خطوة بخطوة تحميل أفضل vpn للكمبيوتر مجانا 2022

هل تبحث عن تحميل vpn للكمبيوتر لتأمين بياناتك عبر الإنترنت وعنوان IP؟ بعد ذلك ، احصل على أفضل vpn للكمبيوتر لنظام التشغيل Windows 10 لإخفاء بياناتك الخاصة من المتسللين. لكن سوق التكنولوجيا مليء بالعشرات من تطبيقات vpn للكمبيوتر المجانية وغالبًا ما يكون من الصعب على الأشخاص العاديين اختيار وتحميل vpn للكمبيوتر مجاني لاحتياجاتهم اليومية .

يمكن أن تساعد شبكات vpn للكمبيوتر أيضًا في الوصول إلى العديد من المواقع التي قد لا تكون متاحة في منطقتك بسبب القيود الإقليمية المفروضة عليها. بصرف النظر عن إخفاء هويتك ، تمنع خدمة VPN مواقع الويب من تتبع مواقعك الجغرافية

ستأخذك هذه المقالة لي تحميل vpn مجاني للكمبيوتر عبر برامج VPN الواعدة المتاحة لنظام التشغيل Windows 10 مع إضفاء لمسة رائعة على أفضل ميزاته. لذلك ، دون أي مزيد من اللغط ، دعنا نتعمق في عالم أفضل برامج VPN لنظام التشغيل Windows.

أقرأ أيضا: تحميل برنامج camtasia على جهاز الكمبيوتر 2022

فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر

 

هل برنامج vpn للكمبيوتر مجاني لأجهزة الكمبيوتر؟

هناك برنامج vpn للكمبيوتر لنظام التشغيل Windows ، لكنها غالبًا ليست آمنة مثل الشبكات الافتراضية الخاصة المدفوعة. في مقابل تحميل برنامج vpn للكمبيوتر مجانا، قد يتم بيع بياناتك الشخصية للمعلنين. من خلال إصدار تجريبي مجاني لمدة 7 أيام من Avast SecureLine VPN ، يمكنك اكتشاف مدى أمان استخدامك لشبكة VPN عالية الجودة من مزود موثوق.

هل يمكنني تحميل vpn مجاني للكمبيوتر؟

Windows و Android و iOS و Mac كلها يمكنك عليها تحميل vpn مجاني للكمبيوتر. للحصول على الخصوصية الكاملة ، قم بتثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول أو الجهاز اللوحي أو الهاتف الذكي. لسهولة التصفح ، يمكنك اختيار استخدام البرنامج في أي مكان وفي أي وقت تريد.

كيف يمكنني تحميل vpn مجاني للكمبيوتر؟

  • تأكد من أنك تستخدم مزود VPN حسن السمعة.
  • تأكد من زيارة موقع الويب الخاص بموفر VPN المفضل لديك بانتظام لتجنب تنزيل vpn للكمبيوتر خطير عن طريق الخطأ.
  • ومع ذلك ، ستحتاج إلى تنزيل تطبيق VPN.

كيف يعمل اتصال VPN؟

يستخدم اتصال VPN خادمًا خاصًا لتوجيه اتصالك بالإنترنت بدلاً من الخادم الذي يستخدمه مزود الخدمة الخاص بك. هذا يضمن أن يتم إرسال بياناتك عبر برنامج vpn للكمبيوتر بدلاً من نظام الكمبيوتر الخاص بك. ومع ذلك ، يساعد هذا في الحفاظ على سرية هوية المستخدم من خلال إخفاء عنوان IP الخاص بك.

قد يعجبك أيضا: تحميل MetatOGGer لتتعرف على أغانيك و إعطائها بطاقة معلومات مجاناً

ما هو أفضل vpn مجاني للكمبيوتر؟

هناك العديد من مواقع vpn مجاني للكمبيوتر. مع بياناتها غير المحدودة وعدم وجود قيود على مقدار البيانات التي يمكنك استخدامها مع VPN الخاص بك ، قد تكون هذه الشبكة الافتراضية الخاصة فريدة من نوعها في ميزاتها ، ولكن هناك الكثير مما تراه العين.

تابع قراءة هذا المقال للتعرف على أفضل vpn مجاني للكمبيوتر وطرق تحميله.

