معرفة اسم الأغنية من مقطع

جميعنا مررنا بلحظات نسمع فيها مقطع من اغنية و لا نعرف اسمها ولكننا نريد ان نستمع للاغنية كاملة. سنشرح في هذا المقال كيفية معرفة اسم الأغنية من مقطع عن طريق تطبيق Genius Lyrics

قد يعجبك ايضاً كل ما تود معرفته عن برنامج زيادة صوت الكمبيوتر مجانا

نبذة عن Genius Lyrics

Genius هي شركة وسائط رقمية أمريكية  يسمح موقعها للمستخدمين بتقديم التعليقات التوضيحية والتفسيرات لكلمات الأغاني والقصص الإخبارية والمصادر والشعر والوثائق.

تم إطلاق الشركة في الأصل باسم Rap Genius مع التركيز على موسيقى الهيب هوب ، وجذبت الشركة انتباه ودعم المشاهير ، ورأس المال الاستثماري الذي مكن من تحقيق المزيد من النمو. و بعدها توسع الموقع في عام 2014 ليغطي أشكالا أخرى من الوسائط. مثل موسيقى البوب، والأدب، والبحث والتطوير. وأضاف منصة مضمنة في التعليقات التوضيحية. في نفس العام ، تم إصدار تطبيق لاجهزة iPhone. ولتعكس هذه الأهداف الجديدة، أعيد إطلاق الموقع باسم Genius في يوليو 2014. تم إصدار إصدار Android في أغسطس 2015،وفي عامي 2016 و 2017 ، بدأت الشركة في إنتاج محتوى فيديو أصلي يركز على الموسيقى واستضافة الأحداث الحية والحفلات الموسيقية.

تحميل تطبيق جينيس ليركس

تحميل مجاني

مميزات تطبيق و موقع Genius Lyrics

يتم شرح الأعمال والمقالات على  Genius Lyrics من قبل اشخاص مختلفون يستخدمون التطبيق بخطوط مختلفة مظللة باللون الرمادي و بعد ذلك خلال النقر على هذه السطور ، يتم عرض الشروحات المنبثقة ، والتي توفر تفاصيل إضافية وسياق كلمات الأغاني المعنية. يمكن للمستخدمين تقديم التعليقات التوضيحية الخاصة بهم من خلال تمييز أجزاء من النص.

اضافة الى ذلك أبرمت Spotify شراكة مع Genius Lyricsفي ميزة “Behind the Lyrics” ، والتي تعرض كلمات ومحتوى من Genius Lyricsلأغاني محددة ، مما يسمح للمستخدمين مشاهدة كلمات الأغاني التي تحتوي على تعليقات توضيحية أثناء الاستماع إليها ، اعتبارًا من عام 2021 ، أصبحت الميزة موجودة أسفل مشغل الأغنية نفسه ، حيث يمكن للمستخدمين التمرير لأعلى للكشف عن جزء المحتوى الكامل لكلمات الاغاني و التعليقات التوضيحية.

أهمية تحميل Genius Lyrics

يحتوي تطبيق و موقع Genius Lyrics على ملايين من كلمات الاغاني التي تستطيع البحث عنها عن طريق كتابة مقطع صغير من الاغنية في خانة البحث و تظهر لك الاغنية مباشرة مع عدة اقتراحات لأغاني مشابهة و تحتوي كلمات لأغاني مشابهة و يمكنك ايضاً تشغيل آداة الاستماع في التطبيق حيث سيتمع التطبيق للموسيقى المشغلة حولك و يخبرك بإسم الاغنية المشغلة مع كلماتها

غير ذلك فإن التطبيق لا يستهلك مساحة كبيرة ولا طاقة تشغيلية كبيرة من الجهاز فلا يسبب اي تأخير في الاداء و يتميز بسهولة الوصول الى مكتبة الاغاني في التطبيق لبساطة تصميمه

تعتبر Genius Lyrics أكبر موسوعة موسيقية في العالم مع مستخدمين شغوفين بالموسيقى  و ايضاً تضم أكثر من مليوني مساهم و مشارك في التطبيق ، تعد Genius وجهة للفنانين والمبدعين والمعجبين لمناقشة و تحليل كل شيء حول الموسيقى الموجودة في التطبيق لجعل فهمها و الوصول اليها اكثر سهولة.

يتطلب Genius إذن “الوصول إلى الإشعارات” فقط للاستماع إلى الموسيقى. و لكنه لا يصل الى الاشعارات الخاصة بك ولا المعلومات الخاصة ولا يقوم بحفظها فلذلك يعتبر تطبيق آمن لا يخترق الجهاز ولا يحتي على الفايروسات و لا يقوم بتخزين الصوت الذي تقوم بتسجيله عند التعرف على الاغنية من الصوت

عند التسجيل في Genius Lyrics بعد ذلك ستحصل على صفحة ملفك الشخصي الخاصة وتصبح لديك القدرة على متابعة خبراء الموسيقى والفنانين الآخرين. بمجرد أن يكون لديك حساب ، يمكنك البدء في إضافة المعرفة وكسب Genius IQ “معدل الذكاء هو ما نسميه النقاط التي تكسبها عن طريق إضافة المعلومات الى التطبيق. كل باحث لديه رقم ذكاء إجمالي بجوار اسمه يمثل مدى معرفته.”. إذا كنت مهتما بمشاركة المعرفة مع أيشخص مسجل على التطبيق، فيمكنك القيام بذلك أيضا!

كيف يمكنك المساهمة في جينيس ليركس

  • إضافة تعليقات توضيحية على كلمات الأغاني: يمكنك تمييز أي سطر في أغنية لبدء تعليق توضيحي. اشرح ما تعنيه كلمات الأغاني المعقدة ، أو أضف سياقا آخر مثيرا للاهتمام.
  • كتابة السير الذاتية للفنان والأغنية والألبوم: اكتب بضع فقرات تحكي قصة مهنة الفنان ، أو قم بتحليل التفاصيل الرئيسية لأغنية أو ألبوم معين.
  • إضافة حقائق الأغنية: هل تعرف من أنتج الأغنية؟  أين تم تسجيلها؟ أضف جميع المعلومات المثيرة للاهتمام.
  • تقديم اقتراح أو اقتراح تعديل: هل يمكن تحسين التعليق التوضيحي أو السيرة الذاتية؟ يمكنك اضافة اي تحسين و تعليق على كلمات الاغاني و شرحها.

تحميل تطبيق جينيس ليركس

يمكنك تحميل تطبيق جينيس ليركس مجاني بشكل كامل عن طريق الرابط ادناه

تحميل برنامج معرفة اسم الأغنية من مقطع

قد يهمك ايضا تنزيل شازام shazam مجانا للاندرويد