تنزيل shareit للجوال 2022

SHAREit – Connect & Transfer هو تطبيق لنقل الملفات من جهاز إلى آخر بشكل أسرع بكثير من البلوتوث أو الواي فاي العادي.

مع SHAREit – الاتصال والنقل ، يمكنك بسهولة إرسال الملفات بين جهازين ، بغض النظر عن نظام التشغيل الخاص بهم. هذا يعني أن ملفاتك ترسل من جهاز Android الخاص بك إلى iPhone و iPad وحتى إلى جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows. وإلا، يمكنك إنشاء مجموعات من المستخدمين حتى تتمكن من نقل أي ملف إلى عدة أشخاص في وقت واحد. شارك أي شيء من تنسيقات الملفات الأكثر شيوعا (الصور ومقاطع الفيديو وملفات MP3) على تنسيقات الملفات الأقل شيوعا مثل دفاتر العناوين أو ملفات APK أو أي نوع ملف آخر مخزن على هاتفك الذكي.

قد يعجبك ايضا shareit تحميل

تحميل شير ات

نبذة عنSHAREit – Connect & Transfer

هو تطبيق للتحويلات السريعة بين جميع أنواع الأجهزة. الشيء الوحيد هو أنه يجب عليك تثبيت هذا التطبيق على كلا الطرفين. بمعنى أن كلا من الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي المستلم والمرسل يجب أن يحتوي على SHAREit – Connect & Transfer قيد التشغيل حتى تكتمل عمليات النقل. و يتطلب أندرويد 2.2 أو أحدث.

هل يمكنني نقل التطبيقات باستخدام SHAREit – الاتصال والنقل؟

نعم ، يمكنك نقل التطبيقات باستخدام SHAREit – Connect & Transfer ، بالإضافة إلى جميع أنواع الملفات الأخرى.

ما هي سرعة نقل البيانات في SHAREit – Connect & Transfer؟

SHAREit – Connect & Transfer لديه سرعة نقل بيانات تزيد عن 42 م / ث.

كيف يمكنني مشاركة ملف في Android باستخدام SHAREit ؟

مشاركة ملف في Android باستخدام SHAREit – الاتصال والنقل أمر سهل للغاية. ما عليك سوى تثبيت الأداة على الأجهزة التي تريد ربطها وسيتم النقل في غضون ثوان.

كيف يمكنني استخدام SHAREit – الاتصال والنقل على جهاز الكمبيوتر؟

يمكنك استخدام SHAREit – الاتصال والنقل على جهاز الكمبيوتر. بعد تثبيت إصدار برنامج Windows ، ستتمكن من إجراء عمليات نقل بين أجهزة الكمبيوتر بأقصى سرعة.

تنويل شير ات للجوال

خصائص تطبيق شير ات

  • يحافظ على جودة الملف الأصلي
    في كثير من الأحيان ، تقلل التطبيقات الأخرى من جودة عمليات النقل الأكبر لتوفير المساحة. ومع ذلك ، فإن هذا التطبيق مخلص للمواصفات الأصلية لكل ملف. عند إرسال أغنية بسرعة 320 كيلوبايت / ثانية إلى هاتفك ، فإنها تظل كما هي طوال العملية. إذا كنت بحاجة إلى إرسال مستندات أو صور مهمة ، فإن SHAREit هو أفضل خيار لك.
  • مشاكل على الأجهزة القديمة
    يمكن لمعظم الأجهزة الحديثة التعامل مع هذا التطبيق على ما يرام. ومع ذلك ، قد تكافح أنظمة التشغيل والأجهزة القديمة. شير ات لنظام التشغيل Windows XP ، على سبيل المثال ، يتلعثم ولا يمكنه الاحتفاظ باتصال مستقر. كما أنه يعمل بشكل أفضل مع Android. وذلك لأن الدفعات اللاحقة من Windows لديها توافق مدمج أفضل مع أنظمة التشغيل الأخرى بشكل عام.
  • إدارة الملفات عن بعد
    ميزة أخرى مثيرة للاهتمام في هذا التطبيق هي القدرة على مراقبة المعلومات على جهاز آخر أثناء استخدام هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي. هذا أمر رائع إذا كنت في غرفة أخرى وتحتاج إلى التقاط صورة أو مستند مهم من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • أصبحت المشاركة سهلة

يوفر هذا التطبيق بسبب بساطته ومجموعة واسعة من الأدوات وعمليات النقل السريعة. كما أنه متوافق مع الكثير من أنواع الملفات المختلفة. التثبيت سريع وسهل ، سواء كان ذلك عبر ملف APK SHAREit أو المثبت الرسمي. على الرغم من أن الواجهة مليئة بالإعلانات ، إلا أنها ليست معقدة أو مزدحمة للغاية.اضافة الى ذلك في آخر تحديث ، أضاف المطورون ميزة الدردشة حيث يمكنك البقاء على اتصال مع الأصدقاء أثناء مشاركة الملفات. يمكنك أيضا إرسال تطبيقاتك المفضلة مباشرة إلى الأصدقاء. هناك أيضا وحدة تحكم يمكنك الوصول إليها داخل التطبيق للتحكم في عروض PowerPoint التقديمية على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac.يدعم ويندوز 11، 10، 8.1، 8، 7، فيستا، إكس بي.

تحميل تطبيق shareit

قد يهمك ايضا تحميل شير ات SHAREit للهاتف المحمول 2022