كيف أقوم بإعداد vpn مجاني للكمبيوتر الخاص بي؟

نعم ، كل ما سبق ذكره هو أفضل VPN مجاني تمامًا لنظام التشغيل Windows 10 من السهل جدًا إعداده. كل ما عليك فعله هو تشغيل تطبيق VPN ، والسماح له بتغيير خصائص الشبكة ، وتحديد الموقع الجغرافي الذي تريد الاتصال به ، والضغط على زر الاتصال. بهذه الخطوات السهلة ، يمكنك إعداد واستخدام أي شبكة افتراضية خاصة تريدها.

  • خيارات الخدمة المجانية … نظرنا إلى قائمة لأفضل شبكات VPN المجانية قبل اختيار خدمة مجانية.
  • اختيار خيار الاشتراك المجاني.
  • سيُطلب منك إدخال عنوان بريدك الإلكتروني.
  • التأكيد…
  • يمكن تكوين بيانات الاعتماد الخاصة بك …
  • يمكنك تنزيل البرنامج من هنا …
  • تأكد من إضاءته….
  • أسرع طريقة للمشاركة هي أن تصبح متصلاً.

 هل يمكنني تحميل vpn للكمبيوتر على أجهزة متعددة؟

نعم ، يمكنك تحميل vpn للكمبيوتر المجاني على أجهزة متعددة كما تريد. يمكنك تحميل vpn للكمبيوتر وتثبيته على أنواع مختلفة من الأجهزة بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وما إلى ذلك. حتى أن بعض شبكات VPN متوافقة مع أجهزة التلفزيون الذكية والأجهزة الرقمية الأخرى. ومع ذلك ، قد تحصل حتى على اشتراك غير محدود في الأجهزة مع بعض برامج VPN.

 كيف تجني شبكات VPN المجانية المال؟

يكسب معظم مزودي خدمة vpn للكمبيوتر المجانيين تمامًا أموالهم عن طريق وضع إعلانات منبثقة على تطبيقاتهم أو بيع نشاط المستخدمين عبر الإنترنت و / أو معلوماتهم الشخصية إلى جهات خارجية ومعلنين.

هل تحميل برنامج vpn للكمبيوتر مجانا؟

علاوة على ذلك ، فإن التطبيق سهل التثبيت للغاية ، ولن تزعجك النوافذ المنبثقة أو الإعلانات أثناء استخدامه. باستخدام أداة الوكيل المبسطة هذه ، يتم إخفاء عنوان IP الخاص بك عن أعين المتطفلين ، لذا فأنت محمي ضد سرقة الهوية وسرقة المحتوى بغض النظر عن مكان وجودك على الويب أو كيفية التنزيل.

هل يمكن تعقبك إذا كنت تستخدم vpn للكمبيوتر؟

لا ، لا يمكن تعقبك. يخفي اتصال vpn للكمبيوتر عنوان IP لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ويقوم بتشفير جميع أنشطتك عبر الإنترنت مما يجعل من المستحيل على أي شخص تتبع آثار أقدامك الرقمية.

ما هي فوائد تحميل vpn للكمبيوتر الشخصي؟

يوفر vpn مجاني للكمبيوتر الكثير ليقدمه ، فهو يحافظ على إخفاء هوية المستخدم ، ويوفر بيئة تصفح أمنية ، وتجاوز المرشحات ، والموانع ، ويحسن أداء التصفح ويعد ببيئة مشاركة الملفات المحمية.

كيف أقوم بتغيير جهاز الكمبيوتر الخاص بي Vpn مجانًا؟

  • استخدم عميل VPN الخاص بنا سواء كنت في المنزل أو أمام التلفزيون أو في المدرسة أو في العمل أو في المقهى أو في المطار أو في متجر.
  • قم بتشغيل VPN. قم بتشغيل Secure VPN. انقر فوق “تشغيل” لإنهاء VPN.
  • انت انتهيت. يمكنك التصفح بأمان ودون الكشف عن هويتك.

 

أين يمكنني تحميل vpn للكمبيوتر المجاني؟

  • VPN مع بيانات غير محدودة – ProtonVPN هو الأفضل بهذا السعر…. ProtonVPN Free هو حل VPN مجاني رائع.
  • VPN مجاني من Privado. مجموعة كبيرة من الخوادم.
  • يتيح لك Hide.me VPN المجاني الاختباء من عمليات التطفل والوصول إلى ملفاتك بشكل مجهول.
  • يقدم برنامج windscribe مزايا سخية بالإضافة إلى معالجة آمنة للبيانات …
  • يمكنك الحصول على Hotspot Shield Free ، وهو تطبيق VPN جيد جدًا مع سعة بيانات محدودة.

