طريقة تنزيل تطبيق القفل 2022

تعددت تطبيقات قفل التطبيقات للهواتف المحمولة و لكن افضلها هو تطبيق lock me out, سوف نقوم بشرح طريقة تنزيل تطبيق القفل 2022 في هذا المقال.

قد يهمك ايضا أفضل تطبيق لاستعادة الصور المحذوفة

رمز تطبيق لوك مي اوت

تحميل, قفل, تطبيق

نظرة عامة عن تطبيقLock me out

ساعد Lock Me Out آلاف الأشخاص على تقليل استخدام هواتفهم ، بما في ذلك العديد من الطلاب الذين يرغبون في التركيز على الدراسة. كما أنه يعمل بشكل رائع كرقابة أبوية للأطفال. تم إصداره في الأصل في عام 2014 ، ويتم تحسينه باستمرار بناءً على تعليقات المستخدمين وطلبات الميزات. و يقوم ايضا البرنامج بحماية الاطفال من الوصول الى معلومات غير مرغوبة او فتح التطبيقات الخاصة بالاباء و تخريبها.

حيث ان تطبيق لوك مي آوت يساعد على التقليل من استخدام الهاتف و الادمان عليه و يقلل من سرعة تلف الهاتف حيث انه يقلل استخدام البطارية و الاستعمال الزائد للبطارية و يساعدك على زيادة انتاجيتك في العمل او الدراسة حيث يكون الهاتف مصدر تشتيت فتقوم بقفله او قفل تطبيقات معينة لساعات محددة ولا يمكنك فتح الهاتف او التطبيقات المغلقة قبل مرور المدة المحددة.

مميزات تطبيق Lock me out

  • حظر التطبيقات المختارة ، أو السماح بالتطبيقات المختارة ، أو السماح بقفل الشاشة فقط

• حظر مواقع الويب المختارة أو السماح بها

• الإقفال التلقائي على أساس الاستخدام

• إخفاء الاشعارات من التطبيقات المحظورة

• يقوم بتشغيل DND / كتم الرنين أثناء عمليات الإغلاق

• يعمل في شاشة مقسمة ، وصورة داخل صورة ، وعروض Samsung المنبثقة

• حماية كلمة المرور للدخول وإلغاء التثبيت والعبث

• الوصول المؤقت في حالات الطوارئ

• عرض إحصائيات الاستخدام و ساعات استخدامك للهاتف

• يرسل اشعارات لتحذيرك بشأن استخدامك المفرط للهاتف

• لا اعلانات

  • يوفر لك التطبيق خزنة يمكنك حماية ملفاتك الخاصة بداخلها
  • يمكنك عمل فترة سماح لمدة معينة قبل أن يتم إعادة إغلاق التطبيق
  • التطبيق مجاني و يحتوي على مزايا عديدة مجانية

مميزات تحميل تطبيق Lock me out

يتميز التطبيق بأنه تطبيق مجاني و سهل التنزيل و صغر مساحته, غير انه مناسب لجميع اجهزة الاندرويد ولا يشترط متطلبات تحميل عالية و يعتبر تطبيق آمن و مجاني و يتميز عن باقي التطبيقات انه يستحيل فتح القفل قبل انقضاء المدة المحددة مما يساعدك على التحكم في استخدامك للهاتف بشكل كامل و فعال ولا يسمح لك باختراق القفل الذي قمت بتحديده على خلاف باقي التطبيقات التي يمكنك ايقاف تشغيلها او تعطيلها قبل انقضاء المدة المحددة. و يعتبر تطبيق Lock me out من التطبيقات سهلة الاستخدام و ذات تصميم سلس و متعدد الخيارات التي تسمح لك بقفل التطبيق بخيارات متعددة كقفل تطبيقات معينة او قفل الهاتف بشكل كامل او تتبع استخدامك لتطبيقات معينة و وضع عداد لوقت استخدامك لتطبيقات معينة وتنبيهك اذا تجاوزت الحد المسموح به من الاستخدام, او قفل التطبيق عندما تتجاوز الوقت المحدد لاستخدامه و عندها لن تستطيع استخدامه قبل مرور المدة المحددة لاغلاق التطبيق.

شاشةتشغيل لوك مي اوت

متطلبات تحميل تطبيق Lock me Out

يتميز التطبيق ببساطته و سهولة تحميله و استخدامه و كذلك صغر مساحته و لذلك فهو متوافق مع جميع اصدارات اجهزة الاندرويد فقط ولا يتطلب اي متطلبات خاصة. يمك العثور على التطبيق بسهولة و تحميله تحميل آمن مما لا يسبب اي بطء في الاداء للهاتف ولا يلحق اي ضرر بالهاتف او بالتطبيقات التي يسمح له بالوصول اليها لقفلها. و يمكن حذفه بكل سهولة عند انتهاء مدة قفل الهاتف.

هل يمكنني قفل هاتفي ليوم كامل باستخدام Lock me out?

قد تتساءل لو كان يإمكانك قفل هاتفك لمدة يوم كامل باستخدام التطبيق, الاجابو هي نعم يمكنك تحديد المدة التي تريدها في التطبيق و تتسم هذه الخاية بالمرونة حيث تستطيع تحديد الساعات و الدقائق المرغوبة لقفل التطبيقات او قفل الهاتف حتى لو كانت المدة يوماً او يومين و لكن يتوجب عليك الحذر من انك لن تستطيع استخدام الهاتف ابدا طوال تلك المدة.

 

تحميل تطبيق Lock me out

بعد قراءتك لمميزات التطبيق و خصائصه, يمكنك الان تحميله من الرابط المرفق في اسفل الصفحة

تحميل تطبيق لوك مي آوت

قد يعجبك ايضاً نصائح و حيل سرية في محرر مستندات Google