خطوة بخطوة تحميل برنامج حذف صفحات pdf بسهولة

إذا كان لديك ملف بي دي اف تحتاج الى تعديله أو حذف صفحات pdf منه، سنشرح لك في هذا المقال خطوة بخطوة تحميل برنامج حذف صفحات pdf بسهولة و هو برنامج wondershare PDFelement.

قد يهمك ايضاً: تحرير ملف بي دي اف للكمبيوتر

 

حذف صفحات من ملف pdf

نبذة عن برنامج pdfelement

PDFelement هو نظام تحرير PDF قوي ولكنه سهل الاستخدام حيث يمكنك إنشاء ملفاتك وتنظيمها وتأمينها. بفضل مرونتها ووحداتها كاملة الميزات وأدائها الذي لا تشوبه شائبة. تم تصميم النظام مع وضع سهولة الاستخدام في الاعتبار، مما يعني أنه يمنحك التحكم الكامل في محتوى PDF الخاص بك ومجموعة من إمكانيات التحويل غير المحدودة تقريباً. ومع ذلك، فإن التخصيص ليس هو الجانب القوي الوحيد الذي يقدمه Wondershare PDFelement – فهو جيد بقدر ما يحصل عندما يتعلق الأمر بالتكنولوجيا الذكية، لأنه يسمح لك بإجراء جميع التعديلات المطلوبة دون التأثير على تنسيق أو نمط مستنداتك. الواجهة حرفياً لا تحتاج إلى تفكير، ويعتمد التنقل على تصميمات واجهة مستخدم بسيطة ولكنها محسنة بالكامل.

مزايا برنامج حذف صفحات و تعديل pdf

يساعد إصدار الأداة الذي تم تقديمه مؤخراً الشركات الصغيرة والمتوسطة على إعادة تعريف سير عملها بشكل أكبر. ويوفر تصميماً أكثر إنسيابية ومجموعة من الميزات من الدرجة الأولى، بما في ذلك التعرف التلقائي على النماذج واستخراج بيانات النماذج. يمكن للمستخدمين الآن تحرير وإنشاء نماذج جميلة بنقرة واحدة فقط. حيث يمكنهم الوصول إلى مكتبة من القوالب الجاهزة للاستخدام. يدعم محرر النصوص المحدث الخاص بهم التعرف الذكي على الفقرات الذي يطابق الخطوط والأنماط المختلفة. والأفضل من ذلك، أن البيانات قابلة للتصدير بسهولة بأي تنسيق مطلوب.

يوصى به بشكل خاص للفرق القلقة بشأن أمان بيانات الشركة الحساسة الخاصة بهم، حيث يتجاوز البرنامج الحماية القياسية من خلال تقديم تشفير كلمة مرور AES 256 بت لحماية ملفات PDF والسماح للمستخدم بتنقيح نصه وإنشاء وإدارة التوقيعات الرقمية وتعيين أذونات لأعضاء الفريق المسموح لهم بتعديل المحتوى.

 

حذف صفحات من pdf

وظائف حذف صفحات pdf pdfelement

التعرف البصري على الأحرف (OCR)

مع أحدث إصدار من PDFelement 2022، يتلقى المستخدم تحكماً كاملاً في ملفات PDF الخاصة به ويحصل على ضبط أي شيء من الخطوط إلى الأنماط دون التأثير على التنسيق الأصلي للوثيقة. الفائدة المحددة هنا هي أنه يمكن للمستخدمين أيضاً تحرير الملفات الممسوحة ضوئياً، باستخدام التعرف البصري على الأحرف في النظام مما يجعل المستندات قابلة للبحث والاختيار بأكثر من 20 لغة. يتوفر التدقيق الإملائي أيضاً لإصلاح الأخطاء الصغيرة والأخطاء المطبعية، ويتم ضبط النص تلقائياً بمجرد تغيير الفقرة / السطر.

إنشاء ملفات PDF ودمجها

كم عدد برامج تحرير PDF التي تمكن من إنشاء المحتوى التي تعرفها؟ حلت الأداة مشكلة كبيرة في صناعة إدارة المستندات، مما يجعل من الممكن تحويل أكثر من تنسيقات ملفات 300 إلى ملفات PDF ذات مظهر احترافي. لجعل الأمور أفضل، يسمح لك بدمج ملفات كاملة وإعادة تنظيم الصفحات بغض النظر عن الإعداد الأصلي. كما سيوفر إنشاء PDF دفعي، وتشغيل طريقة مفهرسة سهلة ومريحة لتنظيم الملفات نيابة عنك.

استخراج وتحويل مستندات PDF

باستخدام أداة PDF، تكون إمكانيات التحويل الخاصة بك ببساطة غير محدودة – يمكن أن تصبح جميع ملفاتك بسهولة HTML والصور ومستندات Microsoft وما إلى ذلك. إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك أيضاً تقسيم هذه الملفات إلى عدة مستندات أصغر بتنسيقات مختلفة، ثم استخراجها إلى موقع مناسب. لن يكون تحويل الدفعات مشكلة أيضاً.

مستوى جديد تماماً من تحرير النص

يحتوي البرنامج على واحد من أكثر برامج تحرير النصوص سلاسة وودوداً التي استخدمتها على الإطلاق، والتي لا تعد المحتوى بالطريقة التي تحتاجها فحسب، بل تعمل أيضاً على إصلاح مستنداتك غير المتصلة بالإنترنت للتأكد من أنك لن تفقد التنسيق أو تتلف تخطيط الملف الأصلي. يمكنك تغيير الكلمات أو الأسطر أو الفقرات بأكملها، باستخدام تقنية التعرف على الفقرات الذكية للنظام. يتم التعرف على الأخطاء المطبعية وإصلاحها على الفور باستخدام ميزة التدقيق الإملائي، ويتم الاحتفاظ بنمط وخط مستنداتك الأصلية بشكل افتراضي.

حذف صفحات من مستند pdf

ابدأ بفتح مستند pdf. و بعد ذلك الانتقال إلى علامة تبويب الصفحة. حدد صفحة واحدة أو عدة صفحات تريد حذفها. ثم انقر على أيقونة سلة المهملات لإنهاء العملية و التخلص من الصفحة التي تريد حذفها و ازالتها من المستند.

تحميل برنامج حذف صفحات pdf PDFelement

اليك الرابط لتنزيل برنامج حذف صفحات pdf PDFelement برابط مباشر وسريع

قد يعجبك ايضاً: تصغير حجم ملف pdf 2022