فيديو تحميل افضل برنامج vpn مجاني مدى الحياة للكمبيوتر 2022

هل من الآمن تحميل vpn للكمبيوتر مجاني؟

توفر جميع اتصالات VPN المجانية تقريبًا أمانًا كاملاً وهي آمنة تمامًا للاستخدام. ومع ذلك ، هناك القليل منها الذي يمكنه تحميل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بإعلانات مزعجة ويمكنه حتى تنزيل البرامج الضارة. نوصيك بالرجوع إلى أفضل برامج VPN المجانية المذكورة أعلاه قبل اتخاذ اختيارك.

هل Vpn ضار للجوال؟

ستضمن VPN المشفرة والآمنة والخاصة أن الطرف الثالث الذي يراقب تصفحك غير قادر على رؤية بياناتك كما لو كانت حركة المرور الخاصة بك قد تم الكشف عنها علنًا.

كيف يمكنني تحميل vpn للكمبيوتر على جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟

يمكنك العثور على إعدادات VPN من خلال النقر على زر Windows والتوجه إلى الإعدادات> الشبكة والإنترنت. ثم انقر فوق إضافة اتصال VPN. ومع ذلك ، إذا كنت تستخدم VPN ، اختر Windows (مدمج) من القائمة. إذا كنت ترغب في إعطاء اسم VPN الخاص بك ، فامنحه اسمًا ضمن الاتصال.

قد يعجبك أيضا: تحميل برنامج SD Card Formatter للدخول لجميع أنواع بطاقات الذاكرة

قائمة أفضل VPN مجانية لأجهزة الكمبيوتر 2022

يمكن أن توفر أدوات VPN المدرجة أدناه للكمبيوتر الشخصي حماية ممتازة للمستخدم وتأمين المستخدمين من التهديدات الضارة عبر الإنترنت.

1. Nord VPN

تحميل برنامج nordvpn مع التفعيل للكمبيوتر

 

 الخوادم: 5202+

 مواقع الخادم: 62+

الأجهزة المدعومة: 6

نظرًا لكونها واحدة من افضل موقع لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر والحصول على إخفاء الهوية عبر الإنترنت ، فإن تحميل vpn للكمبيوتر خدمة متعددة الأنظمة هذه سهلة الاستخدام للغاية. يقدم NordVPN دعمًا لحساب Netflix ويمكن شراء عضويته نقدًا أو بالعملات المشفرة.

يمكن أن يوفر أمانًا شاملاً مع منشأة تشفير من الدرجة العسكرية. لا تقوم VPN بتتبع أو تسجيل أو تخزين أي معلومات شخصية.

يُستخدم معيار التشفير المتقدم (AES) لنقل جميع أنواع المعلومات باستخدام تشفير 256 بت. يعمل مفتاح القفل التلقائي على حماية بياناتك حتى في حالة فقد الاتصال بالإنترنت بشكل مفاجئ.

سلبيات

  • إنها أداة VPN مدفوعة.

الايجابيات

  • اتصالات Tor و Multihop
  • شبكة خوادم واسعة.
  • سهل الإعداد وسهل الاستخدام.
  • مع رسوم مميزة تحصل على ميزات إضافية مثل Nord Password Manager و NordLocker.
  • 24/7 دعم العملاء.

تحميل برنامج nordvpn مع التفعيل للكمبيوتر من هنا

2. Express VPN

تحميل expressvpn للكمبيوتر

 

الخوادم: 2000+

مواقع الخادم: 148+

 الأجهزة المدعومة: 3

على الرغم من أنها ليست VPN مجانية لنظام التشغيل Windows 10 ، إلا أن ميزاتها سهلة الاستخدام إلى جانب واجهة متعددة اللغات تجعلها خيارًا جيدًا لشبكات VPN. يدعم هذا التطبيق كلاً من إصدارات الأجهزة المحمولة وسطح المكتب.

هذه هي أفضل أداة لتجاوز الحظر الجغرافي والوصول إلى أي محتوى مع أفضل تشفير وحماية كاملة للبيانات.

