اليسار أو اليمين لعرض كل فئة. بمجرد أن تصبح جاهزاً للتنزيل، يمكنك تحديد دقة الفيديو التي تريد مشاهدتها مثل 144p أو 240p أو 360p أو 720p.

أهمية تحميل برنامج تنزيل مقاطع الفيديو

يعد تنزيل برنامج VidMate على جهازك من أفضل البرامج التي توفر عليك الكثير من الخصائص المجتمعة فيه، فهو يعد من أقوى البرامج و أبسطها في نفس الوقت حيث أنه سهل في الاستخدام كونه يتميز بواجهة تسهل عليك التعامل معه، و كونه يعمل في معظم أنظمة التشغيل.

حيث يعد تحميل VidMate سهلاً، و يتيح التحكم في العديد من خصائص الواجهة و يدعم العديد من اللغات العالمية كاللغة الإنجليزية و الألمانية و الاسبانية و يتم تحميله تلقائيا باللغة الإنجليزية، و يسمح للمستخدم باستخدام العديد من الأزرار و الخصائص للوصول الى أكبر قدر ممكن من الاستفادة.

تحميل برنامج VidMate على جهاز الكمبيوتر

يعد تنزيل برنامج VidMate من الأمور السهلة و السريعة كونه متوافق مع الكمبيوتر فيعتبر برنامج من أكثر البرامج توافقاً مع جميع أنظمة تشغيل ويندوز فلا يكون عليك إلا أن تقوم بتحميلها فهي تتوافق مع ويندوز7- ويندوز8 – ويندوز 10- وغيره، و يعتبر من برامج الكمبيوتر التي لا تأخذ مساحة كبيرة من الجهاز المستعمل. و من الجدير ذكره أن برنامج VidMate يدعم خصوصيتك، فلا يستطيع أحد العبث بخصوصيتك، ويتيح لك تغيير العديد من الخصائص التي تحتاجها.

 

تنزيل فيديوهات تيك توك

مميزات برنامج VidMate على جهاز الكمبيوتر

  • سهل الاستخدام.
  • التثبيت البسيط للبرنامج.
  • توافق واسع مع أنظمة التشغيل.
  • يتيح لك الاحتفاظ بالملفات الخاصة بك.
  • يحافظ على خصوصية المستخدمين وأمنهم داخل التطبيق.
  • لا يأخذ مساحة كبيرة على الجهاز.
  • مجاني.
  • مجموعة واسعة ومميزة من الوظائف.
  • خيارات تخصيص واسعة النطاق.
  • تنزيل فيديو تيك توك.

متطلبات تحميل برنامج VidMate مجانا على الكمبيوتر

يعد تحميل برنامج VidMate مجاناً على الكمبيوتر أمراً سهلاً للغاية ولكن هناك بعض المتطلبات التي يجب أن يوفر جهاز الكمبيوتر لديك، هذه المتطلبات:

  • نظام التشغيل: Windows
  • الرام: 4GB
  • المعالج: Intel core i3
  • القرص الصلب: 5GB

المعلومات التقنية عن برنامج VidMate للكمبيوتر

أيضاً هذه المعلومات التقنية التي يجب عليك معرفتها قبل تنزيل برنامج VidMate للكمبيوتر

الشركة المطورةVidmate
التوافق32 Bit (x86) / 64 Bit (x64)
حجم البرنامج34.6 MB
الترخيصFree
آخر تحديث2022

تحميل برنامج تنزيل مقاطع الفيديو VidMate للكمبيوتر برابط مباشر

الان يمكنك البدء في تحميل برنامج VidMate، بعد أن تعرفت على البرنامج والمميزات الفريدة التي يقدمها البرنامج للمستخدمين  بكل سرعة وأمان. بإمكانك تنزيل البرنامج برابط مباشر من خلال زر التحميل في الأسفل، وشكراً لقراءتك المقال.

ربما يهمك: تحميل برنامج محرر فيديو Movavi لنظام التشغيل Windows