زيادة صوت الكمبيوتر

اذا كنت تحتاج الى برامج لزيادة صوت الكمبيوتر, سنعرض لكم في هذه المقالة عدة برامج للكمبيوتر لرفع الصوت للكمبيوتر و تعديله

قد يعجبك ايضا رفع صوت الكمبيوتر ويندوز

تنزيل برنامج رفع و زيادة الصوت للكمبيوتر 2022

محرر زيادة الصوت ليبيك

Leapic Audio Editor هو برنامج مكبر صوت مجاني آخر. إنه في الأساس برنامج تحرير الصوت الذي يؤدي تضخيم الصوت بشكل ممتاز. يمكن إجراء تضخيم الصوت في بضع خطوات فقط على الملفات ذات التنسيقات التالية: WAV و MP3 و WMA و OGG و AVI و RAW و CDA وما إلى ذلك. أيضا ، يمكنك حفظ الصوت المضخم في أي من هذه التنسيقات.

يصبح الوصول إلى خيارات تضخيم الصوت أمرا سهلا بسبب واجهته المصنفة جيدا. الذهاب إلى التأثير بعد ذلك خيار Amplify ،  و بعدها يمكنك الوصول إلى خيارات تضخيم الصوت الثلاثة التالية: Amplify ، Amplify + ، Amplify-. يزيد الخياران الأخيران / يقللان من مستوى الصوت تلقائيا باستخدام إعداد مسبق ثابت ، بينما يوفر الخيار الأول خيارات لتعيين مستوى التضخيم عند القيمة المطلوبة. و بعد ذلك لتعيين مقدار التضخيم يدويا، يمكنك الحصول على خيارات إما للاختيار من بين إعدادات مسبقة معينة أو ضبط شريط تمرير تضخيم معين (حتى 1000٪). بعض الإعدادات المسبقة المعطاة هي Amplify 60٪ ، Amplify 80٪ ، Amplify 140٪ ، 3 db cut ، 3 db boost ، 10 db cut ، 10 db boost ، إلخ. يمكنك تحليل التغييرات بسبب التضخيم مباشرة بعد تغيير مستوى الصوت.

بالإضافة إلى تضخيم الصوت ، هناك العديد من الميزات الأخرى المتاحة في هذا البرنامج ، بما في ذلك: التطبيع ، والمعادلة ، وتغيير درجة الصوت ، والحد من الضوضاء ، وإضافة الضوضاء ، وتصفية مكونات التردد غير المرغوب فيها باستخدام HPF ، LPF ، BPF ، HSF ، FFT ، إلخ.

تنزيل برنامج رفع و زيادة الصوت للكمبيوتر 2022

محرر رفع الصوت wave editor

Wave Editor ، محرر صوت مجاني ، هو برنامج مكبر صوت آخر لنظام التشغيل Windows. لتضخيم مستوى الصوت ، تحتاج فقط إلى تحديد كامل ، أو جزء مطلوب من ملف صوتي والانتقال إلى قائمة “العمليات”. من هذه القائمة ، يوفر الوصول إلى الخيارات التي هي Amplify (زيادة) ، و Amplify (نقصان). يمكن تكوين جميع خيارات التضخيم هذه يدويا لتضخيم مستوى الصوت حتى 200٪. أثناء تطبيق أي من خيارات التضخيم هذه ، فإنه يغير مستوى الصوت ويتيح لك الاستماع إلى التغييرات المقابلة أيضا.

يتيح لك فتح الملفات الصوتية بتنسيقات WAV و WMA و MP3 وبعد تعيين مستوى الصوت إلى قيمة مناسبة ، يمكنك بعد ذلك حفظ ملف الصوت مع تغييرات في تنسيق WAV أو MP3. إذا كنت تقوم بحفظ ملف بتنسيق MP3 ، فإنه يتيح لك تحديد معدل البت ووضع الترميز.

تحميل برنامج رفع و زيادة الصوت للكمبيوتر 2022

محرر رفع الصوت EArt editor

EArt Audio Editor هو بديل آخر لبرنامج مكبر الصوت المجاني لنظام التشغيل Windows. لديها واجهة مصنفة جيدا.

لإجراء تضخيم الصوت، يمكنك التنقل بسهولة عبر خيارات التأثيرات > تضخيمها. بمساعدة خيارات تضخيم الصوت ، يمكنك إجراء تضخيم الصوت بنسبة تصل إلى 1000٪. لضبط مستوى التضخيم بالقيمة المطلوبة، يمكنك إما ضبط شريط التمرير المعطى على واجهته يدويا، أو استخدام أي من الإعدادات المسبقة. تتيح لك بعض هذه الإعدادات المسبقة تحديد مستوى التضخيم بالديسيبل (قطع 3 ديسيبل ، تعزيز 3 ديسيبل ، قطع 10 ديسيبل ، تعزيز 10 ديسيبل ، إلخ) ، في حين أن البعض الآخر في النسبة المئوية (تضخيم 60٪ ، تضخيم 80٪ ، تضخيم 140٪ ، إلخ). أيضا ، يمكنه إجراء تضخيم تلقائي بمستوى تضخيم ثابت باستخدام خيارات Amplify + / Amplify.

يتيح لك محرر الصوت القوي هذا تطبيق العديد من التأثيرات والفلاتر على الملفات التي تحتوي على تنسيقات WAV و MPEG و OGG و WMA و AVI و RAW وما إلى ذلك. يمكن استخدام نفس تنسيقات الملفات لحفظ الصوت المضخم.

هناك العديد من الأشياء الأخرى التي يمكنك تنفيذها باستخدام هذا البرنامج ، مثل: تغيير درجة الصوت ، وضغط الصوت ، وتطبيع الصوت ، والكاسيت ، والحد من ضوضاء التنفس الصوتي ، إلخ.

تحميل برنامج رفع و زيادة الصوت للكمبيوتر 2022

برنامج Audacity لرفع الصوت

أحد أفضل برامج تحرير الصوت المجانية ، هو برنامج آخر لديه القدرة على تضخيم الصوت. يتم ترتيب خيار “تضخيم” ضمن قائمة التأثيرات ، ويمكنك الوصول إليه لتضخيم مستوى الصوت يدويا. للقيام بذلك، افتح خيارات رفع الصوت واضبط شريط تمرير التضخيم المعطى إلى المستوى المطلوب. أثناء إجراء التعديلات ، إذا قمت بتمكين خيار السماح بالقطع ، فإنه يتيح لك معاينة الصوت المضخم أيضا. يتيح لك فتح معظم الملفات الصوتية ،و من ثم وبعد الانتهاء من تضخيم الصوت ، يمكنك تصديرها كملف MP3 و OGG و FLAC و WAV و M4A و WMA و AMR وما إلى ذلك.

التطبيق ليس فقط كل شيء عن تضخيم الصوت ، ولكنها توفر العديد من الخيارات الأخرى أيضا مثل الجهير ، وتغيير الطبقة، وتغيير الإيقاع ، والضغط ، والتشويه ، والصدى ، والمعادلة ، والحد من الضوضاء ، وما إلى ذلك.

تنزيل برنامج رفع و زيادة الصوت للكمبيوتر 2022

روابط التحميل للبرامج

قد تكون مهتما البحث عن اغنية عن طريق مقطع منها للكمبيوتر