ومع ذلك ، تمنح تحميل vpn للكمبيوتر ميزة الانقسام النفقي حرية اختيار التطبيقات التي تحتاج إلى الوصول إلى VPN للكمبيوتر وكذلك تلك التي تزيل تطبيقات معينة من التحديد والتي لا تحتاج إلى حماية VPN للكمبيوتر.

يوفر مرفق تشفير من الدرجة الحكومية ويوفر ميزات فائقة لجميع أنواع المؤسسات للحفاظ على خصوصيتها. مع ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا والمساعدة الفنية على مدار الساعة ، يعد هذا بلا شك أفضل VPN لنظام التشغيل Windows 10 .

لذلك ، إذا كنت تبحث عن أفضل برامج VPN موثوقة لجهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows ، ولا تمانع في إنفاق بضعة دولارات ، فلا يوجد خيار أفضل من تحميل vpn للكمبيوتر Expressvpn.

سلبيات

  • لا يعمل على منصة لينوكس.
  • يأتي بسعر ممتاز.

الايجابيات

  • اتصال VPN غني بالميزات مع تشفير من الدرجة الحكومية.
  • تأكد من إخفاء هوية المستخدم بشكل كامل.
  • إعداد فوري وسهل الاستخدام للغاية.
  • إنه يعمل بشكل جيد مع Netflix و Amazon Prime Video و Hulu و HBO ومواقع البث الشهيرة الأخرى.
  • شبكة VPN قوية وآمنة للغاية.
  • سياسة المراجعة الصفرية.
  • 24/7 دعم العملاء.

تحميل expressvpn للكمبيوتر من هنا

3.  تحميل vpn للكمبيوتر ClearVPN

 

تحميل ClearVPN للكمبيوتر

 

مواقع الخادم: 19+

الأجهزة المدعومة: 6

من مطوري MacPaw ، يعد تحميل vpn للكمبيوتر ClearVPN أحد أفضل VPN للكمبيوتر لنظام التشغيل Windows 10 والإصدارات الأقدم لأنه يوفر جميع الميزات التي ترغب في امتلاكها في VPN للكمبيوتر. ومع ذلك ، فإن منتجات الشركة متخصصة لأجهزة Mac و iOS. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك البث بسهولة من مواقعك المفضلة دون أي انقطاع. إنه يعمل مع جميع منصات البث الرئيسية ، بما في ذلك BBC iPlayer و Amazon Prime و HBO Max و Hulu و Netflix.

تتمتع شبكة VPN هذه بتقنية متقدمة لحماية أحدث الخدمات وتقديمها. يقدم البرنامج تشفير AES-256 وتقنية DynamicFlow. البرنامج متوافق مع معظم الأجهزة ، بما في ذلك Android و Windows و Mac و iOS.

سلبيات

  • يفتقر إلى إتاحة الوصول لـ BBC iPlayer في جميع المواقع.

الايجابيات

  • يوفر البرنامج واجهة سهلة الاستخدام للغاية ولا تحتاج إلى معرفة مسبقة بشبكة VPN
  • إنه يوفر تجربة مستخدم مشاهدة عالية السرعة دون انقطاع
  • يدعم هذا VPN للكمبيوتر السيول مما يعني أنه يمكنك بسهولة تنزيل أي محتوى
  • يحتوي البرنامج على ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا إذا لم يكن راضيًا عن المنتج

تحميل ClearVPN للكمبيوتر من هنا

4. Surf Shark

 

تحميل Surf Shark للكمبيوتر

 

الخوادم: 2100+

مواقع الخادم: 32+

الأجهزة المدعومة: 7

يمكن اعتبار ذلك بمثابة vpn للكمبيوتر وشبكة افتراضية خاصة أخرى ممتازة لنظام التشغيل Windows مع وصول غير محدود.يخفي وضع التمويه هويتك حتى عن مزود شبكة الإنترنت الخاص بك. كل ما عليك فعله هو تنزيله فقط والبدء في استخدامه بدون متاعب.

ومع ذلك ، باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك إضافة بعض التطبيقات والصفحات إلى القائمة البيضاء حتى تتمكن من تجاوز vpn للكمبيوتر. لا يتتبع أنشطتك. يحتوي كل خادم على مكدس DNS و IPV4 خاص لتجنب تسرب البيانات مما يضمن أمانًا كاملاً. على الرغم من أنها ليست VPN مجانية للكمبيوتر الشخصي ، إلا أنها تأتي بتكلفة معقولة للغاية ولديها الكثير لتقدمه.

سلبيات

  • اتصال VPN مدفوع.
  • سياسة الخصوصية محيرة وتفتقر إلى التفاصيل.
  • خيار الإصدار التجريبي المجاني متاح فقط لنظام التشغيل Mac وتطبيقات الأجهزة المحمولة.

الايجابيات

  • آمن للغاية وآمن.
  • يدعم جميع خدمات البث تقريبًا.
  • سهل الاستخدام.
  • يدعم خوادم غير محدودة.
  • 24/7 دعم العملاء.

تحميل Surf Shark للكمبيوتر من هنا

5. vpn مجاني للكمبيوتر Windscribe

 

تحميل Windscribe للكمبيوتر

 

الخوادم: 300+

مواقع الخادم: 55+

الأجهزة المدعومة: 7

يعد Windscribe أحد أفضل vpn مجاني للكمبيوتر لنظام التشغيل Windows 10 ، ويوفر 10 جيجابايت من البيانات للاستخدام. هناك 5 غيغابايت إضافية متاحة لأولئك الذين يغردون عن تطبيقهم.

لديهم مانع إعلانات وجدار ناري أيضًا لتوفير أمان محسّن. يحذف vpn مجاني للكمبيوتر غير المحدود لنظام التشغيل Windows 10 جميع بياناتك في غضون 3 دقائق من تسجيل الخروج ، وبالتالي يضمن تمتع المستخدمين بخصوصية عالية.

تساعد ميزة Location Warp على انتحال موقع GPS الخاص بك. وبالمثل ، تعمل ميزة Time Warp على تغيير منطقتك الزمنية لتتوافق مع الدولة التي تتصل بها.

سلبيات

  • قضايا اتساق السرعة.
  • لا تقدم الدعم الفني على مدار الساعة.

الايجابيات

  • عمل بسيط وسهل.
  • دعم أنظمة تشغيل متعددة بما في ذلك Windows و Mac و Android و iOS و Linux.
  • المدمج في Ad-blocker والجدار الناري.
  • برنامج vpn مجاني للكمبيوتر متعدد الوظائف وموثوق للغاية لنظام التشغيل Windows 10.

تحميل Windscribe للكمبيوتر من هنا

6. Hotspot Shield

تحميل برنامج hotspot shield للكمبيوتر

 

الخوادم: 2500+

عدد مواقع الخادم: 25+

عدد الأجهزة المدعومة: 5

مزود خدمة vpn مجاني للكمبيوتر ممتاز آخر هو Hotspot Shield. ما يجعل هذا أفضل vpn مجاني للكمبيوتر لنظام التشغيل Windows هو قدرته على إخفاء المستخدمين عن المواقع البارزة بمساعدة تقنية النفق الافتراضي.

توفر هذه الأداة خصوصية كاملة وإخفاء الهوية لمستخدميها عن طريق حذف جميع السجلات بمجرد إنهاء جلسة التصفح. بصرف النظر عن هذا ، تحصل أيضًا على 500 ميجا بايت من البيانات يوميًا. لتبدأ ، يمكنك تجربة خطة أساسية مع تحميل vpn للكمبيوتر. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في الاستمتاع بالميزات المتقدمة ، فستحتاج إلى الإصدار المتميز.

سلبيات

  • اتصال VPN مدفوع.
  • تعذر إلغاء حظر فيديو Amazon Prime.
  • النسخة المجانية مليئة بالإعلانات المزعجة.

الايجابيات

  • عمل سهل الاستخدام.
  • يمكنك بسهولة إلغاء حظر Netflix و Disney + ومواقع البث الأخرى عبر الإنترنت.
  • تأكد من عدم الكشف عن هويته بالكامل.
  • غنية بالميزات وسريعة لا تصدق.

تحميل برنامج hotspot shield للكمبيوتر من هنا

7. تحميل vpn للكمبيوتر VPNBook

 

تحميل برنامج VPNBook للكمبيوتر

 

الخوادم: 11

مواقع الخادم: 16

هنا يأتي vpn مجاني للكمبيوتر آخر سريع وسهل الاستخدام لنظام التشغيل Windows 10. يتيح لك VPNBook الاتصال بشبكة افتراضية خاصة عبر عميل OpenVPN أو اتصال PPTP. إنها خدمة مجانية تمامًا قائمة على التبرع تتيح لك اختيار نوع VPN المفضل لديك وإعداده يدويًا.

سلبيات

  • خوادم محدودة مقارنة بموفري VPN المجانيين الآخرين
  • يعرض الإعلانات
  • تستغرق عملية إعداد VPN اليدوية وقتًا طويلاً بعض الشيء

الايجابيات

  • خوارزمية تشفير AES 256 بت
  • متوافق مع عميل OpenVPN المجاني
  • نطاق ترددي غير محدود
  • يسمح لك بإلغاء حظر أي موقع ويب أو خدمة عبر الإنترنت.

تحميل برنامج VPNBook للكمبيوتر من هنا

8. IPVanish VPN

 

برنامج IPVanish للكمبيوتر

 

الخوادم: 1100+

مواقع الخادم: 60+

الأجهزة المدعومة: 10

تم تصنيفها على أنها أفضل خدمة vpn مجاني للكمبيوتر في العالم لنظام التشغيل Windows 10 ، ويمكن للمستخدمين الاستمتاع بخدمة غير منقطعة مع اتصال سريع. مع IPVanish VPN ، يمكن للمستخدمين الاستفادة من النطاق الترددي غير المحدود والاتصال عالي السرعة للتحميلات والتنزيلات على حد سواء.

يوفر تشفير AES 256 بت تجربة تصفح ممتازة مع الحفاظ على سرية هويتك وحماية نفسك من القرصنة.

يمكنك أيضًا الوصول إلى التورنت المجاني والمحتوى المقفل جغرافيًا ويمكنك تنزيل وكيل الويب SOCKSS5.

سلبيات

  • لا يمكن إلغاء حظر Disney +.
  • دعم غير متسق لـ Netflix.
  • سياسة الخصوصية المربكة.
  • واجهة تشوش.
  • لا يوجد دعم بيتكوين.

الايجابيات

  • رائع للبث المجهول والتورنت.
  • يدعم ما يصل إلى 10 أجهزة في المرة الواحدة.
  • سرعة عالية وسهل العمل.
  • صفر- سجلات IP.

تحميل برنامج IPVanish VPN للكمبيوتر من هنا

9. CyberGhost VPN

 

CyberGhost

 

الخوادم: 3100+

مواقع الخادم: 60+

الأجهزة المدعومة: 7

يعطي هذا دفعة ممتازة لسرعة الإنترنت ، كما أن ميزة الدردشة أو الاتصال المتاحة لاستكشاف جميع المشكلات وإصلاحها تجعل المستخدمين يفضلون تحميل vpn مجاني للكمبيوتر.

أكثر الميزات التي يمكن تقديرها لهذه الأداة هي DNS العالي مع حماية تسرب IP ، ومفتاح القفل التلقائي ، وعرض النطاق الترددي غير المحدود ، وسرعة الإنترنت العالية. لديهم أيضًا سياسة صارمة ضد صيانة السجل.

يتم تمكينه بتشفير 256 بت AES وتقنية OpenVPN جنبًا إلى جنب مع بروتوكول L2TP-IPSec الذي يسمح بتشغيل اتصالات متعددة بسلاسة.لذلك ،على الرغم من أنه ليس اتصال VPN مجاني غير محدود لنظام التشغيل Windows 10 ، إلا أنه يقدم ضمانًا لاسترداد الأموال لمدة 45 يومًا.

سلبيات

  • يمتلك الهاتف المحمول و macOS ميزات محدودة لتقديمها.
  • غير متوافق مع Chromebook.
  • مكلفة

الايجابيات

  • سرعة تنزيل سريعة وعمل بسيط.
  • شبكة خادم هائلة.
  • لا توجد مشاكل في التوافق.
  • لا تسريبات IP.
  • دعم فني على مدار الساعة.

تحميل برنامج CyberGhost VPN للكمبيوتر من هنا

10. تحميل vpn مجاني للكمبيوتر ProtonVPN

protonvpn تحميل للكمبيوتر

 

الخوادم: 628

مواقع الخادم: 44

الأجهزة المدعومة: 10

هذا هو واحد من أقوى تحميل vpn مجاني للكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windowsأصغر شبكات VPN للكمبيوتر من بين جميع شبكات VPN ، يتبع Proton VPN سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات. ومع ذلك ، لا يوجد نشاط للاحتفاظ بالبيانات بواسطة مزود خدمة VPN هذا. تتضمن بعض ميزاته الرئيسية منع تسرب DNS ، وحزمة ProtonMail التي يتم تشغيلها بواسطة واجهة مستخدم بسيطة.

سلبيات

  • قليل التكلفة مقارنة بالخيارات المماثلة.
  • قضايا عدم تناسق الأداء

الايجابيات

  • خطط منخفضة التكلفة مع خيارات مرنة.
  • اتصال Tor و Multihop VPN.
  • تدقيقات الأمن.
  • يمكن لخطتها المدفوعة إلغاء حظر Disney + و Amazon و Netflix و iPlayer.

protonvpn تحميل للكمبيوتر من هنا

11. TunnelBear

 

TunnelBear VPN

 

الخوادم: 220+

مواقع الخادم: 20+

الأجهزة المدعومة: 5

إذا كنت لا تبحث عن قدرة تنزيل كبيرة ، فيمكنك البحث عن أفضل vpn مجاني للكمبيوتر لنظام التشغيل Windows 10 للكمبيوتر الشخصي. عرض النطاق الترددي المقدم هو 500 ميغا بايت لمدة شهر مع 500 ميغا بايت إضافية إذا كان بإمكانك الترويج لها على Twitter مرة واحدة في الشهر.

ومع ذلك ، يمكنه حماية المستخدمين من المتسللين من خلال تسهيلات تشفير الخادم القوية. يمنع وضع الدب الأشباح في هذا التطبيق تسرب البيانات عند فقدان الاتصال.

سلبيات

  • يفتقر إلى الميزات المتقدمة.
  • يدعم 23 موقعًا فقط
  • تعذر إلغاء حظر iPlayer و Netflix.

الايجابيات

  • لا تسجيل البيانات
  • استمتع بما يصل إلى 500 ميجابايت من البيانات بنسخته المجانية.
  • تصميم ودود وبديهي.
  • المدمج في Ad-blocker.
  • غني بالميزات وأفضل برنامج VPN مجاني لنظام التشغيل Windows 10.

تحميل برنامج TunnelBear للكمبيوتر من هنا

12. موقع vpn مجاني مدى الحياة SecurityKiss

 

SecurityKiss VPN

 

الخوادم: 61

مواقع الخادم: 16

الأجهزة المدعومة: 10

نظرًا لكونه vpn مجاني للكمبيوتر حقًا لنظام التشغيل Windows ، ومع ذلك ، فإن هذا التطبيق يقدم ثلاثة أنواع من الخدمات.

الأول يسمى “ذكي وبسيط” مع تقنية OpenVPN و L2TP / IPsec. هذه الخدمة الجاهزة للاستخدام لا تتطلب التسجيل.

الثاني هو “موقع vpn مجاني مدى الحياة ” وهو خالٍ تمامًا من الإعلانات ولكن بحد حركة مرور يومية.

الثالثة هي الخدمة ” السريعة والآمنة ” التي تتميز بسرعة غير محدودة ، وأمان 1024 بت ، وأنفاق حصرية مدمجة.

سلبيات

  • الميزات المتقدمة تأتي مع الخطط المدفوعة.
  • لا يمكن إلغاء حظر Netflix.
  • دعم شبكة محدود.

الايجابيات

  • يدعم البيتكوين.
  • خطة مجانية مع 300 ميغا بايت من البيانات في اليوم.
  • يدعم منصات متعددة.
  • دعم جدار الحماية.

تحميل برنامج SecurityKiss للكمبيوتر من هنا

13. VyprVPN

 

VyprVPN

 

الخوادم: 700+

مواقع الخادم: 32+

الأجهزة المدعومة: 5

تجاوز القيود بسهولة مع أفضل vpn مجاني للكمبيوتر لنظام التشغيل Windows 10 . ومع ذلك ، سرعة الإنترنت المقدمة عالية وتوفر ميزات أخرى غير محدودة مثل العديد من بروتوكولات التشفير وتقنية الحرباء للتغلب على حجب VPN للكمبيوتر.

ومع ذلك ، DNS صفر المعرفة وجدار حماية NAT وخدمة دعم العملاء على مدار الساعة تجعل هذا البرنامج رائعًا لخدمة VPN .

سلبيات

  • شبكات خادم محدودة.
  • لا يدعم ملحقات المتصفح.
  • سرعة غير متسقة.

الايجابيات

  • لا يوجد تسريب لعنوان IP مع سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات التي تم التحقق منها.
  • سعر مناسب لخطة لمدة عامين.
  • يوفر ميزات متقدمة مثل مفتاح القفل.
  • يعمل بشكل جيد في الصين.

تحميل برنامج VyprVPN للكمبيوتر من هنا

14. Speedify VPN

 

Speedify VPN

 

الخوادم: 1000+

مواقع الخادم: 28+

الأجهزة المدعومة: 5

يمكنك أيضًا ، تحميل vpn للكمبيوتر هذه لحماية خصوصيتك على الإنترنت. باستخدام خوارزمية تشفير Cha-cha . ومع ذلك ، يُبقي هذا التطبيق حتى المتسللين المحترفين في مأزق. ومع ذلك ، يعتمد أفضل vpn مجاني للكمبيوتر هذا على تقنية جديدة لربط القنوات التي تستخدم اتصالات إنترنت متعددة مثل WIFI ، وخلوي ، وإيثرنت ، وما إلى ذلك لتوفير نطاق ترددي محسّن للإنترنت.

سلبيات

  • قدرات فك الحجب ضعيفة.
  • دعم شبكة الخادم المحدود.
  • يفتقر إلى ميزات الأمان المتقدمة.

الايجابيات

  • لا يسجل نشاط المستخدم.
  • تصميم بديهي وواجهة سهلة الاستخدام.
  • توفير اتصال مجمع مع الدعم الخلوي والواي فاي.
  • 10GB بيانات شهريًا مع الباقة المجانية.

تحميل برنامج Speedify VPN للكمبيوتر من هنا

15. Betternet

تحميل برنامج betternet للكمبيوتر مجانا

 

الخوادم: 11

مواقع الخادم: 10

الأجهزة المدعومة: 5

ومع ذلك ، يعد هذا من بين أفضل vpn مجاني للكمبيوتر لنظام التشغيل Windows 10 والذي يمكن الاستفادة منه مجانًا. يحتوي هذا أيضًا على نسخة مدفوعة لأولئك الذين يرغبون في الإضافة إلى طبقات الأمان.

يمكنه إخفاء عنوان IP الخاص بك دون الاشتراك فيه. ليس لديك الكثير من الخيارات عندما يتعلق الأمر باختيار الخوادم. الكل في الكل هو خيار رائع إذا كنت تبحث عن تنزيل مجاني لشبكة VPN لجهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10.

سلبيات

  • يفتقر إلى الميزات المتقدمة مثل مفتاح التبديل.
  • لا يدعم لينكس.
  • لا يوجد دعم مباشر.

الايجابيات

  • سياسة السجل الصفري مع تشفير بدرجة عسكرية.
  • يسمح باستخدام التورنت و P2P.
  • VPN مجاني للكمبيوتر الشخصي.

تحميل برنامج betternet للكمبيوتر مجانا

 

أخيرا ، لقد تعرفنا على الميزات الرائعة لـ أفضل vpn مجاني للكمبيوتر لنظام التشغيل Windows 10 ، يمكنك الاختيار من بين خدمات VPN للكمبيوتر المذكورة أعلاه. كل إنترنت مستخدم له الحق في الخصوصية عبر الإنترنت أثناء جلسات التصفح المختلفة.

لذلك ، يمكن تحميل vpn للكمبيوتر لنظام التشغيل Windows توفير هذه الخصوصية للمستخدمين. نظرًا لأن مستخدمي Windows معرضون للتهديدات عبر الإنترنت وهجمات البرامج الضارة ، فيمكن لشبكات VPN للكمبيوتر حماية وتأمين مستخدميها من أعين مجرمي الإنترنت المتطفلين.

تظل البيانات المنقولة عبر اتصالات VPN آمنة وسليمة دون أن تتمكن الشبكات الخارجية من الوصول إليها.

شاهد أيضا: تحميل برنامج Manager for Files للكمبيوتر مجانا